Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجمل كاميرة رقمية رأيتها .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجمل كاميرة رقمية رأيتها .

هذه الكاميرة جميلة وخاصة بالمحترفين وقيمتها كذلك وهي تبلغ 4000 الف دولار تقريبا ،

وهذه صور لها .

تحياتي للجميع.

أخي سولد يعطيك العافيه,بس ياليت تعطينا فكره عن مزايا الكاميرا,تعرف الجمال ليس مبرراً كافياً في مثل هذه الأمور.

مشكور يا غالي

بس لو تذكر الميزات
      من لم يقدم شئ يخدم فيه دينه وأمته فبطن الأرض خير له.al_mntg@hotmail.com

== اخي غالب ، المنتج :
        يتوفر من هذه موديلين وهما XL1S و GL1

وسوف نتحدث عن الاولى ( ومنها موديل آخر مقتبس منها ايضا ) لأنها ارقى من الثانية :

هذا هو الرابط http://www.canondv.com/xl1s/f.html

السلام عليكم ورحمة الله

كما تفضل الأخ بلاتنيوم فهذه الكاميرا من أفضل الكاميرات الرقمية ولدي واحدة منها, مزاياها كثيرة جداً وأهمها دقة التحكم اليدوي بكل شيء تقريباً مثل سرعة المغلاق وهي من 50 إلى 10000 مرة بالثانية واتساع فتحة العدسة والتي تصل إلى 1.6 والتحكم بالبعد البؤري يدوياً وبالإمكان إضفاء تأثيرات لونية على المشهد خلال التصوير بالإضافة للمزايا المذكورة في الرابط أعلاه, وقيمة هذه الكاميرا 14000 ريال.

تحياتي,
          الماستر.
          إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

اخي ماستر لا اشاهد اي مكان للشريط ؟ غريبة ؟

لأن كل اللقطات من الجهة اليسرى للكامبرا ومدخل الشريط في الجهة اليمنى من موخرة الكاميرا.

تحياتي.

لو تكرمت أخي العزيز بذكر مميزات الكميرا

ما هو مقاس الشريط
                هل هي عديمة الإهتزاز

و غيرها من المميزات
                هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
                أرجو متابعة اخبارهم

تعمل الكاميرا على أشرطة Mini DV و أظن أنها قياسية في جميع الكاميرات الرقمية, أما بالنسبة لمانع الإهتزاز فلا أعتقد أنه موجود لكن سأقوم بالبحث عن ذلك في دليل المستخدم وأخبرك إن وجدته.
                  إحدى مزاياها أيضاً وجود ما يسمى بالـ White Balance وهو قيامك بتوجيه الكاميرا على أي سطح أبيض اللون وتقوم الكاميرا بتعديل إعدادات الألوان والإضاءة بصورة آلية للوصول إلى أفضل وضع.

تحياتي,
                  الماستر.

أهم ميزة عندي في هذه الكاميرا هو العدسات القابلة للتغيير Interchangable Lens

أي يمكنك فك عدسة الكاميرا واستبدالها بعدسة أخرى تناسب ما تريد التقاطه وبالرؤية التي تريد.

هذه الميزة غير متوفرة في باقي الكاميرات المنافسة، أما بقية المميزات فهي تقريبا مشتركة.

وشكرا.

قيمتها 12000

الي يبي العنوان مستعد لذلك ترى سعرها نزل الى 12000 ريال سعودي في البطحاء ضمان الوكيل
                      متعصب برنامج light wave

لكن اخي العزيز The Master أن الكاميرات السوني و التي هي أقل من هذه الكامير يوجد بها مانع لللإهتزاز ، و هذا بصراحة شيئ غريب اذا كانت هذي الكامير بهذي الإمكانيات و لا يوجد بها مانع الإهتزاز
                        أرجو متابعة اخبارهم

اخي تصميم سليمان يوجد بالكاميرا مانع اهتزاز ، بإمكانك تحميل ملفات اكروبات من موقع الشركة وتعاين جميع خصائصها ومميزاتها .

جزاك الله خير اخوي بلاتنيوم

لكن ما هي الأفضل هذه الكاميرا أم السوني اللي عرضتها أنت في موضوع آخر
                            أرجو متابعة اخبارهم

فيه افضل منها

وفقكم الله جميعا للخير ترون يا اخواني فيه كاميرا بنفس الحجم صدرت من شركة SONYوهي تعتبر من أفضل الكاميرات العالمية على الإطلاق وقيمتها والله اعلم 11000 ريال سعودي وكان عندي لها صورة ممكن ازودكم بها

[IMG]C:\My Documents\My Pictures\bigPD150.bmp[/IMG]
                              لا تكتم علما علمك الله

يعمل...
                              X