Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

chevrolet camaro 2008

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• chevrolet camaro 2008

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    في الحقيقة وانا اتصفح الموقع الرائع وهو موقع المنابر شاهدت عضو يسئل عن درس تصميم تلك السيارة وهي chevrolet camaro 2008 وحاولت التصميم والى الان لم يكتمل وحبيت ان اعرضه عليكم للنقد وشكرا

مالي باع طويل في السيارات.....لكن ليش ماتفتح ورشة في منبر الورش وتكملها هناك والشباب ماراح يقصرون معك بالتوجيهات..............إقتراح
    بالتوفيق
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

اشكرك على نقدك الجميل ولكن رحم الله امريً عرف قدر نفسه اخي العزيز لم اصل الى مستوى ان افتح ورشه تصميم ولو اردت ان افتح ورشه لابد ان انهي التصميم واعرضه على المتميزين فب تصميم السيارات ومن ثم لفتح الورشه لكي يستفيد الاعضاء الاخرين وشكرا مرة اخرى

كلا كلا كلا
        ليش محطم نفسك كيذا ياخي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افتح الورشة واستعن بالله...........فايدة الورشة انك تجبر نفسك على المتابعة بحكم وجودك متابعين لك والشباب يحاولون يعدلون لك ويوجهونك.....وليس انك تنهي العمل ثم تفتح الورشة....
        بإذن الله عز وجل راح تكون ورشتي بعد القادمة تصميم سيارة أودي{مع العلم ان عمري ماصممت سيارة.....لكن الواحد يتعلم}
        درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
        هنــــا
        غائب للابد

عزيزي لم احطم نفسي ولكن الورشه تحتاج الى وقت كبير وايضا اكل العنب حبه حبه

سته واربعون زيارة للموضوع ولايوجد الا رد واحد فقط اين محترفي تصميم السيارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي لا تتحايل علي الرد لموضوع ما
              بداية موفقة حتي الانتهاء من العمل واعرض سيارتك وسوف تجد الردود كأمواج البحار
              الله الموفق
              Not ' More

شكرا عزيزي

يعمل...
                X