Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة صغيرة لرسم و تلوين...المتنبي 2 ...تابعونا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة cyfer مشاهدة المشاركة
    كما تحب .. العمل عملك و هو نظرتك انت فى الاساس و بالطبع اكتمال الفكرة سيساعدنى

لكن هل سيأخذ وقتا طويلا ؟
    أتمنى أن أنهيه في الثلاثة أيام القادمة بإذن الله , رغم اشتكائي من ضيق الوقت

و كما اخبرتك من قبل لك مطلق الحرية . سواء أردت أن تبدأ الاٌن أو تنتظر

سلامي لك أخي
    لا حول و لا قوة إلا بالله

casanegra ... رائع

شيء مذهل فعلا ان نجد أمثالك معنا في المنتدى و هذه هي القيمة الحقيقية للمنابر ...

أكمل العملية أنا من المتابعين... بالتوفيق

والله اني سعيد جدا بورشتك ^^ ... وادرس كل خطوه تقوم بها أول باول ^^

رسم جدير بالاحترام

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
          casanegra ... رائع

شيء مذهل فعلا ان نجد أمثالك معنا في المنتدى و هذه هي القيمة الحقيقية للمنابر ...

أكمل العملية أنا من المتابعين... بالتوفيق
          أخي العزيز..الله يحفظك على كلماتك الجميلة و مشكور جدا
          بس و الله أنا لازلت في أول الطريق وهذا ليس تواضعا و لكن رحم الله عبدا عرف قدر نفسه

سلامي لك و بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
            والله اني سعيد جدا بورشتك ^^ ... وادرس كل خطوه تقوم بها أول باول ^^

رسم جدير بالاحترام
            الأخ القدير ...سيادة المشرف المحترم فونيكس
            الله يديم سعادتك و شكرا على الدعم المتواصل ..
            سلامي لك

انا أرى تطورات جديده ^^ ... دخلنا في مرحله التلوين ماشالله تبار الرحمن .

أخي احمد لي بعض الملاحظات أرجو ان تتقبلها كرأي شخصي طبعا .

قارنت الكاركتريستك الخاص بملامح وتعابير الوجه كأتصال بين العمل وعين القارئ ...

أتجاه النظرات اختلف تدريجيا الى زاويه عليا ... بصراحه فضلت النظرات واتجاهها في السكتش النهائي .

أيضا حبذا لو تظهر العين اليمنى كما كانت ... فالشعر يغطيها كثيرا , وبخصوص الشعر , حبذا أيضا لو وصلت الشعر في منطقه الجبهه العلويه بين المنطقتين اليمنى واليسرى تحت العمه ... الفراغ نوعا ما ملفت ... ( نوعا ما ^^ )

أخيرا ... الكلر بالت المبدئي جميل , لكن هل فكرت فاللون الاحمر ^^ ... دائما اللون الأحمر مبهج وملفت ويخدم هكذا نوع من لوحات .

ما قلته لا يقلل أبدا من العمل , لكن اتمنى ان يحافظ السكتش النهائي على كل ما فيه بالتفصيل الممل ^^ .

صحيح :
              يا رجل كيف تعمل على كانفيس أبيض ! ... الم تنزعج من اللون , لو خلطت ألوانك المبدئيه مثلا فالخلفيه وبدئت العمل , أعتقد والله أعلم انك سترتاح أكثر أثناء العمل وستستمع أكثر .

كلي شوق لأرى التطورات من موود واضائه ...

متابع باهتمام .

ملاحظات رائعة و احترافية أخي فونيكس..و أنا معك في جل ما قلت ..و لا عليك
                و لكن تأكد أني لن أرضى إلا أن يكون العمل جيدا و مقبولا في النهاية
                سلام.........

موضوع الشعرات البيض ... لا ارى انها فكرة مناسبة
                  كل الاسكتشات تشير الى رجل فى مقتبل العمر و لم يبلغ مرحلة الشعر الابيض
                  السكتش الذى به شعر ابيض يبدو لى غير متناغم فى الفترة العمرية ... لا اعرف كيف يكون الرجل به نسبة غير قليلة من
                  الشعر الابيض و ملامح وجهه كلها ملساء خالية من التجاعيد .. ارى ان هذا يشكل تناقض

الموضوع اعقد من هذا قليلا لان الجمجمة و شكل العظام و بروزها ... الخ تتغير ايضا مع السن ...
                  اعتقد ان اكمال العمل تبعا لفكرة شخص فى مقتبل العمر هى افضل .
                  http://heilschwingung.at/188e0

المشاركة الأصلية بواسطة cyfer مشاهدة المشاركة
                    موضوع الشعرات البيض ... لا ارى انها فكرة مناسبة
                    كل الاسكتشات تشير الى رجل فى مقتبل العمر و لم يبلغ مرحلة الشعر الابيض
                    السكتش الذى به شعر ابيض يبدو لى غير متناغم فى الفترة العمرية ... لا اعرف كيف يكون الرجل به نسبة غير قليلة من
                    الشعر الابيض و ملامح وجهه كلها ملساء خالية من التجاعيد .. ارى ان هذا يشكل تناقض

الموضوع اعقد من هذا قليلا لان الجمجمة و شكل العظام و بروزها ... الخ تتغير ايضا مع السن ...
                    اعتقد ان اكمال العمل تبعا لفكرة شخص فى مقتبل العمر هى افضل .
                    صح كلامك cyfer ...مع أن الشعر الأبيض ليس دليلا دائما على البلوغ في السن..شخصيا لي أخ لم يبلغ الاربعين و لكن شعر لحيته تقريبا رمادي ..

وشكرا لك على الملاحظة...و سلام

تحديث جديد...
                      up

ماشاء الله تبارك الله .. عمل جميل و رائع ..
                        ملاحظاتي كالتالي :
                        العين اليسرى بعد التلوين مختلفة عن التي في الاسكتش ، و أنا أفضل أن تجعلها كما في الاسكتش .. أي البؤبؤ يكون إلى اليمين قليلا و إلى الأسفل قليلا .
                        حاول إظهار العين اليمنى قليلا كما ذكر الأخ فونيكس .
                        القماش في الأعلى به لمعة حاول تخففها لأنها أصبحت قريبة من البلاستيك ..
                        و بالتوفيق عزيزي ..
                        اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

مراااااااحب أخي أحمد ^^

لولا انك وضعت كلمه up ما كان انتبهت للتطورات ... لكن الان فهمت النظام ^^

... تطور العمل ممتاز ماشالله وارتحت نفسيا عندما رأيت الخلفيه , فلم يتدخل اللون الأبيض ويشوش علي النظر بسطوع بياضه .

الثيم العام للألوان جميل ومتوافق كتجربه مبدئيه مع تحفظي على لون العمامه الحالي ...
                          لكن كأني بك ستحتاج للبحث عن صور مرجعيه لملابس فالعصر الأسلامي القديم لتحصل على أختيار لوني يناسب ذوق الرجل ومكانته ^^

لا أعلم ... ولكن كذوق شخصي .. كنت أخترت الوان دافئه كالتي أخترتها في ثيم رباعي الألوان , ولكن سأقوم بكسرها باحد تلك الألوان الأربعه بزياده سطوعه ... ربما الزخارف والنقوش ^^ من خلال التجسيم واللمعات كما الحال فالتطريز ... فالرجل صاحب وزن فالنهايه ويجب أن يلبس الغالي والنفيس ^^

لا أريد استباق الاحداث كما فعلت الان ^^ ... لكن أحببت تسجيل حضور هنا .

الأخ cyfer قد يساعد في موضوع عضلات الرقبه ... انشالله يمر هنا .

كل الموده أخي العزيز .

العمل جميل وائع
                            بس ليش ما تحاول تلون الوحة
                            يدوي بالوان زيتية او مائية
                            حتكون فنية اكتر
                            وطبعا هذا راي لا اكثر
                            تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة MAWHOB مشاهدة المشاركة
                              ماشاء الله تبارك الله .. عمل جميل و رائع ..
                              ملاحظاتي كالتالي :
                              العين اليسرى بعد التلوين مختلفة عن التي في الاسكتش ، و أنا أفضل أن تجعلها كما في الاسكتش .. أي البؤبؤ يكون إلى اليمين قليلا و إلى الأسفل قليلا .
                              حاول إظهار العين اليمنى قليلا كما ذكر الأخ فونيكس .
                              القماش في الأعلى به لمعة حاول تخففها لأنها أصبحت قريبة من البلاستيك ..
                              و بالتوفيق عزيزي ..
                              شكرا لك أخي الكريم موهوب...و معذرة لأني عدلت على الموضوع بحذف الصورة الأخيرة
                              و لكن لو قرأت جيدا ما كتبت لفهمت قصدي ....شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
                              مراااااااحب أخي أحمد ^^

لولا انك وضعت كلمه up ما كان انتبهت للتطورات ... لكن الان فهمت النظام ^^

... تطور العمل ممتاز ماشالله وارتحت نفسيا عندما رأيت الخلفيه , فلم يتدخل اللون الأبيض ويشوش علي النظر بسطوع بياضه .

الثيم العام للألوان جميل ومتوافق كتجربه مبدئيه مع تحفظي على لون العمامه الحالي ...
                              لكن كأني بك ستحتاج للبحث عن صور مرجعيه لملابس فالعصر الأسلامي القديم لتحصل على أختيار لوني يناسب ذوق الرجل ومكانته ^^

لا أعلم ... ولكن كذوق شخصي .. كنت أخترت الوان دافئه كالتي أخترتها في ثيم رباعي الألوان , ولكن سأقوم بكسرها باحد تلك الألوان الأربعه بزياده سطوعه ... ربما الزخارف والنقوش ^^ من خلال التجسيم واللمعات كما الحال فالتطريز ... فالرجل صاحب وزن فالنهايه ويجب أن يلبس الغالي والنفيس ^^

لا أريد استباق الاحداث كما فعلت الان ^^ ... لكن أحببت تسجيل حضور هنا .

الأخ cyfer قد يساعد في موضوع عضلات الرقبه ... انشالله يمر هنا .

كل الموده أخي العزيز .
                              الله يحفظك أاخي العزيز... و ملاحظاتك دايما دقيقة , و في محلها و لو أنها تسبق الأحداث قليلا كما قلت , و هذه ميزة جيدة لدى الرسام و هي تخيل المشهد النهائي قدر الإمكان ....و لكن كتحدي بيني و بين نفسي قررت إكمال هذه اللوحة اعتمادا على المخيلة اعتمادا كليا و عدم الاستنجاد بأي صورة...صدقني أستطيع قلب كل شي في اللوحة 180 درجة من حيث اللون و الشكل دون الخروج عن أساس العمل الأول ألا و هو الرسم النهائي بما يحمله من تعبير و إيحاء , و مع ذلك أحب أن أمشي بتريث ....طبعا كدلك لأن عامل الوقت ليس في صالحي..فهنا في إسبانيا لا يوجد الكثير من وقت الفراغ........
                              صدقني أخي العزيز تسعدني جدا زيارتك لهذه الصفحة من حين لاٌخر...فلا تحرمنا منها

المشاركة الأصلية بواسطة الفن إحساس مشاهدة المشاركة
                              العمل جميل وائع
                              بس ليش ما تحاول تلون الوحة
                              يدوي بالوان زيتية او مائية
                              حتكون فنية اكتر
                              وطبعا هذا راي لا اكثر
                              تحياتي
                              الفن إحساس ...شكرا جزيلا لك
                              رأيك جميل .....بس الظروف يعني لا تسمح

مبدع أخي casanegra بما تعنيه الكلمة لا أجد ما أقوله أكثر من ذلك أبدعت ياعزيزي

يعمل...
                                X