Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Dream

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Dream

السلام عليكم
    هذا تطبيق وجدته بين ملفاتي قد قمت به منذ فترة ... أرجو أن ينال إعجابكم

so great arts

الألوان جذابه ... كنت أفضل السبوت لايت بلون قريب اكثر من الوان الجلو فالممود

ليش الطفله ديساتيوريشن ؟ وفي تحتها سبوت لايت بلون ! ... أعتقد محتاج مراجعه هنا لدرجة اللون فالسبوت . أو تحط لمسه على الطفله بالمقابل .

موفق أخي الكريم .

مشكور أخي <phoenix>
      وكلامك صحيح بالتاكيد .. ولكن هذا النوع من التصاميم لا يرتكز على اي قاعدة واقعية لأنه أساسا غير منطقي واسمه بالنهاية (حلم)... فمثلا كنت افكر بجدية ان اضع ظل الفتاة شجرة او وردة ...
      وبالنهاية مشكور أخي على مرورك واهتمامك وارجو ان تبقى على تواصل
      تحياتي
      so great arts

// فمثلا كنت افكر بجدية ان اضع ظل الفتاة شجرة او وردة ... //

هذه قتلتني فيها ... رائعه , فكره رائعه ^^ ... نفذها أخي .

انا أعلم أن العمل يرتكز على الأحلام ... ولنقل فانتزي بالجمله نظرا للألوان ... تعليقي جاء من منظور الشخصي والله أخي بيرفكت ^^

نفذ تلك الفكره في العمل أو عمل اخر .

ومنتظرين جديدك .

تصميم جميل و ألوان معبرة عن أحلام وردية لفتاة بريئة
          ما شاء الله....

قيل لأبي بكر بن عياش : إن بالمسجد قوما يجلسون ويجلس الناس إليهم . قال : ( من جلس للناس جلس إليه ، ولكن أهل السنة يموتون ويبقى ذكرهم ؛ لأنهم أحيوا بعض ماجاء به الرسول صلى الله عليه و سلم فكان لهم نصيب من قوله تعالى ( ورفعنا لك ذكرك ).

وأهل البدعة يموتون ويموت ذكرهم ؛ لأنهم شانوا بعض ماجاء به الرسول صلى الله عليه و سلم ، فبترهم الله ، فكان لهم نصيب من قوله تعالى ( إن شانئك هو الأبتر ) . مختصر الاستغاثة 1/175

ممتاز جدا ......................................... فنان

عمل فني جميل
              الله يبارك فيك

لا رائع بافعل تسلم ايدك ، جميلا جدا جدا ، إلى الأمام
                سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفر وأتوب أليك .

namegi_777@yahoo.com

الحقيقة جميل جدا أعجبني أسلوبك

عندي إقتراح ولكن قبلها أود أن أٌول انني احسست من التصميم ان الرسمه فوق الفتاه تعبر عن الحلم والفتاه هيا صاحبت الحلم . فإذا كان كلامي صحيح كما اتوقع فأرى ان تقوم بعمل فكره شبيهه لها ولكن ان تعجل الشخصيات التي في الشكل اللي يعبر عن الحلم يكون فيه شخصيات كرتونيه مثلا سندريلا أو غير من شخصيات الكرتون المشهوره .
                  هذا مجرد إقتراح لفكره جديده وكذلك فكرتك رائعه جدا
                  في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                  الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                  لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                  اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

مشكورين أخواني مروركم .. شاكر لكم تواصلكم معي واهتمامكم
                    تحياتي للجميع
                    so great arts

يعمل...
                    X