Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول تصميم (سيارة)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول تصميم (سيارة)

هذا اول تصميم لي في عالم السيارات ولكن ليس اول تصميم بالظبط لاني صممت قبل كدة اتوبيس ولكني لم اكمل تصميمه لاني لقيت فيه بعض الاخطاء فتركته وقمت بتصميم سياره
    وعلى فكره السياره لسه مكتملتش انا كنت لسه في مرحله فصل الباب عن السياره ولكن حبيت اني اضع التصميم واشوف رأيكم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المدليج يحتاج إلي الكثير من التعديلات حاول أن تقوم بعمل مودليج لأشياء أقل تعقيد حتي تتعلم كيف تستخدم أدوات المودليج جيدا STEP BY STEP

بداية موفقة اخي الكريم واصل وبالتوفيق ان شاء الله
      Cinema R10 Video Tutoria

بدايو موفقة واصل
        لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
        ~~~~my gallery~~~~~
        *Beatiful is in details*

عايز تعمل موديل صح اعمل زي الحقيقة!!
          موديل السيارة جزء جزء
          محمد صقر

تصميم يحتاج المزيد انت زى انا برده لسه مبتدأ جا فى الماكس و ابدا بمحوةل نمزجة سيارة
            بس المشكله مش عارف ايه اصممه شوارع؟؟جسور؟؟
            ربنا معاك و معانا

الف شكر للجميع على الرد وفعلا انا كنت بفكر اني في تصميمي القادم انشاء الله اقوم بتصميم كل جزء خاص بالسيارة لوحده علشان اعرف اتحكم فية براحتي والف شكر ليكم مرة اخرى على الرد
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
              وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

يعمل...
              X