Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رايك بتحديد النسل ........... او تنظيم الاسرة.......!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وال3 عليه ضربيه!!!!!!!!!
    ضرايب عقارية ولا شخصية كخخخخخخخخخخ

لا الألعن في الصين في فترة كانوا بيقتلوا الثالث
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
      ضرايب عقارية ولا شخصية كخخخخخخخخخخ

لا الألعن في الصين في فترة كانوا بيقتلوا الثالث

الله اعلم ...بس يمكن اطفاليه.

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

يا جدعان صلوا علي النبي انا مش هقول رايي انا شخصيا انا عاوز كل واحد يفكر بامانه (لو كان مصري ابا عن جد) جدك الكبير كان عنده كام عيل 10 و لا 15 طيب انا جدي الرابع عنده حوالي 30 عيل ازاي اقولك ازاي احنا اصلا من النوبة القديمة قبل السد وخلافه يعني مصري ابن مصري جدي الرابع تزوج من بنت عمه وخلف منها 5 و ماتت ثم تزوج اختها وخلف منها 3 يبقي كده عنده 8 ثم تزوج جدتي و هي في بلد غير بلد جدي وذلك لان جدي هذا كان كثير السفر و الترحال وكان يعمل تاجرا المهم و انجب من جدتي جدي والد ابي ثم سافر الي المنيا و تزوج امرأة وانجب منها 6 يبقي المجموع الكلي الي الان 15 ثم تزوج من اخري في المنيا وانجب منها 4 ثم انتقل الي اسيوط لما ماتت زوجته الثانية ام الاربعه و تزوج هناك و انجب 8 ابناء وعاش في اسيوط كثيرا ثم انتقل بعد ذلك الي الاسكندرية واستقر هناك ومات و دفن فيها وتزوج هناك امرأتان انجبت احداهما 3 و الاخري لم تنجب تخيلوا هذا القدر الهائل من الاولاد وكلنا يعرف بعضنا الاخر والجميع عاشوا كيف عاشوا وكيف كبروا هل ماتوا من الجوع ابدا كان جدي والد ابي رحمه الله يقول لابي هات عيال خلف فكان ابي يقول له كيف انفق عليهم يعني اخلف 10 و مفيش مكان يناموا فيه ولا اكل يكلوه فيرد جدي بحكمة كل عيل يولد ومعه رزقه خلفه وعلمه الصلاة و الصوم والقران والعبادة و سيبه وهو هيعيش احسن من اي حد المهم يكون بيعرف ربنا كويس
        Edge Loop
        ...........................
        ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
        ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
        وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
        ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
        يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
        يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
        ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
        عجبى!!

......................................................
        تأبط شرا

موضوع جميل اخي السويدي وانا مع تنطيم الاسرة وليس تحديد النسل يعني كان احد جيراننا له 43 طفل وهو شغال بفرن والمصيبة لا يعرف اسمائهم واذا ينده احد اولاده يقول له انت ابن مين يقول له انا ابن فولانة وثانيا ما هو مصير هؤلاء الاطفال ؟؟ مشردين طبعا لان لا سيطرة ولا متابعة لهم لانهم كثر والكثير الكثير من هذه النماذج
          Cinema R10 Video Tutoria

موضوع تحديد النسل هذا لا يؤدي الا الي الخراب تري الجماعه الغربين قالوا ان المرأة لابد ان تنزل الي العمل ونريد منها ان تحدد النسل و الا تنجب وخلافه وان ارادت ان تنجب تجيب عيل ولا اتنين وخلاص تخيلوا هناك المرأة المتزوجة بعد الولد الثاني او الثالث تمتنع عن زوجها لمدة قد تصل الي 10 سنوات حتي لا تنجب ولد اخر
            من اغرب ما قرأت عنهم امرأة رفعت قضية علي زوجها للطلاق و طلب تعويض تخيلوا لماذا ؟؟ ذلك لانه اخفي عليها ان عائلته به صفة وراثية انهم ينجبون توائم وكانت قد اتفقت معه علي انجاب ولدان فقط و في حملها الثاني رزقت بتوأم فأصبح عدد الاولاد 3 وبهذا قد نقض الزوج الاتفاق مجتمع غريب ثم ان هذه السياسة - سياسة تحديد النسل - ادت في النهاية - عندهم وليس عندنا - الي مواضيع اخري غريبة وتحايلات غريبة مثلا هناك امرأة تعمل وتخاف علي مظهرها العام من الحمل والولادة و تخاف من الام الولادة لكنها تريد ان تكون اما فماذا تفعل؟؟ تتقدم بطلب تبني لمكتب التبني التابع للولاية تخيلوا كل ولاية بها مكتب مسئول عن التبني طيب من اين ياتوا بالاولاد المتبنين اقولك يا سيدي فتاة في السابعة عشر او الثامنة عشر ثملت في حفلة التخرج و حدث ما حدث بينها وبين صديقها وحملت كيف يكون لفتاة في مقتبل العمر طفل يعطل مسيرتها كامرأة عاملة تتطلع لمستقبل مشرق علي الفور تقوم الي تقديم طلب لمكتب التبني بالولاية مفاده انها حامل وترغب في عرض ابنها للتبني ويتم تنظيم اجتماعات بين مقدمي طلب التبني والفتاة الحامل تدرس فيه اخلاق الاباء الجدد لابنها تخيلوا كل هذه الخلط و العك اللهم احفظنا و يعيش طفل تحت سقف واحد مع اب و ام لا هي امه ولا هو ابوه كل هذا الوبال نتج عن البعد عن منهج الفطرة و التفكير في تحديد النسل والذي هو اقرب ما يكون الي تقليل النسل و تقليل في عدد البشرية ارجو الا اكون قد خرجت عن الموضوع واسف علي التطويل
            Edge Loop
            ...........................
            ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
            ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
            وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
            ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
            يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
            يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
            ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
            عجبى!!

......................................................
            تأبط شرا

انا ارى الموضوع حرية شخصيه مثل عدم الجواز او تعدد الزوجات وما الى ذلك الشرع لم يلزمنا بشئ (كفرض)
              لكن غير المقبول
              من يكون كالديك ولا يعرف حتى اسماء الصيصان
              السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
              علي ابن ابي طالب

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                عمو ستيل فينك يا راجل من زمان ما شفتلكش رد
                الله يرفع قدرك عزيزي منور
                والله اشغال الدنيا وضغط العمل والاهل والاصحاب لكن خليها على ربك
                تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

ماشالله لك معجبين اخي ستيل (مشاكس اطراف الحديث )

يعمل...
                  X