موضوع: مشكلة وابحث عن حل ارجوكم

ردود: 4 | زيارات: 653
    عضو جديد
    المنطقة
    Yemen
    ردود
    21

مشكلة وابحث عن حل ارجوكم

أخواني الكرام...

السلام وعليكم

عندي مشكلة في 3d max وهي اني كلما قمت بأي عمل واحفظه لا أستطيع فتحه مرة اخرى ويبقي الجهاز معلق ومايعمل الماكس واضطر الى اغلاقه علما بانني قمت بتحميل الماكس مرة اخرى ولكن نفس المشكلة وقمت بالغاء الوندوز 2000 وتحميلها مرة ثانية وتحميل ماكس لكن نفس المشكلة تحصل لي علما بان النسخة شغالة معي من قبل ولم تظهر هذه المشكلة. وهل العمل على NURBS تعمل مشاكل لاني لاحظت ان المشكلة ظهرت بعد ما حاولت تطبيق درس ( الإطار المعدني
    بواسطة NURBS)

أفيدوني اخواني وجزاكم الله خيرا

أخوكم محمد الخطيب
    وقل ربي زدني علما

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

اخي انا يصير معاي نفس الشي

اخي انا صممت تصمييم و لكن عندما اساوي ريندير يعلق الجهاز و هادا عندي حسب اعتقادي انه من الجهااز نفسه من الكمبيوتر يعني و ياريت تحط مواصفاات جهاازك لان بالماكس اهم شيء قوة الجهااز و هادا الي بصير معاي اعتقد اخي و ان شاء الله اكون افدتك و لو كان غلط ياريت تسامحنا

عضو جديد
    المنطقة
    Yemen
    ردود
    21
    أخي ماكس بوس

الأعمال التي عملتها كانت تنفتح لي اخر حلاوة بس فجاءة صارت لي المشكلة التي ذكرتها وما اعتقد ان السبب هو الجهاز هل تعتقد فيروسات رغم اني منزل اخر تحديث لنورتن. والجهاز مايعلق عندي ولكن ماكس هو الذي لايستجيب وفي البداية كان يعمل لي رسالة ان الملف obsolete file واني لازم احفظه ولما اواصل العمل فيه واحفظه واريد افتحه مرة ثانية الماكس لايستجيب واحيانا يخرب الملف بالكامل.
    وقل ربي زدني علما

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

و الله اخي

و الله اخي هييك حيرتني و انا لا اعرف لييه هادي المشكله يمكن الشبااب يساعدزك و اسف لو غلطت انا ساحني

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل