Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكله الفرش Adobe Photoshop CS3

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكله الفرش Adobe Photoshop CS3

السلام عليكم و رحمة الله
    اخوتي بارك الله فيكم لدي مشكلة مع الفرش الاساسي, بعدما عملت و غيرت البارامتراج لهاته الاخيرة لكي تصير رفيعة في الاطراف و غليضة في الوسط, فعملت بها عمل the glow in glow
    و بعد هذا لم يعطيني البرنامج امكانية اعادة هذه العملية اي عندما ارسم خط و ارغب في تطبيق الفرش بالصفة التي ذكرت لا يعطيني cs3 I هذه الامكانية
    يعني ان اجعل البروش رقيقة من الجانبين و غلط من الوسط مع العلم انني حاولت من shape dynamics لكن بدون جدوى لنني اضن ان المشكل من البرنامج
    مشكوين مسبقا و جزاكم الله الف خير اخوتي
    Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
    منتدى المرأة العربية

معلش ممكن توضح بالصور عشان دماغي لفّت شوية
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

اخي العزيز .. اولا لو قمت بتجهيز فرشاه من خلال تغير القيم ... سيتم الرجوع للأصل في حاله انك استبدلت الفرشاه بواحده أخرى .

أن كنت تريد أستخدامها دائما ... أعمل حفظ لها بأسم معين حتى يسهل عليك جلبها مره اخرى .

الان .. لحل مشكلتك

أعمل reset للبرش من القائمه الفرعيه ... وأعد أعداد الفرشاه مره اخرى ومن ثم أحفظها .

اتمنى ان يكون هذا هو طلبك .

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
        اخي العزيز .. اولا لو قمت بتجهيز فرشاه من خلال تغير القيم ... سيتم الرجوع للأصل في حاله انك استبدلت الفرشاه بواحده أخرى .

أن كنت تريد أستخدامها دائما ... أعمل حفظ لها بأسم معين حتى يسهل عليك جلبها مره اخرى .

الان .. لحل مشكلتك

أعمل reset للبرش من القائمه الفرعيه ... وأعد أعداد الفرشاه مره اخرى ومن ثم أحفظها .

اتمنى ان يكون هذا هو طلبك .
        اشكرك اخي <phoenix> على التوضيح الشامل
        لكن اخي ربما لم اوضح الفكرة جيدا, و ساقوم الان باعطاء توضيح بالصور لتيسير الفهم
        المشكلة عندي اخي هي ان البرنامج لا يستجيب عندما اغير القيم كما هو مبين في الصورة

و لاحظ اخي عندما اغير القيم كيف يبقى البروش بدون اي تغيير

ربما تكون الفكرة واضحة اريد الحصول على خطوط غليضة في الوسط و رقيقة من الاطراف كما في تطبيقي لل the glow
        مشكورين اخوتي مرة اخرى و بارك الله فيكم
        Thank You Allah

موقع المرأة العربية
        منتدى المرأة العربية

عزيزي iddouchayt ... أعدادات الفرشاه لن تتغير معك هكذا ! لأن الكونترول مثبت على خانه ال pen pressure مما يعني انك تريد استخدام التابلت ... ولا أعتقد انك تستخدم تابلت في وضعك الحالي لأن أشاره التعجب موجوده بجانب مربع الاختيار ! مما يعني انه لا يوجد تابلت ... البرنامج يضبط الأعدادات ويريك التغير فقط في حاله التابلت الان , وهو غير موجود !

باختصار شديد ...
          غير الخانه الى fade وسيتم حل المشكله انشالله .

في حاله انك تستعمل التابلت وأشاره التعجب ما زالت ظاهره ! ... أذا هناك خلل في تعريف جهاز التابلت .. او أعد فك الوصله واشبكها ثانيا . ليتم التجاوب بشكل صحيح .

أسف على التأخير فالرد ... وانشالله المشكله تنحل .

و الله مشكور اخي على التوضيح و جزاك الله عنا الف خير و اعتذر عن التاخر في الاجابة
            اخي الكريم عملت اخي ما قمت اخي بتوضيحه فما كان من البرنامج الا ان اعطاني هذا الشكل

في حين اذا غيرت القيم هذا ما احصل عليه

اخي استحملني شوية بارك الله فيك فارجو منك ان تعطيني طريقة للحصول على خط رقيق من الطرفين لكي يتيح لي الرسم .
            و لك احلى المتمنيات و الشكر اخي بارك الله فيك و شكرا جزيلا على الصبر بارك الله فيك
            Thank You Allah

موقع المرأة العربية
            منتدى المرأة العربية

للأسف أحي بحثت لك عن الطريقه ولم أجد ... الظاهر ان خاصيه الشفافيه من الطرفين للتابلت فقط والتجربه فالأعدادات خير برهان .

ما هو متوفر للماوس شفافيه وتدرج من طرف واحد ... باستخدام القناه other dynamic فقط مع spacing كافي ( 30 ) مناسب من قناه Brush tip Shape .

في قناه other dynamic اضبط كل من opacity jitter و ال flow jitter على 0 و 25 ... والكنترولر على fade
              بالأمكان الأستغناء عن ال opacity ايضا في حاله حواف أكثر صلابه ونعومه .

هذا ما حصلت عليه .

بأمكانك اجراء بعض التجارب أيضا لمشاهده النتائج .

بالتوفيق.

مشكور اخي و الله
                بالمناسبة اخي ارغب بمعرفة الخطوات لتعلم الفوتوشوب و علما انني محترف fireworks و لله الحمد, اما الفوتوشوب فقليلا ما اشتغل به لكن ارغب في تعلم هذا البرنامج بجد من الالف الى الياء , اطبق الان دروس لكن لا احس ان لي مستوى جيد في الفوتوشوب, ربما خرجت عن الموضوع لكن هذه فرصة اخي بارك الله فيك, اذن اخي ارجو ان يكون لديك وقت مشكور اخي على طيبتك و بارك الله فيك
                Thank You Allah

موقع المرأة العربية
                منتدى المرأة العربية

هناك موضوع فالقسم لأسطوانات اسمها photoshop top secret أبدء هناك وارنا ابداعاتك ^^

لن تحتاج المساعده من احد انشالله ... وتذكر الفوتوشوب عالم واسع ويحتاج الممارسه , لا تتوقع ان تخرج بأعمال قويه من أولها ... حال أي برنامج اخر .

بالتوفيق ومنتظرين اول أعمالك .

سبحان الله البارحة فقط حاولت القيام بنفس الشيء
                    وطلع نفس ماطلع عندك ارجوا حلا انشاء الله
                    أريد أن أحسن مهاراتي كفنان, لذا أرجوا أن تقومو بإعطائي رأيكم الصريح, لا تقلقوا بشأن مشاعري

يعمل...
                    X