Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المحترفين بس يدخلو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المحترفين بس يدخلو

اخواني انا بصدد شراء كاميرا احترافية ومحتاااار اي كاميرا تنفعني لتصوير الافلام التسجيلية وبصراحة محتار بين هذه الانواع يا ريت مقارنة بينهم وايهم افضل وانسب

Hvr-z1u
    Gy-hd250u
    Pmw-ex1

يعني من الاخر اي وحدة الكوالتي مالها تحففففة>>>

وســــــامحوني

ل

جمـــــــــــــاعة ارجوكم ساعدونــــــــي

هلابك اخي العزيز
      والاخوان فيهم الخير والبركة ومتاكد راح يردون ويساعدونك
      بس انا اول مرة اسمع بنوع الكاميرا التي ذكرتها وهي:
      Hvr-z1u
      Gy-hd250u
      Pmw-ex1
      اتمنى لك التوفيق والاختيار لطيب

السلام عليكم .....

Sony (Hvr-z1u

jvc (Gy-hd250u

Sony (pmw-ex1

اخي العزيز يعطيك العافية..
          اولاً الكاميرات التي ذكرتها انت هي احترافية وخصوصاً ال PMW و GY-HD250 اما الZ1 فهي ليست جيدة بتاتاً وانس امرها..
          السوني بي ام دبيلو تصور بنظام hdv وعلى شرائح خاصة من شركة سوني وهذه الشرائح سعر الشريحة مرتفع و حسب حجمها اي الفيديو المصور يكون بصيغة يتقبلها الحاسوب بكل سهولة وهذا النضام يسما xdcam ..
          اما بالنسبة لل جا في سي فتصور ايضا بنضام الHDV ولكن ليس 1080P مثل ال سوني بل 720 الاقل جودة ولاكن ميزتها انها يمكن تغير العدسة فيها و البودي احترافي اكثر من السوني و يمكن وضعها على الكتف عكس السوني التي لا يمكن تغير العدسة فيها..
          بصراحة انا ايضاً محتار بين هذه الكاميرتين.. وبما انني اطلعتك على اهم المزايا في الكاميراتين فيمكنك ان تحكم..

بالتوفيق

شكرا اخي sam.pro.sm على المعلومات الرائعة...... يعني اشوف ان PMW هي اكثر واحدة احترافية بس المشكلة في جسم الكاميرة غير احترافي بالمرة بس اخوي ما الفرق بين PMWو Z1 مع اني اسمع ان ل Z1 احترافية و تصور بنظام HDV و 3CCD

اخي العزيز الz1 كاميرة جيدة ولاكنها ليست بمستوى وانا لا اتي بهذا الكلام من فراغ بل لانني جربتها ولاكن الميزة الوحيدة التي هي احسن من الpmw هي انها تحتوي على نظام ال3ccd اما الpmw فنظامها هو cmos فال 3ccd افضل من ناحية الجودة في تصفية الالوان ولاكن الz1 تصور على شريط dv وهذا يعني بأن جودة ال hd ليست كبيرة لان الشريط لا يتحمل الجودة الفائقة فالهذا الpmw تسجل على شرائح.. ارجو انني توفقت في التفسير
              موفق اخي

يعمل...
              X