Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياشباب اريد جهاز للماكس بميزانية 2500دولار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياشباب اريد جهاز للماكس بميزانية 2500دولار

ياشباب عندي مشروع مدينة ترفيهية وعندي جهاز عادي سرعة 3000 - 2 قيقا رام كرت شاشة 6700 - 256 ميقا
    فلما كبر المشروع ونبغى نجمع ونسوي لقطة عامة للمشروع ونسوي ريندر ولقطات مخمتلفة باضاءات وجودة عالية الجهاز يقول انت خارج نطاق الخدمة
    الان ياشباب ابغى مواصفات جهاز للثريدي ينهي لي هذا المشروع بدون مشاكل وبميزانية 2500 دولار
    ولو يكون جهاز سيستم كامل افضل مع ذكر الشركات وموقعها في الدول العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً آنه موب خبير بس اذا تبي رايي

طبعاً تعرف AMD وفي Intel

الاثنين شركات محترمة بس انصحك ب AMD لأنها شركة تعطيك ضعف المواصفات اللي بتاخذها من Intel

بنفس السعر طبعاً تاخذ الشركة اللي انت ترتاح منها وماعليك من كلامي

الحين ندخل في صلب الموضوع :

1. Amd quad core 2.5 او اكثر عشان ماتكون سرعته اقل من 10 GHz " طبعاً في حال كان 2.5 اما اذا اكثر اكيد بتكون اسرع"

2. main bord تحتوي على اربع سلوتس حق الرامات وطبعاً مابتاخذ غير DDR2 واذا حصلت افضل او اطور تاخذها افضل
    وحالياً موجود " 2GB في سلوت واحد يعني لو خليت في كل سلوت هاذي الرام ممكن تكون عندك سعة الرامات 8GB يعني رهيبة "

3. اما عن ال vga card بالنسبة لي ولأستعمالاتي فهو ممتاز لكن الظاهر ان البروجيكت اللي عندك كبير وثقيل فأنصح ب 512 " اسأل واحد واتأكد من هالناحية لأني مو خبير في كروت الشاشة "

4. تأكد من سرعة الناقل Front Side Bus "FSB" حاول انها ماتكون اقل من 2 GHz لأن اذا كان اقل ماراح تستفيد من سرعة البروسسر كامل " مثال كما لو كان عندك سيارة فيراري لكن تتجول فيها في حي ضيق وقديم ماراح تقدر تقودها بسرعتها الكاملة "

5. تأكد من سرعة الهارد دسك طبعاً لازم يكون ساتا و اسأل البائع او الوكالة اذا رحت وكاله عن سرعة rpm حقه وهي سرعة الدوران في الدقيقة وكل ماكانت السرعة اكبر راح يعطيك سرعة اكبر للنقل من وإلى الهارددسك تبعك

6. Sound card ماعتقد انك بتحتاج لها بس حاول تاخذ افضل الانواع للأحتياط للمستقبل في حال اردت انتاج فلم خاص فيك

7 . الاشياء المتعارف عليها كالماوس والكيبورد وهاذي ما اوصيك عليهم اكيد تعرف بس بالنسبة للشاشة افضل انك تاخذ لك شاشة LCD ولو تكون شركتها معروفه يكون افضل مثلاً sumsung لأن بصراحه موحلة كمبيوتر بهالمواصفات القوية تخلي عليه شاشة تعبانه لكن الشاشة الفلات راح تعطيك راحة لعيونك ولو تكون بلازما افضل

اخيراً احب اقول لك آنه بحريني وجهاز بهالمواصفات في البحرين مايتعدى 2000$ ويمكن اقل على حسب خبرتك وحسب تعاملك مع محلات بيع اجهزة الكمبيوتر

هاذي المواصفات الاعلى والامثل في السوق للمستحدم العادي يعني ماراح تلقى جهاز اقوى من هالموصفات للمستخدم العادي طبعأ الشركات الكبار عندهم اجهزة اقوى ولو صار عندك جهاز مثله يعني على حسب استخدامك ماراح تغيرة لمدة 5 الى سبع سنوات وكل شي على الاستخدام وطبعاً مادري شلون راح يكون حجم البرامج مستقبلاً لكن هاذي الموصفات جداً عالية وفظيعة واذا جربته راح تحس بالفرق

انشالله اكون بينت لك المطلوب وانشالله تكون استفدت

ومسامحة على كثر الكلام
    من حكم الإمام علي " عليه السلام "

لا تَسْتَحِ مِنْ إِعْطَاءِ الْقَلِيلِ فَإِنَّ الْحِرْمَانَ أَقَلُّ مِنْهُ.

هذا هو الكلام الصح
      &***إذا أردت أن تحلق مع الصقور .. فلا تضيع وقتك مع الدجاج***&

انا لدي جهاز بالمواصفات التالية واعمل بالماكس بشكل عادي
        515 ميغا بالرام
        1.79 جاغا فيتاس
        32 كارت غرافيك
        كارت سون انتيغي
        20 جيغا هارد ديسك من نوع hdd

ماشاء الله يا أخي يعني كمبيوتر تاعك يمشي بدعاوي الخير
          المشاركة الأصلية بواسطة 3d-achami مشاهدة المشاركة
          انا لدي جهاز بالمواصفات التالية واعمل بالماكس بشكل عادي
          515 ميغا بالرام
          1.79 جاغا فيتاس
          32 كارت غرافيك
          كارت سون انتيغي
          20 جيغا هارد ديسك من نوع hdd

اي والله

سبحان الله شلون مستحمل

من حكم الإمام علي " عليه السلام "

لا تَسْتَحِ مِنْ إِعْطَاءِ الْقَلِيلِ فَإِنَّ الْحِرْمَانَ أَقَلُّ مِنْهُ.

عليك بالمعاالجات AMD الى ذكرها اخونا -Batista-
              وهذا الموضوع بيفيدك ان شاء الله
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=118907
              وخليك ف القمة

يعمل...
              X