Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصائح أمي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصائح أمي

ممممم ... هل العنوان مناسب ؟

أعتقد ... لأن هذا هو المضمون ... هذا تصميم لشخصيات سوف تكون حلقات ان شاء الله تعالى تعرض في عدة قنوات فضائية تدور حول شخصية أم تقوم بتعليم ابنها القرآن وتوجيه بعض النصائح له

العمل بالفوتوشوب .... وطبعاً الخطوط لشاب موهوب لدينا اسمه هشام "ولا أملك المزيد من التفاصيل عنه" ... طبعاً من الأمراض اللي عندي .. ان كل ما أحبر وألون شخصية ... لازم أعملها خلفية ... وده تقريباً داء "خلقياتشكون بلالا" .. بس عموماً ممكن يعملوا مصحة "Full Color" لعلاج الموضوع ده

المهم .. من غير ما أطول عليكم

التصميم

الأم

الإبن "طبعاً أنا برضه مسمسم كده ... بس بعد شوية تعديلات"

Telpo Gallery

موقعي التعليمي
    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

يا جماله يا جماله
    دائما وابدا فنان
    جميله جدا الاوله اما التانيه فـ جميله جدا برضه
    استاذ يابني , الوان جامده موووووت كالعاده
    تسلم ايدك ,ربنا يزيدك

مبدع دائما أخي telpo
      تسلم ايديك ,,, نقدي فقط على يد الأم أعتقد أنها تحتاج لتعديل
      وطبعا كالعادة تناسق الألوان أكثر من رائع
      تسلم ايديك ... موفق دائما
      لله في الآفــاق آيـــات لعـــل — أقــلهـــــا هو ما إليه هـــــداكا

ولعل ما في النفس من آياته — عــــجبٌ عجـابٌ لو ترى عيناكا

شغل جميل .. أحب الستايل الذي تستخدمه و قوة اللون ... بإنتظار المزيد

شغل جميل جدا ............

طريقة اختيارك للألوان دقيقة ... أظن أن رأس الأم كبير من الجهة العليا ... بماذا تعمل photoshop أم illustrator ؟ ... طريقة reflexion العيون رائعة

لا تحتاج نقد ... النقد فقط لمن يحتاجه وان كنت كسول بعض الشيء .

اللهم وفّق وسهّل ويسّر ... تم التصويت

تحياتي الناريه .

ماشاء الله اخى العمل رائع ..

تحياتى .

أعمال رائعة محترفة وفقك الله.

أستاذ mady الملزق ... نورت والله وسعيد ان التانية عجبتك والأولي كمان

أخي الكريم MAX.POWER معك كل الحق .. موضوع اليد عملي مشكلة بسبب خطوط الرسمة حتي ان الـ animator أشار لي بتعديلها لأنها لن تصلح بهذا الشكل .. وجـاري العمل على تعديلها

أخي griffinart سعيد أن أعجبك العمل ... وشكراً لك على المتابعة

أخي الحبيب Andaloussi بالنسبة للرأس مشكلتي أني لست برسام فغالباً ما أقوم بتنفيذ الرسم بلا أدني تعديل .. ويرجع الوضع إلي الملاحظات الفنية للمشاهدين .. بالنسبة للعمل كل أعمالي على الفوتوشوب لا أعرف عن الإلسيتريتور إلا القليل .. وسعيد أن أعجبتك انعكاسات العين .. بالمناسبة هذا الإستايل تعلمته من المانجا اليابنية

معلمي الفاضل <phoenix> ... أعرف ماذا تقصد .. والله اني في حرج من ذلك .. لكن والله غصب عني فوق ماتتخيل ... مشكلتي في عامل الوقت للتعديل ... عندما أحاول التعديل على أحد الأعمال قد لا يتسني لي الوقت وان كان فلا أستطيع رفعه في الوقت المناسب .. لكن أعدك أن أكون مجتهداً أكثر من ذلك ... دعواتك

أخي Sauron سعيد أن أعجبك العمل .. وبوركت على المرور والتعليق

شكراً جزيلاً لك أخي الفاضل jabyr_PSD

وجزيتم خيراً جميعاً على مروركم وتعليقاتكم
                    Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

أعمال جميلة و رائعة ..
                      ملاحظتي فقط على الظل و الضوء ... يجب أن تنتبه لها .. أي عندما يأتي الضوء من اليمين فعلى الظل أن يكون في اليسار .. و هكذا ...
                      و بالتوفيق دائما عزيزي .
                      اجعل من برنامجك الذي تعمل عليه صديقا لك ... وسوف ينفذ لك كل ما تطلبه

أعمال جميلة
                        ورسمة الطفل أتقن وأحسن ... اهتممت بالتفاصيل بها أكثر
                        خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
                        قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

أخي MAWHOB شكراً لموروك الكريم .... حول الإضاءة هل تقصد المشهد الخاص بالأم أم بالولد

أخي mimoune جزاك الله كل خير .... والواقع أن رسمة الأم لم يكن بها تفاصيل أصلاً
                          Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                          www.cgcube.tv

الله يعطيك العافية

أعمال جميلة ومعبرة وهادفة

ملاحظتي : في الرسمة الثانية ، لا أظن أن هناك داع لتكرار مشهد المسجد في الخلفية ، فليس من المعقول أن يكون في هذه المساحة كل هذا العدد من المساجد والمآذن ، سيكون أجمل لو استبدلت بعضها ببيوت مختلفة المنسوب .

تحياتي
                            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اية الجمال دة يا معلم بس ابقي قول هينزل الفيلم الكرتوني دة امتي عشان نتابع
                              بالتوفيق
                              Not ' More

يعمل...
                              X