Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطريق إلى الكنز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الطريق إلى الكنز

السلام عليكم ,هذه ثاني قصة سأرسمها بإذن الله ألفتها أستاذة في اللغة العربية ...هذه الصفحة الأولى من الكتاب إن شاء الله إسمها الطريق إلى الكنز ... أرجو أن تعجبكم

التعديل الأخير تم بواسطة أندلسي; 01 / 06 / 2008, 02:53 AM.

جميل جدا .................................

عمل احترافي ... ومستوى عالي .

تحياتي اخي يوسف .

السويدي , أحمد ... والله أنا حساس كثيرا لنقد الناس ... شكرا لكم

الله يعطيك العافية

عمل ممتاز
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

ماشاء الله .. عمل احترافي .

تحياتي .

العمل الثاني و الكوالتي كده ... ماشاء الله .... و كنت متردد كمل بس فكري تحدد الستايل يللي عايز تشتغل عليه عشان تركز عليه و تعطيه حقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته aktoom ,Sauron الله يحفظكم

griffinart أخي , أنا متردد في digital painting ما زلت دائما لا أعرف ما هي brushes اللازمة في الفوتوشوب و painter ... ولكني أحاول وأحاول وأحاول حتى أجد راحتي ... أستطيع أن أرسم عدة ستايلات وهدفي هو ستايل digital painting كالفنانة Linda berkgvist في cg talk ... الله المستعان وبفضل إنتقاد فنانين مثلكم الإنسان يتعلم وشكرا

ما شاء الله ممتاز

بصراحة عمل جميل ماشاء الله عليك ... بتذكرني بفنان عندنا كان بيرسم باستايل مثله .... لا تعليق على العمل سوي أنه ممتاز

موفق أخي الأندلسي
                    Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

الستايل جميل جدا أخي الأندلسي! عجبني كثير

بالنسبة لخوفك من فرش الفوتوشوب, لا تكثر من التنويع, يعني الفرشاة الدائرية العادية تعمل العجب لوحدها ( طبعا مع بعض الخصائص المفعلة مثل shape dynamics و other dynamics و ال opacity ....) , كل هذه الأمور تجعل الفرشاة العادية ممتازة للكثير من المهام

بالتوفيق!
                      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

تسلم ايديك أخي الأندلسي
                        عمل رائع
                        لله في الآفــاق آيـــات لعـــل — أقــلهـــــا هو ما إليه هـــــداكا

ولعل ما في النفس من آياته — عــــجبٌ عجـابٌ لو ترى عيناكا

واجه جميلة وعمل ممتاز ... الالوان متناسقه بالتوفيق اخي

هذه بعض المحاولات للصفحات الأخرى .. والسكتش للرسمة الأولى

التعديل الأخير تم بواسطة أندلسي; 24 / 05 / 2008, 10:07 PM.

ماشاء الله رسم خيالي والألوان كتير مبهجة
                              كل شي رائع أخوي الأندلسي وإن شاء الله تكمل للنهاية بهالقوة.
                              موفق يارب

يعمل...
                              X