Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصليح ملف فيديو ... مساعده لو أمكن ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصليح ملف فيديو ... مساعده لو أمكن ؟

السلام عليكم أخوتي ...

عندي أستفسار أو مشكله بالتحديد لو أمكن تساعدوني .

انا صورت مشهد فيديو بكاميرة جوال نوكيا N90 communicator والكاميرا 3.2 ميجا بيكسل , المهم فالموضوع التصوير مقلوب كان ( خطء فاتصوير ) وأردت تصليحه , لكن المشهد بصيغه MP4 , كل ما اضعه في الافتر افكت او البريمير ... يظهر لي فقط تراك الصوت ... ولا أجد فيديو !

ممكن المساعده في حل المشكله , وكيفيه أظهار الفيديو لتعديله

شاكر لكم حسن التعاون مقدما .

وعليكم السلام..

إن لم تظهر صورة الفيديو إطلاقا فهذا يعني أن البرنامج لا يتعرف على ترميز (Encoding) الفيديو ..

حوله إلى أي امتداد آخر وصدره إلى الأفتر إفكتس وسيعمل وقتها بإذن الله ..

وأنصحك باستخدام برنامج آخر أبسط من الأفتر إفكتس والبريمير لهذه العمليات البسيطة

هناك مجموعة برامج بسيطة جدا ومجانية تحت مسمى (DVDVideoSoft Free Studio) يمكنك استخدامها لهذا العمل

يمكنك تنزيل البرنامج الذي يقوم بتدوير وقلب الفيديو من هنا :
    http://www.dvdvideosoft.com/products...and-Rotate.htm

سلام،

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

شكرا جزيلا أخي Algeriano على التفاعل معي .

جاري التجربه , ويعلم الله ان هدفي الأول والأخير هو قلب الفيديو ... لكن هذه البرامج التي عندي فقط .

سأقوم بتجربه ما وضعته , وانشالله تنحل المشكله .

كل الاحترام اخي الكريم .

akhi honak bernamaje ismoho FlasK MPEG
        ana jarabtoho <wanafa3 ma3i

يجب أولا تحويل الملف لكى يتعرف عليه البرنامج كما قال الأخ أحمد وهناك برامج كثيرة تقوم بتحويل هذة الصيغة mp4 منها ImTOO RM Converter 3 . وبعد كدا أدخل على الأفتر والباقى عليك .

تحياتى ...
          موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم www.rasoulallah.net

..............................................

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

أهلا أخي derctor ... سأقوم بالبحث والتجربه والمقارنه ... شاكر لك حسن التعاون الكريم ^^

أخي Algeriano ... تمت العمليه بنجاح , لكن للأسف حصل هناك والله أعلم cliping من جوانب الصوره بعد المقارنه أكثر من مره .. ايضا فقدة الصوره الجوده قليلا للأسف ... الصوره مرضيه نوعا ما للضغط والتحميل السريع على النت .

الحجم الأصلي 90 ميجا بصيغه mp4 والجوده جيده جدا وبعد التحويل المباشر 28 ميجا والجوده أقل طبعا لكن مرضيه .

after_e : أهلا أخي افتر ... سأقوم بالمحاوله والتجربه .. من كل قلبي شكرا لكم على التعوان جزاكم الله خيرا .

أخي Algeriano ... تمت العمليه بنجاح , لكن للأسف حصل هناك والله أعلم cliping من جوانب الصوره بعد المقارنه أكثر من مره .. ايضا فقدة الصوره الجوده قليلا للأسف ... الصوره مرضيه نوعا ما للضغط والتحميل السريع على النت .

الحجم الأصلي 90 ميجا بصيغه mp4 والجوده جيده جدا وبعد التحويل المباشر 28 ميجا والجوده أقل طبعا لكن مرضيه .
              إذا اردت نتيجة احترافية ..

عد إلى البرامج الإحترافية

يمكنك تحويل ترميز الملف والتعديل عليه في الأفتر إفكتس .. (ولكن يا ويلك من وقت التصيير الطويل )

سلام،

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

يعمل...
              X