صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 43

موضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ردود: 43 | زيارات: 3216
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    ردود
    17,805

Thumbs down السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحييكم إخواني الكرام في هذا المنبر الذي طالما عشقت برنامجه Cinema 4d

أحببت أن أطل عليكم أولا بهذا الموضوع الجديد والذي آمل من خلاله أن تقبلوا بي كما كنت ، أخا بينكم بعد تكليفي بالإشراف على هذا المنبر ، وهدفي الارتقاء بالمنبر إلى الدرجة التي يستحقها ...

أقر وأعترف بينكم أني أقلكم شأنا في البرنامج ، فأعينوني على تنفيذ مهمة هي بالنهاية لصالحنا جميعا ، وهي جعل المنبر ، رافدا للموقع بأكمله بالفنانين أولا والأعمال الإبداعية ثانيا والدروس والحلول ثالثا ...

لدينا بلا شك مجموعة من الإخوة الذين لا يستهان بهم على مستوى الموقع بل على مستوى الإنترنت كذلك .

فما هي اقتراحاتكم لتنشيط القسم ؟؟

وأرجو إفادتي بالنسبة للمواضيع المثبتة فأنا أرى أن الكثير منها لا يجب أن يبقى لانتفاء الهدف من تثبيته ...

تحياتي لكم جميعا
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    مرحبا بك أخي aktoom ومبروك على الإشراف .
    بالنسبة للمواضيع المثبتة ، فسأترك الحديث عنها للإخوة الكرام فهم بلا شك اقدر مني على اختيار ما يمكن بقاؤه ، وما يجب حذفه .
    بالنسبة للإقتراحات ، فأقترح أن تقام مسابقات مثلا ، مع مراعاة المبتدئين في البرنامج ( أدافع عنهم لأنني منهم هههههه )

اخي اكرم القسم بحاجة إلى فنان مثلك لتوجيه القسم ، وتشجيع الأعضاء ، ونقد الأعمال .
    فقد رأيت بعض أعمالك واعجبت بها كثيرا ، وما أدهشني اكثر أنك تكتب الخط العربي ، فقد رأيت تلك اللوحة التي كتبتها بأناملك ، بخط النسخ .

وفقك الله أخي الكريم في مهمتك الإشرافية . إنه على كل شيء قدير ...
    تحياتي

و عليككككككككككم السلامaktoom
    انا في الحقيقة مابعرف سينما و لا حاجة بس بدي اهنيك و مبروك عليك القسم و في الاخير اريد منك ان تاخذ الجماعة في عيونك
    عن عبدالله بن عمرو بن العاص قال: قال رسول الله

صلى الله عليه وسلم: (ما على الأرض أحد يقول:

لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

إلا كفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر) يعنى التحقق بذلك
    ----------
    معرض اعمالي

http://www.4shared.com/file/123293016/12465153/067.html

مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,722
    اولا احنا نتشرف بيك كمشرف على الاعضاء في قسم cinema4d بس انا عندي طلب يا ريت يبقى في موضوع مثبت خاص بتحميل البرنامج اعني ان الروابط تبقى خاصه بمنتدى المنابر فقط لان في اعضاء كتير قوي بيفضلوا يدوروا على البرنامج ومش بيلاقوه الا تورنت والتورنت بطئ كمان فارجو الاهتمام بهذا الطلب
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

بسم الله الرحمن الرحيم
    *قول الشيخ الشعراوى للرئيس مبارك (مع الاختلاف فى التشبيه) لن ارضى لك ان تكون كمبارك هههههههه
    ((ياسياده الرئيس........إذا كنت قدرنا فليوفقك الله .. وإذا كنا قدرك فليعنك الله علينا ))
    مبروك علينا أحنا يا أ/ aktoom ان تكون مشرف لمنبر السينما
    حضرتك تعلم مستقبل ذلك البرنامج وماسيفعله فى عالم الجرافك فى المستقبل فكل شئ تفعله الان سيذكر لك فى المستقبل .فأنت الان رائد للبرنامج فى اكبر واشهر منتدى للجرافك فى الشرق الاوسط بأسره.
    اكيد حضرتك تمنيت ان يصبح العرب رائدين فى عالم الجرافك وتكون لهم بصمه يندهش لها العالم ..ها قد جائت فرصتك لتقودنا الى العالميه .فنتمنى من الله ان يقربنا اليك ويقربك الينا .
    ولى طلب صغير /ممكن تعرض برنامجك للارتقاء بالمنبر وأجعله مثبت ليكون الينا مرجع وتكون اهدافنا نصب أعيننا لا نحيد عنها ابدا.
    الخرنفش
    من أجل مستقبل أفضل ..يجب علينا أن نجتهد

هيثم

وعليكم السلام اخي اكتوم
    مبروك لك الاشراف

واتمنى ان تكون مسابقات في هذا القسم للانميشن والموديلينج وان تحددوا وقت البدأ وآخر وقت للتسليم

1994-October
    Muhammed
    Bahrain

عضو متميز
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    {انا جاركم من الماكس...}حبيت اسلم واهني....واقترح عمل المشاريع الجماعية كفيلة بالإرتقاء بشكل كبير جدا ً بالأعضاء
    وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه.

3d artist
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    2,302
    بعد بسم الله الرحمن الرحيم
    أولا أهنيك أخي أكتوم على المهام الجديدة و أخيرا المنبر صار ليه مشرف و إن شاء الله تكون بادرة خير علينا نحن السينمائيين أما بالنسبة للمواضيع المثبتة :فأنا شخصيا أرى أن تبقى و الله أعلم و أن تضاف مواضيع أخرى و الله ولي التوفيق
    لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
    ~~~~my gallery~~~~~
    *Beatiful is in details*

عضو متميز
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    هل تقبلون إقتراحات شخص من خارج المنبر؟

3d artist
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    2,302
    الله أعلم شوف المشرف
    لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
    ~~~~my gallery~~~~~
    *Beatiful is in details*

عضو متميز
    صور رمزية |رضا|
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,473
    أصلا ً قسم السنما بلا أكتوم تعبان ، فما بالك إذا كان أكتوم هو المشرف ؟

مبروك عليك أخي أكرم تــــوم على اللإشراف

نسأل الله أن يعينك

بالتوفيق
    إستمع إلى أبو موسى الجزائري و هو يقرأ ســورة المطففين
    " وَمَن يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللّهَ يَجِدِ اللّهَ غَفُوراً رَّحِيماً "
    سورة النساء 110

بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد...

أهنئك من كل قلبي على هالإشراف وحقيقة أنا معجب بأعمالك المميزة أللي شفتها هنا و في غيره من المنتديات

و أقترح أن المصادر التعليمية و المواقع التعليمية يدمجا في قسم واحد و فتح موضوع مثبت يوضع فيه البرنامج

ويكون أخر نسخة و كل ما نزلت نسخة توضع و ياريت تكون كاملة

أما عن تنشيط القسم فأقترح وضع العديد من المسابقات في التحريك و النمذجة و الإكساء لزيادة مهارات المتعلم مع

مراعاة جميع المستويات.

وأقتر وضع بين كل فترة و فترة عمل جماعي في السينما لتصميم عدة مقاطع أو ألعاب بسيطة لإثبات وجودنا في عالم الإنترنت.

وإقتراح بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط بعد:وضع مسابقة تصميم الأسبوع و يضع إسم الفائز و عمله في

بداية الصفحة.

وعارف إني طولت عليك

وشكرا...................................

عضو متميز
    صور رمزية alaa777
    المنطقة
    ام الربيعين
    ردود
    2,244
    الف مبروك اخي الكريم اكتوم وان شاء الله موفق
    وانا سعيد جدا لان قسم السينما صار له مشرف وايضا ان من يشرف على هذا القسم فنان ومبدع مثلك
    تحياتي

abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    المنطقة
    تحت القرمود
    ردود
    5,333
    و أنا أقول لماذا المنبر أصبح مشعا على الشاشة و ظاهر كالشمس في منتصف نهار دون سحب
    مبروك الإشراف أخي اكرم
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

عضو نشيط
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    651
    مبروك أخي أكرم على الإشراف

و بالنسبة للإقتراحات

فإقتراحات الأعضاء كافية

و بالتوفيق ...

عضو متميز
    صور رمزية ALSOODY
    المنطقة
    السعودية-جدة
    ردود
    1,779
    ما شاء الله تبارك الله ..اخونا أكرم أهل لذلك ..والف مبروك لك أخي أكرم ..
    إقتراحاتي ..هي إن شاء دورة للمبتدئين والراغبين في تلعم السينما ..ووضع رابط لها بالرئيسية وانا مستعد لمساعدتك ..
    كن كالطير يحب العلو

مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    ردود
    17,805
    والله يا إخوان لقد أثقلتم كاهلي بلطفكم والذي لا أستطيع مجاراته ، لكني سأحاول .........

Kamal_Mu : بارك الله بك أخي واقتراحاتك رائعة سنعمل بها بإذن الله وأشكرك على المديح الذي أنا أقل منه .

زكرياء : حياك الله أخي وبارك بك .

donjwan88 : زادك الله شرفا أخي الكريم ، بالنسبة لوضع روابط للبرنامج فأنت ربما تعلم أن هذا ممنوع حسب قوانين المنتدى ، المصرح به فقط وضع روابط لنسخة تجريبية مجانية ... فأرجو المعذرة ...

الخرنفش : هههههههه بارك الله بك أخي الكريم قدرنا إن شاء الله إعطاء ولو القليل مما أخذناه من هذا الموقع ، وأنت والله وضعتني في مكان أنا أتمنى أن أكون عند حسن الظن ، البرنامج لا شك أنه مليء بالإبداع ولكن الأكثر إبداعا هو من يعمل عليه ... أعاننا الله على تقديم كل ما هو خير . وبرنامجي لتطوير المنبر هو من هذه الملاحظات القيمة بعد ترتيبها ..

Muhammed : بارك الله بك أخي الكريم ، والمسابقات على الأبواب بإذن الله ...

العقرب77 : والنبي صلى الله عليه وسلم وصى على سابع جار ... يعني حتى أصحاب منبر الملاحظات والشكاوي جيراننا حياك الله أخي والأعمال الجماعية فكرة رائعة .

kamel3dmax : بارك الله بك أخي الكريم ، وبالطبع ستبقى المواضيع المثبتة المهمة في مكانها ويضاف إليها أخرى وتدمج أخرى .

العقرب77 : ههههههه نعم نقبل اقتراحات حتى من خارج نطاق الجاذبية الأرضية ....

|رضا| : جزاك الله كل خير أخي الحبيب كم أنا سعيد لوجودك بيننا وأنا خجلان منكم لأنكم أعلى قدرا وعلما مني ...

ABADI : بارك الله بك أخي وشكرا للإطراء ... أما مقترحاتك فجميعها مهمة وقابلة للتنفيذ بإذن الله .

alaa777 : وبارك الله بك أخي وأنا سعيد بكم ، وأعاننا الله على تقديم كل ما هو نافع .

abdoubb : القسم دائما منور بيك وبأمثالك الطيبين ، الذين لا يألون جهدا لتقديم العون لإخوانهم ، محتاج لك وللجميع في هذه المهمة ... فأنت رافد مهم في هذا المنبر ... ويعلم الله أنني أداري وجهي خجلا ... تحياتي أخي عبد الوهاب .

smart220 : بارك الله بك أخي ، ولا غنى لنا عنكم وعن تواجدكم الفاعل .

المحترف ول : حياك الله أخي وليد وبارك الله بك ، واقتراحك جميل وسينفذ بإذن الله في أقرب فرصة ، وبالطبع لن نستغني عن دعمكم ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

عضو متميز
    صور رمزية almansouri
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحدة
    ردود
    996
    و عليك السلام و رحمة الله و بركاته

أولا مبروك عليك الاشراف .. اما بالنسبة للاقتراحات ، فأنا أقترح ان ينقسم المنتدى الى 4 أقسام :

* القسم الأول للمبتدئين
    * القسم الثاني للمتمكنين من البرنامج
    * القسم الأخير للمحترفين
    * و القسم الأخير عرض و نقد للسينيما فقط (لتبادل الخبرات)

وذلك لما أراه من علامات استفهام كثيرة في العديد من المواضيع .

الفائدة:
    1) سيتمكن المبتدء من العمل دون احراج و المثابرة وتطوير مستواه ليصل للمستوى الأعلى.
    2) سوف لن يخدع صاحب الموضوع بعمله وذلك عن طريق تشجيع بعض المبتدئين والذين لم يدركوا قوة البرنامج بعد.
    3) عند تقارب المستوى تزداد المنافسة.

ارجو ان لا اكون قد أزعجتك برأيي و لكنه اقتراح لا غير .. و مبروك مرة أخرى الاشراف
    خــــ المنصوري ــالد

عضو متميز
    صور رمزية محم عباس د
    المنطقة
    حيث أعيش
    ردود
    1,204
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

مبارك من عالم الماكس الى عالم السينما 4د بمناسبة تولي الاخ أكرم مهمة الاشراف الصعبة
    مع أمل ان يتطور المنتدى ويزدهر في عهده ويصبح أهل السينما 4د اقرب الى أهل الماكس طبعاً الا قليلاً (شوية تعصب للماكس )

و موفق ان شاء الله
    Software Engineer
    For Ever

روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].

/COLOR]

دفتر اسكتشاتي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392

سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
    لظروف قاهرة (شهر العسل )

باركولي في الرابط التالي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
    وعقبالكم

عضو نشيط
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    589
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كان الله في العون اخي aktoom انت تستحق كل خير ولك مني كل احترام والتقدير ولا تنسي انك لقادر علي تحقيق كل ما هو جديد ونافع
    ونهاية اتمني لك الخير
    تحياتي لك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل