Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا اله الا الله I testify that there is no god but God

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا اله الا الله I testify that there is no god but God

هو الكلام الي بالانجليزي معناه لا الله الا الله ..
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

السلام عليكم أخي a.star ومرحبا بك معنا أخي العزيز

لي طلب صغير وأتمنى ان لا تبخل على أخوتك وعلى نفسك بما سأطلبه منك عزيزي .

المنبر مفتوح لعرض الأعمال والمشاركه بما كل هو جديد على الصعيد المعلوماتي والعملي الفني ... لذا أتمنى منك أخي التريث أثناء عرض أعمالك ... أعط فرصه لزوار المنبر بتصفح كافه مواضيع المنبر ورؤيه جميع الأعمال والمواضيع .

أضيف ...
      عرض عمل أو أثنان كحد أقصى لك في يوم واحد , كافي جدا من وجهة نظري لرؤيه التفاعل او حصد الردود من قبل زوار المنبر وأعضائه الكرام .

أقترح عليك كعضو جديد بيننا بأن تأخذ نظره عامه على المنابر ككل وعلى المواضيع هنا بالخصوص لترى كيفيه سير الأمور وعدد المواضيع من قبل الأعضاء .

أخيرا ...
      توفر لك المنابر اخي العزيز مساحه كبيره لعرض أعمالك في معرضك الخاص من خلال التوجه للوحه التحكم الخاص بك ... بالأمكان وضع الاعمال دفعه واحده هناك وتنسيقها في ألبومات ومن ثم وضع رابط واحد مع عمل جميل لك في موضوع هنا ... ليتم من خلال هذا الموضوع توجيه جميع الزوار برابط واحد لمعرضك الشخصي الذي يمتلك خاصيه الرد على الاعمال أيضا .

أتمنى لك طيب الاقامه والأستفاده والأفاده معنا اخي العزيز .

نعم اخى ضياء معناه كذلك

اشكرك كثيرا اسمى عبد الرحمن وليس a.star وعمري 11 سنه اخى فاعتبرنى اخاك الاصغر

العمل ذو فكرة حلوة لكن ينقصة الدقة في التطبيق و تركيز الألوان و مع إضافة بعض اللمسات التي من الممكن أن ترفع العمل إلى مستوى أعلى...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

انا موهوب ولس عبقري

أعرف أخي و الكل أول ما يصمم بكون موهوب و بعدين يتحسن من إكتسابو الخبرة...أنا مش قصدي إحبطك بس و الله إنو أشجعك...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

يعمل...
                X