Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برومو لقناة اقتصادية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برومو لقناة اقتصادية

بسم الله الرحمن الرحيم
    كانت الساعة الـ11 ونصف ليلا وكنت أشاهد فيلم "Million Dollar Baby" (من 3 سنوات تقريبا)..وجاءني إتصال هاتفي من قناة اقتصادية كنت اتعامل معها وطلبوا مني أن أجهز برومو للقناة ليتم إرساله لدبي في ظهيرة اليوم الثاني(مستعجلين كالعادة)..أكملت الفيلم لأنه كان على وشك الانتهاء ثم قمت للعمل ... وفعلا انهيته بحمد الله في الصباح (موديلنج - ماتيريال - تحريك وإخراج الكاميرات -ريندر- الموسيقا- ثم خلطهم مع بعضهم كالطبخة)....
    هذا هو العمل ، لكن يعيبه وجود أسماء أسواق عربية كثيرة مما أدى إلى تبطيئ إيقاع البرومو السريع ...
    هذا الرابط :شاهدوه بالدقة العالية لو سمحتم... وآرائكم

so great arts

ما شاء الله ... جميل جدا أخي الفاضل ...
    الألوان والفكرة ممتازان ... حركة الكاميرا روعة, خصوصا في shot التردد ... كلمة مؤشرات شكلها جميل جدا ...

لم يعجبني الفونت الأسود في النهاية ... أعتقد أن لونه شاذ عت البقية وأعتقد أن الأبيض سيكون أفضل ...

غير ذلك ... إبداع ما شاء الله ... وفي هذا الوقت القصير ... أعتقد أني متلهف لرؤية نتيجة لعمل في وقت أطول, من رأيي سيكون قنبلة ^_^

بالتوفيق

.

يا أخي عملك جميل جدا ...بارك الله فيك
      ممممم , العمل يشبه إلى حد كبير من حيث الفكرة والإضاءة والإخراج الموشن حق Dr.Phil
      إلي يجي في mbc 4
      الله يعطيك العافية لا تحرمنا من جديدك

.

فنان ............................!

عمل جميل ما شاء الله
          لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

شكراً للجميع
            أخي maxspider .... لكن تصميم لوغو مؤشرات الأساسي ليس تصميمي (لا أتكلم عن تصميمه بالثريدي طبعا)
            أما الفونت الأسود بالنهاية رأيت أنه أفضل من الابيض لأني جربته فعلا ولكنه ضاع بين الألوان والإضاءة وعندما جربته مع الـ outline لم يعجبني أيضاً ... بكل الأحوال شكرا لك على ملاحظتك وعلى اهتمامك بالموضوع عزيزي

الأخ مرسل ...ممممممممم لا أعرف ماذا أقول ولكني أؤكد لك أني لم أكن أعرف d.r phill بتلك الأيام وفعلا لم اقتبس من برنامجه شيئا..... ومشكور عزيزي على كلامك اللطيف وإن شاء الله سوف أضع بين أيديكم أعمالي كلها

ملاحظة خارجة عن الموضوع : أنا لا أحب oprah أيضاً
            so great arts

رووووووووووووووووووعة . و زي ما أنته قلت أسماء الدول الكتير هيه اللي طولت البرومو أكتر من اللازم ..........
              بس بجد أنته عملت ده كله في يوم واحد ..................

أنا مش مصدق أبداً .........
              اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النا

www.ahmedelbadry.com

ههههههه ... على فكرة هذا البرومو لم أصممه بيوم .... بل بليلة
                حتى ان صديقي كان موجود عندي بالبيت يشاهد فيلم ثم نام بعد انتهاء الفيلم ،وفي الصباح عندما شاهد البرومو قال لي جملة قالها لي أحد الأخوة بالمنابر (أنت تتعامل مع الجنّ!!!!)

طيب عزيزي إن شاء الله في اليومين القادمين سأضع برومو للقناة الرياضية السعودية(مشاهد سريعة) تم إنجازه تقريبا بساعتين إلا ربع مع الموسيقا والخلفيات وكله ... وسوف أنتظر ردك وتعليقك عليه (لاتخذلني)

أخوك perfect
                so great arts

من عنيا الأتنين ............ أنته مش برفيكت .. باللي أنته بتعمله ده ... أنته سوبر مان
                  اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النا

www.ahmedelbadry.com

عمل جميل اخى مشاء الله

سوبرمان!!!! أنا موافق .... عقبال لما طير بدون شراء تذاكر الطيران
                      so great arts

ما شاء الله ..
                        عمل جميل جدا .
                        ارجو أن تسمح لي بسؤال :
                        ما هي البرامج التي استخدمتها ..؟
                        انتظر إجابتك.

تحياتي لك ..

أخي Kamal_Mu :
                          في أغلب الأحيان أستخدم هذه البرامج :
                          -3d max : لبناء الجو العام
                          - after effect : لتقطيع المشاهد وإضافة الeffects وتعديل الالوان
                          - vegas : لضبط الموسيقا والـ sound effect مع الصورة
                          - وطبعا الفوتوشوب : لكتابة الكتابات ورسم العناصر التي أريد إضافتها للعمل
                          وهذه البرامج هي نفسها التي استخدمتها لهذين المشروعين (شاهدهم اذا لم تراهم من قبل )

الأول : http://www.youtube.com/watch?v=ilPyX...eature=related

الثاني : http://www.youtube.com/watch?v=7BV3YwokzDc

مع التحية أخي
                          so great arts

مبدع فنااااااااااااااااااااااااااااااااان.... أحسنت

السرعة والإنجاز في العمل مبهرة حقا .. أعجبتني التفاصيل الكثيرة .. أتمنى أشوف لك أعمال بألوان فاتحة تماما .. نريد التنويع ..
                              الموقع هذا سينعش نفسك بالألوان http://kuler.adobe.com/
                              خط (24 ساعة ) مشوه الشاشة في نظري .. أيضا أي كلمة بالخط العربي التي عملت بالأفتر تحتاج إلى text effect وباستطاعتك أن تكتب بالعربي الآن في الأفتر وبأي خط شئت ( مالك حجة )
                              بدون الفوتوشوب طبعا أو الوسيط ونحوه..

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

يعمل...
                              X