Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقاء خاص مع البشمهندس احمد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخواني الأعزاء أشكركم علي هذا الكلام الجميل ...
    كنت معتقداً أنها فترة إمتحانات و الإقبال ضعيف علي المنابر لذلك أشكركم علي إقبالكم علي الموضوع ..

و أتمني بإذن الله ان أفيدكم ببعض الخبرات

لو مثلا نويت اني افتح مركز للتدريس في احد البلدان .. طبعا البدايه حتكون بسيطه .. يعني مش مركز ضخم ومش هالامكانيات .
    حابب توضح لي بعض النقاط في طريق النجاح في هذا المشروع

طبعاً سؤال كبير و إجابته مش بسيطة
    نجاح أي مشروع ليه العناصر دي:

أولاً و ثانياً و ثالثاً ... إخلاص النية لله سبحانه و تعالي (نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن إبتغينا بغيره عزة أذلنا الله)
    رابعاً .. الدراسة المتأنية للمشروع
    خامساً .. الإهتمام بالجودة و العميل
    سادساً .. القدرة علي إتخاذ القرار و في الوقت المناسب
    سابعاً .. الإبتكار و التجديد في الأفكار و الخدمات
    ثامناً .. دراسة الإمكانيات المتاحة
    تاسعاً .. الخبرة العملية
    عاشراً .. الجرأة (فاز بالذة كل مغامر و فاز بالحسرة كل جبان)

متفتكرش أني فتحت مركز الرباط و أصبح ناجحاً هكذا فجأة
    الموضوع دا سبقه محاولات كتير فاشلة ...

تعرف ان أول عمل أشتغلت به في مجال الجرافيك كان التسويق في شركة جرافيك (يعني مندوب مبيعات بس شيك - بتاع جرافيك يعني )
    كنت بنزل مقابلة العملاء لأتحدث معهم عن المجال و أهميته و ما هي المميزات التي نقدمها
    و أكتسبت من هذا العمل خبرة كبيرة في الإحتكاك بسوق العمل و العملاء

لذلك فالخبرة من أهم عناصر النجاح

و طبعاً كنت في نفس الوقت أقوم بالتدريس في أحد المعاهد التعليمية العريقه

و حاولت فتح مشروع مع مجموعة من أقوي محترفين الجرافيك في ذلك الوقت
    و التقينا كثيراً و تناقشنا كثيراً ...
    لدرجة اننا لم نصل لشيئ من كثرة المناقشات
    الجميع محترفين
    الكل يري أن رأيه صح و الأخرين غلط
    علي الرغم من أن الجميع محترفين و بالتالي رأيهم جميعاً صحيح و لكن بنسب مختلفة

كان يجب أن يتفق الجميع علي شخص واحد (الأكثر خبرة و علماً) و يكون بيده إتخاذ القرار و يبايعه الجميع علي تنفيذ قراره
    فإتخاذ قرار صحيح بنسبة 70% أو 80 % أفضل كثيراً من إتخاذ قرار صحيح بنسبة 90% لكن بطيء

لذلك أنا أري انه يجب ان يكون للشركة شخص واحد بيده إتخاذ القرار و في الوقت المناسب و أن يرتضي الجميع هذا الأمر

و دخلت شريكاً مع مجموعة من الأصدقاء .. في مركز تعليمي مجهز بأحدث الأجهزة
    و كان المركز فاشلاً علي الرغم من موقعه المتميز و إمكانياته العالية
    فطلب مني أحد الشركاء أن أنضم لهذه الشركة و أحول فشلها لنجاح علي ان أحصل علي نسبة 10%

و فعلاً أنضميت للشركة و بدأت أفكر في كيفية تحويل فشلها لنجاح .. و كان لابد من اللجوء لأفكار تسويقية جديدة
    وكان شاغل الشباب في الوقت دا مشروع عجيب أسمه (بزناس) .. و دا كان مشروع عجيب كل شخص يحصل علي منتج من الشركة يدخل نظام أسمه الشجرة .. و كل شخص يدخل من طرفه يدخل في شجرته و كل شخص في الشجرة من الأعلي يحصل علي مبالغ نسبة من الأرباح يعني...
    هو مشروع عجيب ... لكني قررت تطبيق نفس الفكرة

و كل شخص يحصل علي دورة يدخل في الشجرة ..
    و عندما يحضر أشخاص من طرفه يحصل علي نسب مالية عليهم و علي كل شخص يحضر من طرفهم

و نجح المشروع نجاح رهيب و كانت المكاسب أسبوعياً تزيد عن 10000 جنيه مصري

لدرجة أن إمكانيات النظامم أصبحت أكثر من إمكانيات المركز

لكن هذا النظام فشل بالرغم من ذلك ... للأسباب التالية:
    - عدم الجراءة في فتح قاعات جديدة و مناسبة للنظام
    - عدم دراسة الإمكانيات المتاحة .. من مدرسين و قاعات .. فتم الإعلان عن دورات في جميع الإتجاهات و البرامج الممكنة
    - هذا النظام كان خطأ لان هناك بعض الأشخاص دخلوا النظام ليس للحصول علي الدورات و لكن رغبة في المكاسب المادية و بالتالي عندما يضاف شخص في الشجرة يشعر انه قد أتنصب عليه لأن أصدقاءه حصلوا علي أموال عبره و بالتالي يفقد الشعور بجودة الدورات

و فشلت مرة أخري هذه الشركة ...لمني أكتسبت المزيد من الخبرة و المزيد من الجرأة

و أشتركت في مشروع فريق القاهرة Animatoon
    هنا في المنابر ...

لكن الموضوع لم يكن خاضعاً للدراسة ولكن للحماسة
    و تحمس الجميع و حاولوا تكوين كيان معنوي فقط
    دون وجود كيان مادي ...

و لكن المشروع كان رائعاً و أستمر فترة طويلة قبل أن يفشل

و عندما قمت بدراسة كل مواقف النجاح و الفشل السابقة ..
    و قمت بعمل دراسة قدمتها اليكم في موضوع
    تعليم الماكس بين الحقيقة و الخيال .. دراسة و خطة
    و بدأت التنفيذ .. بفكر جديد ...
    و بدأت المركز بمعمل واحد يحتوي علي 6 أجهزة فقط
    و الحمد لله بالمجهود و الأفكار المتجددة و الخدمات القيمة
    تحول المركز لكثير من المعامل و فرعين موجودين في مدينة نصر حتي الأن

و أنا أري ان السبب الأول في نجاح هذا المركز هو النية الطيبة للجميع من أجل خدمة الدارسين و تقديم أفضل تعليم ممكن لهم.

و دراسة سوق العمل المحيط في نفس المجال و دراسة مميزات كل نظام و عيوبه و زيادة المميزات و التغلب علي العيوب

و الجراءة في إقتحام المجالات المختلفة بناء علي المكانيات المتاحة و الوصول لأقصي إستغلال لهذه الإمكانيات

نصيحتي لك ...
    - أدرس الموضوع جيداً (أدرس المراكز المشابهة .. و خدماتهم)
    - أبتكر أساليب تسويق جديدة
    - لا تكن محدود الطموح .. أجعل طموحك كبيراً و ليس مجرد شركة صغيرة ..
    - لا تجعل الفشل يهزمك (علي الأقل أخرج من هذا الفشل بدروس و خبرات تفيدك في محاولتك التالية)
    - أجعل رضاء الله هدفك الأول و كذلك خدمة المسلمين بإخلاص .. و لا تجعل المكاسب المادية هدفك الوحيد
    - كن جريئاً و قوياً و سريعاً في إتخاذ قرارك

أسف علي الإطاله ..
    لقد حاولت ان أكون مختصراً علي قدر إستطاعتي فكل شركة و موضوع من هذه المواضيع له حكايات و حكايات .. ودراسات و أمال و أحلام ..
    لكني كما ذكرت لكم سابقاً لا أحب ان أظل سجين أحلامي ...

و لنا لقاء اخر مع باقي الأسئلة ...

التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_3d; 08 / 05 / 2008, 06:56 AM.
    الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
    مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
    هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

ما شاء الله تجربة وتحدي كبيرين وفقك الله وزاد من عطائك ونفع بك امة المسلمين ....
      الحمد لله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا
      لقاء خاص مع البشمندس احمد
      لقاء مع الاستاذ مصطفى عزازي
      لوحة قديمة
      لوحة ام الايتام
      لوحة حنان الاب
      لوحة الوليمة
      محاولة انجاز فلم كرتوني

أستاذ أحمد .. شخصة مشرفة جدا

لى سؤال و إجابته مهمة بالنسبة لى ..

هل يلزم الفشل الدراسى فشل فى الحياة العملية ؟ و أنا ألتقيت بناس ناجحة فى الحياة العملية بشكل رهيب .. لكن كلهم كانوا متفوقين فى دراستهم و من الأوائل .. هل شرط النجاح العملى أن أكون ناجح دراسيا ؟؟
        و أيه نصيحتك للفاشلين دراسيا بما إنك معيد ^_^ ؟

ألف ألف شكر على هذه المعلومات الذهبيه .. كل حرف يحتاج لدراسه معمقه .. اشكرك جزيلا على نصائحك الجميله والمفيده
          سؤال اخر سريع .. اين حصلت على ماجستير هندسه الاتصالات ؟؟ وهل نازعتك نفسك يوما من اللايام في اي المسارين تسلك ..الجرافيكس ام الاتصالات ؟؟ وكيف استطعت التوفيق بين المجالين ؟؟

انا مهندس اتصالات وحابب اخد الخبره منك

صوره صوره صوره
            كلنا كده عايزين صوره
            السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
            علي ابن ابي طالب

خطأ إملائي

اهلا يا مهندس احمد ...كيف حالك ان شاء الله بخير
              اطلب منك نصيحة كم من الوقت تفضل للعمل اليومي على الماكس ؟؟؟ بغض النظرعن وقت الفراغ ....
              اي اسطوانه تنصح بها لتعلم الخامات ؟؟
              ومشكور جدا
              Silent Man

مرحبا يا بشمهندس أحمد ، والله أنا أحبك بالله .

بعد التحية : أنا الآن بعد كم شهر سوف أخلص توجيهي ( الثانوية العامة ) .
                وأنا محتار شو أختار في التخصص ، أنا أعشق إشي جرافيكس .
                وخبرتي في التصميم جيدة . لذلك أرجو منك أن توجهني لأدرس أي تخصص
                أقدر من خلاله تطوير مواهبي في الجرافيكس ، وبنفس الوقت يحقق عائد
                مادي مناسب ، وله إقبال في التوظيف . حسب خبرتك الكبيرة .

بالتوفيق أخي الكريم.

أخوك :محمد kkf

كلام جميل من انسا جميل
                  عن عبدالله بن عمرو بن العاص قال: قال رسول الله

صلى الله عليه وسلم: (ما على الأرض أحد يقول:

لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

إلا كفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر) يعنى التحقق بذلك
                  ----------
                  معرض اعمالي

http://www.4shared.com/file/123293016/12465153/067.html

ما هدفك الشخصي ؟؟؟

مش عارف لو قولت عن هدفي الشخصي يمكن تضحكوا عليا ...

لكن بصراحة.. هدفي الشخصي هو تحويل مجالنا ده لسلاح نحارب بيه أعداء الله
                    فنأتيهم من حيث لا يشعرون ...

و دائماً ما أفكر للوصول لطريقة لجعل هذا العلم سلاح إقتصادي .. أو سلاح يهزم روحهم المعنوية .. أو ......
                    لكن هذا الحلم مازال تحت الدراسة ...

و مازال دعائي في كل صلاة ...
                    اللهم أجعل مني خيراً للمسلمين ...

أعذروني فأنا لا أريد أن أكون إنسان ولد و عاش و أكل و شرب و مات ...

إن لم تزد علي الحياة شيئاً فأنت علي الحياة زائداً

كيفية تنظيم الوقت ؟؟ بين التعلم والتدريس و الشغل والعباده ........ ؟؟؟

بص الموضوع طبعاً صعب جداً ...
                    لكن ... تعامل مع الأمر علي أنه إحدي معوقات الحياه ..
                    و لا تجعله مبرر مسبق للفشل .. في أي موضوع

الوقت موجود ... و كافي ...
                    و لكن يجب حسن إستغلاله ... و حسن إدارته ...

نصيحتي لزيادة بركة الوقت ...
                    - تعلم ألا تنام أكثر مما يحتاج جسمك (فهذا يسبب للكسل)
                    - تعلم الإستيقاظ المبكر دائماً ... و يفضل إن كنت تستطيع بعد صلاة الفجر
                    - العمل بين صلاة الفجر و الأوقات الأولي من النهار يساوي 5 أضعاف وقت العمل العادي نظراً لصفاء الذهن .. و الهدوء المحيط
                    - لا تجعل جسمك يحتاج لنوم القيلولة بشكل مستمر و لكن أجعل نوم القيلولة مكافأة لجسمك بعد مجهود شاق
                    - لا تشغل نفسك بتوافه الأمور حتي لا تدخل في دوامه لا خروج منها
                    - أجعل أوقات الترفيه .. مكافأة علي إنجاز عمل ... وليس زيادة عن اللزوم .. و كذلك إجعلها راحة لمواجهة عمل جديد
                    - حاول ان تقسم توقيتات عملك مع مواعيد الصلاة ... إن أمكن (بمعني سأقوم بعمل كذا قبل صلاة الظهر و كذا بعد الصلاة )

بس حضرتك بترجح ان الواحد يكون متخصص فى شىء واحد داخل الماكس ؟؟ ولا فى برنامج ثرى دى واحد ؟
                    اعتقد ان الواحد لازم يكون عنده علم بجميع اجزاء البرنامج عشان يقدر ينهى الاعمال المطلوبه منه على افضل وجه لان تقريبا كل جزء فى البرنامج بيكون مرتبط بشكل او باخر بالاجزاء الاخرى
                    ايه رأى حضرتك فى الكلام ده ؟

أنا ذكرت قبل ذلك أن التخصص أنواع ...

إما في برنامج أو تقنية أو مجال

برنامج: مثل إحتراف الماكس أو الفوتوشوب أو .......

تقنية : مثل إحتراف تقنيات الـ Character Modeling مثلاً .. و تستخدم في هذا الموضوع أكثر من برنامج فمثلاً بناء الشخصية في الماكس و التعديل عليها بالزي برش و عمل الإكساء بالـ Unfold و ضبط الخامات بالفوتوشوب ... لقد أستخدمت أكثر من برنامج لكنك أصبحت متخصص في تقنية بناء الشخصيات

مجال: مثل إحتراف مجال الإظهار المعماري ... فعندها ستسخدم أكثر من برنامج و أكثر من تقنية ... رسم المساقط بالأوتوكاد .. رفع الكتلة في الماكس ... وضع الإضاءة و الخامات بالـ Vray .. عمل Render Network للأنيميشن و المونتاج بالـ Vegas و المؤثرات بالـ After effect .. و كل برنامج تتعلم فيه ما يخص مجالك .. فلا داعي ان تتعلم في الماكس طرق إحتراف الـ Character Animation مثلاً

لذلك فأنا عندما أتحدث عن التخصص لا أعني برنامج الماكس فقط مثلاً ..
                    و لكني أعني ان تحدد لنفسك تخصص ... سواء برنامج أو تقنية أو مجال
                    و تقوم بدراسة أساسياته ...
                    ثم تقسمه أجزاء .. و تبدأ في تعلم كل جزء حتي تتمكن منه ...
                    و بذلك تصبح محترفاً

ممكن توريني اضخم عمل قمت به

الرباط

ما هي نظرتك لمستوى الغرافيك العربي

مع الأسف هي نفس النظرة لواقعنا العربي ...
                    إمكانيات وطاقات بشرية هائلة ... لكنها غير موظفة ...
                    و تحتاج لإدارة قوية و وواعية ... لإخراج مستوي قوي ...

مجتمع الجرافيك مثل أي مجال إجتماعي في الحياه
                    مثل الصناعة و الزراعة و التعليم ...

و لكل حاجة من الحاجات اللي فاتت وزارة مسئولة عنها ... و الحمد لله الزراعة و الصناعة عندنا مش محتاجة كلام ... و السبب سوء الإدارة و عدم التنظيم

و علشان كدة هو دا التحدي الذي أواجهه ... تنظيم مجتمع الجرافيك العربي ...
                    ليكون قدوة لكل أمور حياتنا ....
                    و دي بردوا وسيلة لتحويل المجال دا لسلاح نحارب بيه أعداءنا

كم يحتاج الشخص الى الاحتراف ... هل هناك فتره معينه ام تختلف من شخص الى اخر ... وهل يلزم تعلم اللغه الانجليزيه
                    ام مجرد معرفه بالمصطلحات وبعض الكلمات ...

الفترة التي تحتاجها للإحتراف و كذلك طريقة الوصول للإحتراف تختلف من شخص لآخر ...
                    لكن الأهم من الفترة أو الطريقة ... هو طريق الوصول للإحتراف
                    إذا عرفت طريق الوصول للإحتراف ... ستختصر الزمن كثيراً لأن هدفك سيكون واضحاً ...
                    لذلك إقراء ردي عن التخصص في الأسئلة السابقة و سيمكنك تحديد طريقك و بالتالي إختصار زمن الوصول للإحتراف

بالنسبة للغات الأجنبية .. فيفضل هذا إن أمكن ...
                    فإن لم يكن ممكناً .. فإننا أحاول تقديم إسطوانات تعليمية عربية علي مستوي أعلي من مستوي المحترفين الأجانب ... و باللغة العربية تسهيلاً للجميع و زيادة في قاعدة المحترفين العرب

الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك

Facebook

YouTube

هل يلزم الفشل الدراسى فشل فى الحياة العملية ؟ و أنا ألتقيت بناس ناجحة فى الحياة العملية بشكل رهيب .. لكن كلهم كانوا متفوقين فى دراستهم و من الأوائل .. هل شرط النجاح العملى أن أكون ناجح دراسيا ؟؟
                      و أيه نصيحتك للفاشلين دراسيا بما إنك معيد ^_^ ؟

للنجاح عناصر محددة ...
                      مثل الصفات الشخصية - تحمل المسؤولية .. وزيادة علي ذلك القسمة و النصيب ..

و من الممكن أن يكون هناك إنسان فاشل دراسياً .. لان عناصر النجاح لم تتوفر له في الدراسة .. لكنه ناجح عملياً ...

لكن انا في رأيي لا يوجد في الحياه ما يسمي بالإنسان الفاشل ...
                      لكن هناك إنسان كسل أنه ينجح ...
                      يعني لم يبحث عن طريق النجاح
                      لم يضع لحياته هدف محدد
                      فضل اللهو علي العمل .. من باب الكسل بردوا

يبقي الفشل ملوش دعوه بالدراسة و لا بالحياة العملية ...
                      كل الحكاية ... هو عايز يكون ناجح و لا لأ ....
                      و بعد ما يكون عايز ...
                      طيب هايبذل مجهود و لا هايكسل ينجح ...
                      طيب هايبزل مجهود في الطريق الصح و لا هايشتت نفسه ... و هاييأس بسرعة و لا هايفضل متمسك بإنه يكون ناجح

لو كان عرف طريقه و هدفه ... يبقي مش مهم أوي هو نجح في الدراسة و لا لأ ...
                      لأن ممكن تكون إنسان ناجح .. لكن تقابلك في الدراسة حاجات مش عاجباك و بتشتتك عن هدفك ... الحاجات دي أبذل فيها المجهود اللي ما يبعدكش عن هدفك الأخير

اين حصلت على ماجستير هندسه الاتصالات ؟؟ وهل نازعتك نفسك يوما من اللايام في اي المسارين تسلك ..الجرافيكس ام الاتصالات ؟؟ وكيف استطعت التوفيق بين المجالين ؟؟

حصلت علي الماجستير في حماية و تشفير البيانات

و طبعاً نازعت نفسي كثيراً ... لكني مع الأسف لا يمكنني أن أترك أي منهم ...
                      و لكني حالياً أعطي معظم وقتي .. لمجال الجرافيك ... بحكم ميل الكفة المادية .. و كذلك لأن أحلامي في مجال الجرافيك أكبر ...

اطلب منك نصيحة كم من الوقت تفضل للعمل اليومي على الماكس ؟؟؟ بغض النظرعن وقت الفراغ ....

8 ساعات يومياً .. و قت مناسب .. إذا قررت أن يكون هذا المجال هو عملك
                      أما إذا كنت في مرحلة الدراسة أو في عمل آخر ... فنظم وقتك بما يتناسب مع ظروفك

اي اسطوانه تنصح بها لتعلم الخامات ؟؟

بإذن الله سيقدم مركزنا قريباً إسطوانة تعليمية في الـ Material .. إن شاء الله ستكون الأفضل في هذا المجال

أرجو منك أن توجهني لأدرس أي تخصص
                      أقدر من خلاله تطوير مواهبي في الجرافيكس ، وبنفس الوقت يحقق عائد
                      مادي مناسب ، وله إقبال في التوظيف . حسب خبرتك الكبيرة .

جميع مجالات الجرافيك عليها إقبال في التوظيف ...
                      لكن انت الشخص الوحيد الذي بإمكانه تحديد مجال تخصصه ...
                      انا ممكن أساعدك إذا عرفت ميولك في المجال أو رأيت لك بعض الأعمال المبدئية ..
                      لكن يجب أن تعطيني معطيات حتي أصل بك لنتيجة ...
                      التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_3d; 09 / 05 / 2008, 07:16 AM.
                      الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك

Facebook

YouTube

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmed_3d مشاهدة المشاركة

جميع مجالات الجرافيك عليها إقبال في التوظيف ...
                        لكن انت الشخص الوحيد الذي بإمكانه تحديد مجال تخصصه ...
                        انا ممكن أساعدك إذا عرفت ميولك في المجال أو رأيت لك بعض الأعمال المبدئية ..
                        لكن يجب أن تعطيني معطيات حتي أصل بك لنتيجة ...
                        بارك الله فيك على متابعتك الطيبة .

أنا أفضل تخصص يكون في مجال لعمل أفلام الكرتون .
                        الدخول في مؤثرات السينما وعمل خدع سنمائية.
                        يعني أنا لا أفضل المعماري .

لأني أنا صراحة محتار بين الدراسة ( هندسة ميكاترونيك ، أو جرافيكس ) .
                        فبعض ناس يقولون لي أن دارسة الجرافيكس ممكن تشترك بدورة لمدة شهرين ، وتبدع فيها.
                        فعلشان هيك خود تخصص غير الجرافيكس ، يكون لك فائدة في المستقبل.
                        لذلك لا أعرف ماذا افعل ؟؟!!

إنشاءالله تكون المعلومة وصلتك أخي الكريم.

وموجود في المرفقات بعض أعمالي ( عالفكرة لم أستعن بأعمالي بأشياء جاهزة ـ إلا هيكل السيارة ــ ) .
                        وتم عملها على الماكس.

أخوك : محمد KKF

جزاك الله كل خير م- احمد وان شاء الله يكون كل دة فى ميزان حسناتك يوم القيامة على كل المجهودات اللى انت بتعملها لشباب الوطن العربى
                          و ما فيش حد فى الزمن دة زى حضرتك فى تعاملاتك مع الناس و كلك ذوق فعلا ودية حقيقية ودائما تحب تساعد كل الناس والله يكون فى عونك فى مشاغل حضرتك .....معلش رجعناك للذكريات بس اكيد احلى ذكريات وكل حرف من كلامك عايز تعمق لانها دية خبرة مش بالساهل والواحد نفسه يتعلم من حضرتك الكتير واللهى....عشان عايز يبقى متميز ويكون اقدر يعمل حاجة فى حياته ....ومعلش طولت عليك ....
                          وربنا يوفقك باذن الله ويحبب الناس فيك .....امين يارب العالمين

ابتسم ...فالوان الحياة بين يديك ....بحب الله ورسوله ...ستنعم بعيشة لا باس فيها

رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر

مهندسة معمارية / دينا محمد حسين .

باشمهندس / احمد صبحى
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            والله لقد سعدت بكلامك كثيرا واعطانى املا فى الوصول لمستوى عالى فى الجرافيك
                            وكنت كونت عنك فكره من خلال معاملتك لى اثناء الدورات وسماع محاضرات الفيديو انك انسان عظيم لم يحظى الأنسان بمقابلة مثله. وانه لفخر لكل المسلمين ان يكون بينهم واحد مثل الباشمهندس احمد .بداية من اختيار معنى كلمة الرباط كاسم
                            وانتهاء بحلمك للمسلمين فى تحدى العالم فى هذا المجال وكل فرد جندى فى موقعه يسد ثغره فى حائط الصد ضد الأعداء
                            فانت تقف على ثغره كبيره ونحن معك وكما قلت المهم اخلاص النيه لله سبحانه وتعالى
                            وبعد ما قرات كلامك تبين لى انى لم اقدرك فى نفسى حق تقدير فنت افضل مما تخيلت
                            ومما يميزك بصراحه كمدرس اثناء المحاضره وهو شىء غيرمتوفر بسهوله:
                            1-ابتسامتك الدائمه اثناء الشرح ووجهك البشوش
                            2-تقسيم كل نقطه اثناء الشرح مع عمل مثال لكل نقطه ولا تعتمد على اننا فهمناها فقط
                            3-يتسع صدرك لكل المناقشات والأسئله والإختلافات وتحتوى الجميع وتجاوب على كل سؤال وايضا تكمل الحاضره
                            4-تقديم الموضوع بسهوله ويسر رغم صعوبته وفى وقت وجيز فى حين يشرحه اخر فى ضعف الوقت ويتوه من حوله

وهناك كثير لا يكفى الوقت لكتابته ولكن فى النهايه
                            اناسعيد جدا انى قابلتك وتعلمت على يديك
                            ويارب متسيبناش خالص ويجى الوقت الذى نجدك فى دائما فى القاهره

فقط مرور على السريع لتوجيه السلام لواحد من أفضل الأشخاص الذين عرفتهم في حياتي ....

جزاك الله عنا جميعا كل خير يا باشمهندس ... وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ... ^_^

فقط مرور على السريع لتوجيه السلام لواحد من أفضل الأشخاص الذين عرفتهم في حياتي ....

جزاك الله عنا جميعا كل خير يا باشمهندس ... وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ... ^_^
                                +
                                بالتوفيق لك أستاذ أحمد

يعمل...
                                X