Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الموضوع الدي سيقلب موازين العالم العربي في صناعة الالعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الموضوع الدي سيقلب موازين العالم العربي في صناعة الالعاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بســــــــــم الله
    هدا موضوع من انشائي انا امين بدة و هدا الموضوع فيه مواضيع ممكن يصبح العالم العربي احسن من امريكا و غيرها في صناعة الالعاب انطلاقا من منتدانا الجميل

اولا هو كل واحد فينا بيتسائل كيف الامريكيون بيصنعون العابهم زي Splinter cell و غيرها ..... طبعا انت تقول انهم عندهم احسن جهاز كمبيوتر في العالم لكي ينتجو هده الالعاب انت مخطا

اقلكم حاجة لو عاوز لعبة جرافكها زي Splinter Cell هتشتري بس كرت رام 1غيغا بس و لو عاوز تشتري اكتر انت حر

ثانيا و هو المهم في الالعاب البرمجة و التصميم و هدا يوجد في العالم العربي مبرمجين محترفين زي واحد بيشتغل معي في لعبة جديدة هفاجئكمبها انشاء الله قلنا التصميم و البرمجة اولا الاعاب تبرمج كلها تقريبا بمكتبة DirectX او OpenGl و هده هي احسن المكتبات و برنامج C++ وهناك عدة مواقع عربية للمبمجين العرب محترفين يمكن لك ان تضم اي احد معك في مشروعك و التصميم فهو الاسهل ان تجد محترفيه اولا عندنا في موقعنا الرائع maxforums.net مصممين رائعين وجد محترفين ......

ثالتا و انت عندما تسمع صنع الالعاب تتخيل في نفسك يجب ان تنفق المال الكثير الكثير وهدا غير صحيح
    يجب ان تكون مواصفات جهاز مجموعتك في مواصفات جميلة

و انا ارى لو كل مجموعة تتكون من مصممين في الجرافكس و مبمج او مبرمجين العاب و يدخلو على مسنجرهم و يتكلمو كلام جماعي

رابعا و اسس صنع لعبة و الدي يجب ان يكونو هم الاولون هم كالتالي :

1.السيناريو و الحوار يعني قصة اللعبة و الحوار الدي يدور بين الشخصيات
    2.الشخــــــــصيات
    3.كم من مرحلة في اللعبة
    4.نوع اللعبة مغامرات او اكشن او استراتيجية او جاسوسية ......
    5.تحديد محرك العاب مجاني او ادا كانت الامكانيات لشراء برنامج فلا يوجد مانع
    6.التكستر و هم الخامات و يجب التدقيق فيهم و سوف تجدون اكبر اسطوانة للتكستر و هم الدين يستخدمو في الالعاب
    7.المؤترات الصوتية
    8.المؤترات المرئية
    اعدروني طولت عليكم و اريد ان اقول شيئ انه ادا كل مجموعة من 8 اشخاص او 10 او او قررت صنع لعبة حتى لو كانت متوسطة فعالمنا العربي سيكون احسن بكثير
    و في احد الاشخاص يعتقد انه سوف يصنع لعبة و حده لانه اخطئ فالجماعة دائما تكون نتائجها افضل بكثير و عدم الملل و الياس

و شكرا الموضوع مفتوح لسؤالاتكم و اقتراحاتكم
    اول لعبة جاســــوسية عربية هتتسوق من طرف Ubisoft

الايمـــــيل:AfterTheWar@Hotmail.Fr

الياهــــــــو:Amine_bedda@yahoo.com

Gmail: afterthewar3@gmail.com
    --------------------

عجبني كلامك اخي .. اذا بيها مجال انتظروني ليوم 25 بالشهر هذا واتركو ل تصميم كل شي ميكانيكي ^_^ ..
    مع تحياتي

وبخصوص المواصفات اني عندي رام 2 غيغا
    وكرت الشاشه 512 ميغا نفيديا
    والبروسسر 3.2 فولكاش ... ولسه الماكس يثقل شوي ^_^ عجيب ^_____________^

لازم كرت الشاشة يكون ايضا فيه 1 غيغا
      و انا ادعوك للاشتغال معنا

ارجو ارسال ايميلك لي في رسالة شخصية

--------------------

بالتوفيق لكمـ .. سانظم لكم بعد الامتحانات ربما ..
        سؤال مثل محرك الـ Unreal Engine 3.0 هل هو بالمال فقط وهل سعره مرتفع حقا ..
        .. سبحان الله .. الحمد لله .. الله أكبر ..
        ~ عبد الغنيّ ~

المشاركة الأصلية بواسطة Mr GB مشاهدة المشاركة
          بالتوفيق لكمـ .. سانظم لكم بعد الامتحانات ربما ..
          سؤال مثل محرك الـ Unreal Engine 3.0 هل هو بالمال فقط وهل سعره مرتفع حقا ..
          نعم اخي انه بالمال فقط و ثمنه باهض
          ثمنه : $700,000
          الاصدار:3.0

شكرا على ردك
          في انتضار انضمامك

--------------------

المشاركة الأصلية بواسطة A.T.W مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بســــــــــم الله
            هدا موضوع من انشائي انا امين بدة و هدا الموضوع فيه مواضيع ممكن يصبح العالم العربي احسن من امريكا و غيرها في صناعة الالعاب انطلاقا من منتدانا الجميل

اولا هو كل واحد فينا بيتسائل كيف الامريكيون بيصنعون العابهم زي Splinter cell و غيرها ..... طبعا انت تقول انهم عندهم احسن جهاز كمبيوتر في العالم لكي ينتجو هده الالعاب انت مخطا

اقلكم حاجة لو عاوز لعبة جرافكها زي Splinter Cell هتشتري بس كرت رام 1غيغا بس و لو عاوز تشتري اكتر انت حر

ثانيا و هو المهم في الالعاب البرمجة و التصميم و هدا يوجد في العالم العربي مبرمجين محترفين زي واحد بيشتغل معي في لعبة جديدة هفاجئكمبها انشاء الله قلنا التصميم و البرمجة اولا الاعاب تبرمج كلها تقريبا بمكتبة DirectX او OpenGl و هده هي احسن المكتبات و برنامج C++ وهناك عدة مواقع عربية للمبمجين العرب محترفين يمكن لك ان تضم اي احد معك في مشروعك و التصميم فهو الاسهل ان تجد محترفيه اولا عندنا في موقعنا الرائع maxforums.net مصممين رائعين وجد محترفين ......

ثالتا و انت عندما تسمع صنع الالعاب تتخيل في نفسك يجب ان تنفق المال الكثير الكثير وهدا غير صحيح

و انا ارى لو كل مجموعة تتكون من مصممين في الجرافكس و مبمج او مبرمجين العاب و يدخلو على مسنجرهم و يتكلمو كلام جماعي

رابعا و اسس صنع لعبة و الدي يجب ان يكونو هم الاولون هم كالتالي :

1.السيناريو و الحوار يعني قصة اللعبة و الحوار الدي يدور بين الشخصيات
            2.الشخــــــــصيات
            3.كم من مرحلة في اللعبة
            4.نوع اللعبة مغامرات او اكشن او استراتيجية او جاسوسية ......
            5.تحديد محرك العاب مجاني او ادا كانت الامكانيات لشراء برنامج فلا يوجد مانع
            6.التكستر و هم الخامات و يجب التدقيق فيهم و سوف تجدون اكبر اسطوانة للتكستر و هم الدين يستخدمو في الالعاب
            7.المؤترات الصوتية
            8.المؤترات المرئية
            اعدروني طولت عليكم و اريد ان اقول شيئ انه ادا كل مجموعة من 8 اشخاص او 10 او او قررت صنع لعبة حتى لو كانت متوسطة فعالمنا العربي سيكون احسن بكثير
            و في احد الاشخاص يعتقد انه سوف يصنع لعبة و حده لانه اخطئ فالجماعة دائما تكون نتائجها افضل بكثير و عدم الملل و الياس

و شكرا الموضوع مفتوح لسؤالاتكم و اقتراحاتكم
            انت كنت فين من زمان

المشاركة الأصلية بواسطة samran مشاهدة المشاركة
              انت كنت فين من زمان
              كنت في دنيا العاب الفيديو

و كنت اسئل بعض الاروبيون عن كيفية صناعة الاعاب عندهم و انا دلوقتي عندي خبرة كويسة بالالعاب

احمد الله
              و شكرا على مرورك

--------------------

أهلا أخي A.T.W
                أنا بصراحة مافهمت قصدك 100%..بس بحب ارد على كلامك من معلوماتي في قطاع صناعة الالعاب
                ---------------
                أولا هو كل واحد فينا بيتسائل كيف الامريكيون بيصنعون العابهم زي Splinter cell و غيرها ..... طبعا انت تقول انهم عندهم احسن جهاز كمبيوتر في العالم لكي ينتجو هده الالعاب انت مخطا

أنا بقول ان عندهم افضل فريق وأكفىء الاشخاص وراء اللعبة.
                ---------------

أخي تصميم الالعاب مجال مكلف جدا, سواء في مرحلة التطوير(رواتب الموظفين, أسعار الاجهزة و الادوات) أو مرحلة التسويق و النشر; فعلى سبيل المثال اذا أخذنا جهاز الPS2 فكان يجب دفع مقدار لايقل عن 1 million$ لنشر اللعبة عليه
                --------------

مجموعة ب8-10 اشخاص لا يمكن أن يصنعوا لعبة جيدة(ألا اذا كانوا عباقرة!!!! وبصراحة هذه الفئة نادرة جدا في بلداننا العربية. لأ اريد ان افهم بشكل خاطىء, لكن نظرا لسوء المناهج في هذا المجال و عدم وجود الدافع الكافي للعاملين في هذا القطاع في وطننا,مثلا تجد المصمم و المبرمج دائما قلق اذا سيجد وظيفة او لا....وغيرها من الاسباب).

المهم مشكور اخي على موضوعك, وأتمنى انك تصححني اذا كنت غلطان
                "Knowing that you're going to die is the best way I know to avoid the trap of thinking that you have something to lose."......Steve Jobs

"Creative people rarely need to be motivated, they have their own inner drive that refuses to be bored. they refuse to be complacent. they live on the edge, which is precisely what's needed to successful and remain successful."......Donald Trump

انا بجد كان نفسى اشارككم في اللعبة دي وخصوصا اني بحب تصميم السيارات جدا لكن يا خسارة انا امكانيات الجهاز بتاعي مش كويسه قوي يعني الرامات 2 جيجا وكارت الشاشه 256 والبروسيسور 3.2 على العموم ربنا يوفقكم انشاء الله
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                  وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

السلام عليكم
                    أتفق مع الأخKjin .......تصميم الالعاب مجال مكلف جدا..........

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحب أحييك على هذه المعلومات القيمه

وعلى إهتمامك وحب تواصلك مع الجميع . والمشكلة تكمن في التكاتف والتعاون . وهو أهم عنصر لأي مشروع كي يحقق النجاح .

أحب أن أنوه لنقطة مهمه :
                      رأيت البعض هنا يكتب كلمة ( ( إن شاء الله )) هكذا _ _ ( انشاء الله ) وهذا لا يصح يا أخوان .
                      فــــ إن شاء الله . . . تعني بمشيئة الله . بينما تعني انشاء الله . . . أي من إنشاءه وصنعه . وهناك فرق كبير .

أرجوا مراعاة ذلك .

موفقين حبايب قلبي
                      وإن شاء الله عما قريب نراكم فريق متكاتف يصنع لنا ألعاب من أروع ما يكون .

مودتي
                      أستغفر الله عدد ما كان و عدد ما سيكون
                      أستغفر الله عدد الحركات وعدد السكون
                      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                      الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

الف شكر يا اخواني على ردودكم و ارائكم لكم جزيل الشكر المهم ان تعم الافادة

--------------------

يعمل...
                        X