Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اذا كنت محترفا ، وتؤمن بالعمل الجماعي التعاوني ، انتظر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اذا كنت محترفا ، وتؤمن بالعمل الجماعي التعاوني ، انتظر

السلام عليكم

الان نحن فريق ، نتكون من شخصين نكاد ان نكون محترفين في برامج الثري دي ( مايا ، ماكس ، وقليلا في سوفت ايماج ، افترافييكت ، فوتوشوب ، برمجة المواقع ( ليس بتخصص ) ، وتقريبا كل ما يتعلق بموضوع انشاء فيلم متحرك
    مرسوم بالحاسوب )

لسنا عباقرة كما يبدوا من اول وهلة ، ولكن حالنا كحال بقية الرسامين او المهتين بالموضوع
    هناك الكثير ممن يدعون انهم يعرفون كل شيء ، نحن لا ندعي ذلك

ونرغب في انشاء فيلم ولو عشرة دقائق ( بشرط ، احترااااااااااااااااااااااااافي )

ماذا نفعل ؟

حاونا وحاولنا ، ولم نفلح
    ( شخصيا ، لي اربع سنوات وانا اتعلم ( ماكس ، ثم مايا ) عملت بعض الانيميشن ( لكن لا يرتقي للعرض ) )

برغم اني اعرف شخصا على السي جي تووك ، عمل فيلم الان ( بمايا ) ولكنه محترف .....
    يوم دخلت المجال وكان ذلك في بدايات 2005 ( كنت اشاهد الصور التي ينتجها ، غاية في الروعة ، ولكن
    لم اشاهد الفيلم الا الان اي بعد حوالي 2-2.5 سنة من العمل الجاد على ما اعتقد

اذا

- شخص يجيد الانجليزية
    - 2005 ينتج صور رائعة بمايا
    - لم ينتج فيلم 10 دقائق الا بعد هذه المدة

ماذا يعني ذلك ؟

اها ، انها مسألة الوقت ، صحيح الموضوع صعب ( ان تتعلم برنامج ثري دي ) لكن مسألة الوقت
    اهم في مرحلة الانتاج ، هذه الحقيقة تم استنتاجها بعد كل هذه السنوات ،،

ما الحل ؟

الحل ... ممممم
    تسألونني عن الحل

الحل يا سادة يا كرام ، هي التخصص ، واعطاء كل ذي حق حقه

- المودلر ( ممكن يعمل انيميشن ، لكن كيف لو خصص كل وقته للنمذجة ، وكذلك الانيميتور ممكن يعمل نمذجة
    ولكن كيف حاله لو خصص وقته للريج أو الانيميشن وليس لكليهما معا )

اطلت عليكم في هذا الموضوع

ولكن حتى اجد متخصصين في عالمنا العربي الجميل ، عندها سوف اقوم بانتاج افلام ثري دي

تحياتي لكم جميعا
    في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

والله عندك حق بس تجيب منين الفهم والإمكانيات في سوق العمل .. دا انت بتروح تشتغل عند حد بيكون عايزك بتعرف برامج تودي وثري دي وبتطير في الجو

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

مشكور أخوي على هذه المقالة ..

لكنني أقول وقبل كل شيء .. التنظيم أهم بكثير من الإحتراف ... التنظيم والإدارة ومعرفة القدرات .. إذا إجتمعن حتى ولم يكن هناك خبرة .. ممكن أن تولد خبرة بحد ذاتها ..

قمت بالمشاركة بأكثر من 15 عمل .. منها جماعي وفردي ... ولكنها للأسف كلها بائت بالفشل عدى واحدة .. كان التنظيم فيها كبير لدرجة أننا إنتهينا من العمل قبل الفترة المحددة .

شكرا على مروركم يا احباب
        بالتوفيق لكم ولنا ،،
        في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

يعمل...
        X