Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الافلام المعمارية الترويجية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الافلام المعمارية الترويجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار حول كيفية بناء مدينة تتكون من عدة عمارات وبحيرات والكاميرة تتحرك منتقلة مابين العمارات.. هل يتم بناء كل العمارات بالثريدي ماكس بكل تفاصيلها ام هنالك طرق اخرى ابسط..

وهذا مثال (اضغط على project movie
    http://alattar-properties.com/vuedulac_index.html

وماهي الفترة التي يمكن انجاز مثل هذا المشروع؟

مع جزيل الشكر

الموضوع كبيييييييييييرر
    انا مش عايز احبطك بس بجد دة حلمي من اكتر من سنتين اني اعمل حاجة زي كدا وكل ما اجي احس اني اتقدمت في الموضوع دة القيني ببدأ من الاول يمكن متفهمنيش بس ربنا يعني ويعينك ومفيش مستحيل ( نابليون ) مفيش فايدة ( سعد زغلول )

ياحبيبي هذي امنيتي أنا بعد ... وشكراً
      &***إذا أردت أن تحلق مع الصقور .. فلا تضيع وقتك مع الدجاج***&

شكرا لمروركم اخواني، لكني لم اجد اي اجابة عن سوالي، وهو بكل بساطة هل يتم بناء كافة التفاصيل اهم هنالك اسلوب اخر مثل وضع مجسمات للعمارات واكسائها بخامات ذات دقة عالية ... ام هنالك طريقة ثالثة والله اعلم...

استطيع ان افيدك قليلا في ذلك :
          النمذجة عايزة تخطيط مسبق تمسك ورقة وقلم وتكتب المشاهد التي تريد ان تصيرها .
          بعدين تقسم العمل على اجزاء وتعمل تصيير لخلفيات مختلفة حسب الاجزاء التي اخترتها
          لازم تكون بتعرف برنامج افترافكت لانه يساعدك جدا في مثل هذه الاعمال لدمج المشاهد مع بعض
          في بعض الحالات (هذا يعتمد على المشروع ) تحتاج لعمل تصيير لمشهد من منطقة معينة هنا لا تحتاج لكل الموديل فقط الزاوية التي تريدها وهذا يعني الاستغناء عن جزء كبير من المشروع ( بعمل ملف اخر) والناتج النهائي ح يكون مجلد العمل حجمه كبير جدا ربما يصل لجيجا بايتات .
          كل مشروع له اجندته الخاصة ،
          تحتاج لمقابس مثل dreame scape وبعض مقابس التشجير ( لا انصحك بها ) استخدم xforge لعمل الاشجار ومقبس rpc لعمل حركة السيارات والاشخاص والنوافير .
          الموضوع صراحة عايز منك عمل مضني وتصيير ربما يستمر شهور لذلك قبل ان تبدأ مثل عمل كهذا عليك اخذ يومين على اقل تقدير لحساب كل شيئ ولا تعطي الشركة او الجهة الطالبه العمل الا مسودة بها سيناريو العمل ووقت الانتهاء من كل شيئ وخد راحتك على الاخر لان مثل هذه الاعمال لا تحتاج تهور ، لانها اسم ولو لديك شك 1% لا تقم بالعمل لان هذا كله ينقص من اسمك في السوق .
          وافضل ان تعطي الاخراج النهائي لشخص متخصص بالمؤثرات البصرية (يعمل في قناة فضائية مثلا) لما لديهم من اهتمامات تختلف عن النمذجة فقط .

اتمنى لك التوفيق في المشروع واي استفسار انا حاضر يافردة
          لاني عملت مثل هذا المشروع من قبل .
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عزيزي نوري
            والله ماقصرت بالاجابة وادعوا من الله ان يوفقك..

السلام عليكم

اضافة لما قاله الاخ نوري

اولا ليس هناك طريقة واحدة لتنفيذ تلك المشاريع
              يعنى كل مشروع له مشاكله

ثانيا
              من الممكن جدا عمل نموذجين للمبانى نسخة عدد الفيس صغير و بدون الاهتمام بالتفاصيل لعمل القطة الكلية من بعيد
              و نسخة اخرى تكون مهتم بكل تفاصيلها للقطات المقربة
              مثال ذلك القرميد ممكن فى القطة البعيدة تكون صورة و فى القريبة تكون موديل

حاول تكوين فريق عمل متخصص
              يعنى واحد يجيد الموديل و اخر الخامات واخر لتحريك الاشخاص و اخيرا متخصص للمونتاج
              حاول تقدير و قت الريندر و تقدير عدد الاجهزة المتوافرة لديك لعمل الريندر او تاجير الاجهزة الازمة
              يجب تقديم لقطات ثابتة و حركة الكاميرا بروفة لاخذ موافقة العميل
              و يجب عمل حساب ان هناك تعديلات او ملاحظات فى الشغل
              غالبا العميل بيطلب اشياء غير موجودة فى الرسومات المعمارية لزوم التسويق او ان الرسومات لا تكون شاملة كل التفاصيل

و اهم حاجة التقدير السليم للوقت
              يعنى انت على اقل تقدير بتتكلم فى شهر اذا كنت تتكلم على شغل مظبوط بدون قلب الشغل
              و نصيحة قد الوقت الى انت حاسبة و بعدين اضربه فى واحد و نصف
              لانك غالبا مش حاسب المشاكل الى بتحصل فى الريندر النهائى
              لانك ممكن جدا بعدبعد ما تخلص كل حاجة و تلاقى الملف كبير جدا و الاجهزة تعجز عن القيام بالريندر

شكرا

انصحك بشدة بهذا الدرس من مجموعة انت تسال والرباط يجيب اتقد فيه متتمناه
                السؤال السابع:

كيف أقوم بعمل Render أنيميشن للمشاريع المعمارية مع الـ VRay بشكل إحترافي
                (VRay - المنابر)
                (م/هبة قنديل .. طريق الجرافيك)

الإجابة:

يقدمها: م/ أحمد صبحي

درس فيديو : 52 دقيقة

ملف الفيديو لشرح إجابة السؤال السابع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=104299

شكرا اخي tarek_m على مرورك الكريم، وملاحظاتك في محلها

اخي muslim way شكرا لمرورك الكريم، ونزلت الدروس لكن واجهتني مشكلة ممكن تفيدني في حلها
                  عندما اشغل الملف بالوندو ميديا بلير يطلعي الصوت بدون صورة، وعندما اشغله بال VLC تظهر الصورة فلاش واقصد تظهر وتختفي بشكل متكرر..؟

ماهو السبب ياترى

تحياتي

الافلام الي من النوع ده التكلفه بتكون اد ايه
                    يعني تكلفه الدقيقه كام او في حدود كام بالجنيه المصري ؟

السلام عليكم

التكلفة طبعا بتفرق حسب تصميم المشروع
                      يعنى فيلا غير برج غير قرية سياحية
                      و اذا كان المطلوب الفرش الداخلى مودرن او كلاسيك
                      طبعا الكلاسيك ليه سعر اعلى

لكن غالباالسعر المبدئى فى حدود 15000 للدقيقة

طبعا فية اسعار اقل او اكتر حسب الجودة و الزمن

شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة zeiad مشاهدة المشاركة
                        الموضوع كبيييييييييييرر
                        انا مش عايز احبطك بس بجد دة حلمي من اكتر من سنتين اني اعمل حاجة زي كدا وكل ما اجي احس اني اتقدمت في الموضوع دة القيني ببدأ من الاول يمكن متفهمنيش بس ربنا يعني ويعينك ومفيش مستحيل ( نابليون ) مفيش فايدة ( سعد زغلول )
                        بجد ربنا يوفقك وتعمل احسن من كده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                          مش حقول اكتر من الي قالوة الاعضاء الكرام ولان دة حلمك ورغبة عندك انك تنفذ مشروع زي دة اخي لية منتجمعش كلنا انا وانتا والاعضاء مثل zeiad والعضو ـــاـــ وغيرهم من الاعضاء علي مشروع واحد ونخلص علية مع بعض شركة يعني ونستفيد ولي مش عارف حاجة التاني يكمل علية وبكدة كلنا نستفيد ونتعلم ونكون انجزنا شيء لان انا مقتنع ان روح الفريق بركة بس وهي دة فكرتي ولازم يكون لينا مرجع محترف واحد من الاعضاء المحترمين الي مليين الموقع وياريت الفكرة تلاقي استحسان الاعضاء ويسلام لوالموضوع يكبر ويبقي فية تنافس بين فريقين وجائزة للفريق الافضل وجزاكم الله كل خير
                          اخوك محمد حواس
                          hawasmax@yahoo.com

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:من دل على خير فله مثل أجر فاعله . أخرجه مسلم

الاخت المصونه rorra
                            فضلاً وليس أمراً تغيير صورة التوقيع لان بها .........!!!!!؟؟؟؟
                            ونسأل الله لك التوفيق ىفي حياتك وآخرتك
                            وجهة نظر
                            والاختلاف لايفسد للودقضيه
                            ربي إجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

يعمل...
                            X