Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله تبارك الله ..اخونا أكرم أهل لذلك ..والف مبروك لك أخي أكرم ..
    إقتراحاتي ..هي إن شاء دورة للمبتدئين والراغبين في تلعم السينما ..ووضع رابط لها بالرئيسية وانا مستعد لمساعدتك ..
    كن كالطير يحب العلو

والله يا إخوان لقد أثقلتم كاهلي بلطفكم والذي لا أستطيع مجاراته ، لكني سأحاول .........

Kamal_Mu : بارك الله بك أخي واقتراحاتك رائعة سنعمل بها بإذن الله وأشكرك على المديح الذي أنا أقل منه .

زكرياء : حياك الله أخي وبارك بك .

donjwan88 : زادك الله شرفا أخي الكريم ، بالنسبة لوضع روابط للبرنامج فأنت ربما تعلم أن هذا ممنوع حسب قوانين المنتدى ، المصرح به فقط وضع روابط لنسخة تجريبية مجانية ... فأرجو المعذرة ...

الخرنفش : هههههههه بارك الله بك أخي الكريم قدرنا إن شاء الله إعطاء ولو القليل مما أخذناه من هذا الموقع ، وأنت والله وضعتني في مكان أنا أتمنى أن أكون عند حسن الظن ، البرنامج لا شك أنه مليء بالإبداع ولكن الأكثر إبداعا هو من يعمل عليه ... أعاننا الله على تقديم كل ما هو خير . وبرنامجي لتطوير المنبر هو من هذه الملاحظات القيمة بعد ترتيبها ..

Muhammed : بارك الله بك أخي الكريم ، والمسابقات على الأبواب بإذن الله ...

العقرب77 : والنبي صلى الله عليه وسلم وصى على سابع جار ... يعني حتى أصحاب منبر الملاحظات والشكاوي جيراننا حياك الله أخي والأعمال الجماعية فكرة رائعة .

kamel3dmax : بارك الله بك أخي الكريم ، وبالطبع ستبقى المواضيع المثبتة المهمة في مكانها ويضاف إليها أخرى وتدمج أخرى .

العقرب77 : ههههههه نعم نقبل اقتراحات حتى من خارج نطاق الجاذبية الأرضية ....

|رضا| : جزاك الله كل خير أخي الحبيب كم أنا سعيد لوجودك بيننا وأنا خجلان منكم لأنكم أعلى قدرا وعلما مني ...

ABADI : بارك الله بك أخي وشكرا للإطراء ... أما مقترحاتك فجميعها مهمة وقابلة للتنفيذ بإذن الله .

alaa777 : وبارك الله بك أخي وأنا سعيد بكم ، وأعاننا الله على تقديم كل ما هو نافع .

abdoubb : القسم دائما منور بيك وبأمثالك الطيبين ، الذين لا يألون جهدا لتقديم العون لإخوانهم ، محتاج لك وللجميع في هذه المهمة ... فأنت رافد مهم في هذا المنبر ... ويعلم الله أنني أداري وجهي خجلا ... تحياتي أخي عبد الوهاب .

smart220 : بارك الله بك أخي ، ولا غنى لنا عنكم وعن تواجدكم الفاعل .

المحترف ول : حياك الله أخي وليد وبارك الله بك ، واقتراحك جميل وسينفذ بإذن الله في أقرب فرصة ، وبالطبع لن نستغني عن دعمكم ...
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

و عليك السلام و رحمة الله و بركاته

أولا مبروك عليك الاشراف .. اما بالنسبة للاقتراحات ، فأنا أقترح ان ينقسم المنتدى الى 4 أقسام :

* القسم الأول للمبتدئين
        * القسم الثاني للمتمكنين من البرنامج
        * القسم الأخير للمحترفين
        * و القسم الأخير عرض و نقد للسينيما فقط (لتبادل الخبرات)

وذلك لما أراه من علامات استفهام كثيرة في العديد من المواضيع .

الفائدة:
        1) سيتمكن المبتدء من العمل دون احراج و المثابرة وتطوير مستواه ليصل للمستوى الأعلى.
        2) سوف لن يخدع صاحب الموضوع بعمله وذلك عن طريق تشجيع بعض المبتدئين والذين لم يدركوا قوة البرنامج بعد.
        3) عند تقارب المستوى تزداد المنافسة.

ارجو ان لا اكون قد أزعجتك برأيي و لكنه اقتراح لا غير .. و مبروك مرة أخرى الاشراف
        خــــ المنصوري ــالد

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

مبارك من عالم الماكس الى عالم السينما 4د بمناسبة تولي الاخ أكرم مهمة الاشراف الصعبة
          مع أمل ان يتطور المنتدى ويزدهر في عهده ويصبح أهل السينما 4د اقرب الى أهل الماكس طبعاً الا قليلاً (شوية تعصب للماكس )

و موفق ان شاء الله
          Software Engineer
          For Ever

روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].

/COLOR]

دفتر اسكتشاتي
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392

سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
          لظروف قاهرة (شهر العسل )

باركولي في الرابط التالي
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
          وعقبالكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
            كان الله في العون اخي aktoom انت تستحق كل خير ولك مني كل احترام والتقدير ولا تنسي انك لقادر علي تحقيق كل ما هو جديد ونافع
            ونهاية اتمني لك الخير
            تحياتي لك
            Not ' More

مبروك الاشراف ......ماذا تقول ؟ تقول انك اقل شانا في السينما حلاام عليم وهل يخفي القمر وفقك الله اخي للارتقاء بالمنبر لاعلي مستوي
              الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
              http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

الف مبروك ان شاء الله . و اعانك الله على مهمتك الجديدة .
                AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

السلام عليكم

بالنسبة للمسألة التي افتتحها الأستاذ اكتوم وهي مسألة المواضيع المثبت...

بالنسبة لهذا الموضوع لو يتم تنقيحه وحصر الاسألة وأجوبتها على صيغة س و ج يكون ممتازا ً http://www.maxforums.net/showthread.php?t=80136

هذا الموضوع اصبح كاهلا ً ولا داعي له لعدم إكماله
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=99624

وكذلك بعض المواضيع الأخرى.

وعندي إقتراح آخر...هو ان يتم وضع موضوع يجمع الدروس التي قام الأعضاء بصناعتها وليكن على الفور شير مثلا ً بحكم انه لايحذف الملفات مطلقا ً ويكون المشرف فقط هو الوحيد الذي يستطيع ان يضيف ويلغي فقط تجنبا ً للتشتيت على غرار هذا الموضوع http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93228

مع تغيير بسيط وهو ألا توضع روابط للدروس الأصلية كما فعل في الرابط اعلاه عند اهل الماكس...بل توضع روابط الدروس مباشرة....وكلها شهر او زيادة شوية وستصبح مكتبة عامرة...مع ملاحظة الفروق بين الدروس للمبتداين والمتوسطين والمحترفين.
                  كل الود
                  درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                  هنــــا
                  غائب للابد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                    مبروك الاشراف أخوي أكرم والله تستاهل كل خير يارب
                    إن شاء الله أقدر أساهم معاكم في تنشيط القسم قدر المستطاع لأن ظروف العمل الحالية شوية صعبة وعم تصير
                    دخلاتي للموقع شوي قليلة.
                    بالتوفيق للجميع يارب

مرحبا : انا مبتدئ جديد معكم
                      مبروك الاشراف اولا
                      ثانيا اقترح عمل المسابقات الجماعة مثل ما تفضلوا الاخوان
                      ثالثا وجود دورة للمبتدئين

وان شاء الله ينشط القسم مثل باقي اقسام المنتدى
                      اريد ان احترف السينما ...

almansouri : بارك الله بك أخي الكريم ، إقتراحات جميلة ومهمة ، لكن لا أدري هل يمكن من الناحية الفنية تقسيم القسم إلى أقسام فرعية ؟؟؟؟ حيث لا يوجد هذا في أي منبر آخر .. سنبحث عن طريقة تتوافق مع ما تفضلت به وأنا مقتنع به تماما .

محم عباس د : بارك الله بك أخي الكريم ، ومرحبا بك هنا ...

aspany : جزاك الله أخي كل خير وأعاننا الله وإياكم .

midnight99 : ههههههه خليها مستورة ، بارك الله بك .

AL-KETBI : بارك الله بك أخي الكريم وأعاننا الله وإياكم على كل خير .

العقرب77 : يا أخي روح على منبرك وريحنا منك ......... ههههههههه بجد عملتلي شغل ... إقتراحاتك ممتازة ... وسأعمل على تنفيذها بإذن الله ... ودايما خليك معنا ...

shadi_hou : الله يسعدك ويبارك فيك أخي شادي ، ولا تحرمنا من طلاتك ومساعداتك ...

أنا رايق : أهلا ومرحبا بك أخي الكريم ، ومقترحاتك سيتم تنفيذها بإذن الله ...
                        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

[quote=aktoom;1076833]العقرب77 : يا أخي روح على منبرك وريحنا منك ......... ههههههههه بجد عملتلي شغل ... إقتراحاتك ممتازة ... وسأعمل على تنفيذها بإذن الله ... ودايما خليك معنا ...
                          quote]

هههههههههه راح اعملكم قلق{لا والله انا اجيكم هنا كتير.....فرحان ان المنبر صار له مشرف أخيرا ً}

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                          هنــــا
                          غائب للابد

الله يوفق اخي أكرم... صار لنا مشرف فنان بمعنى الكلمه...

اما المقترحات... اظن اهم شئ انشاء التحديات او بمعنى آخر المسابقات كما في عهد استاذنا ابو صالح

مع مراعاة نوع المسابقات... مبتدئ - متوسط - متقدم.....

ان شاء الله كل شئ راح يكون تمام........

وانت يا عقرب... لماذا انت مشاغب هكذا... روح على قسمك...
                            الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
                            ------------
                            CineMaya4D

أنا مع الأخ كازوز بالمسابقات ينشط المنبر
                              لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
                              ~~~~my gallery~~~~~
                              *Beatiful is in details*

المشاركة الأصلية بواسطة kazouz مشاهدة المشاركة
                                وانت يا عقرب... لماذا انت مشاغب هكذا... روح على قسمك...
                                من زود الفرح والله صرت ادخل عندكم اكثر من دخولي على منبر الماكس.....أملي بعد فترة من الزمن تصير تحديات شريفة {لاتعصبات للبرامج} بين الأقسام...المايا والسينما والماكس والبلندر و..............
                                المعذرة ان كنت ضيف ثقيل

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                                هنــــا
                                غائب للابد

يعمل...
                                X