موضوع: قول رايك اكمل كتاب التصوير الرقمى ؟

ردود: 6 | زيارات: 2308
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية Shady3D
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    القـــاهرة - مــصـر
    ردود
    1,484

    قول رايك اكمل كتاب التصوير الرقمى ؟

    السلام عليكم
    انا كنت ناوى ان شاء الله انى اجمع مقالات نشرت فى الانترنت قديما وحديثاً عن التصوير الرقمى ودروسه
    والطرق الجميلة فى التصوير - عزل الخلفية - التصوير الليلى - بانوراما - ستديو اعلانى منزلى
    وفيه ايضا شرح للمعانى والمصطلحات - ببساطةن كتاب يفهمك كل شىء فى التصوير الرقمى
    المهم كتاب حلو جدا ويثبت المعلومة ان شاء الله

    من يويمن حين كنت اعده نهائى للنشر- PDF - كنت شغال الكتاب على فلاش ميمورى كنج ستون
    المهم فى اخر save
    - طار الملف وكنت وصلت الى 320 صفحة فيه - صراحة كنت انتهيت حتا من التنسيق ووضع كل كاتب بإسمه ومنتداه

    المهم انا سهرت عليه مرة اخرى ووصلت الى 180 صفحة الان
    بس حابب انى ارجع للمصادر مرة اخرى واكمل الكتاب
    ايه رايكم ؟
    اكمل ؟
    -------
    most of us will never do great things
    but we can do small things in a great way
    -------


  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    العمر
    42
    ردود
    4,810
    كمل يا شادي أكيد سيكون شيء مفيد ما تقوم به
    ولك الأجر من الله
    تحياتي لك ولمجهوداتك
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية Shady3D
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    القـــاهرة - مــصـر
    ردود
    1,484
    مشكور ابو طارق منور الموضوع
    ان شاء الله قريباً انتهى من الكتاب واطرحه مباشرة هنا
    -------
    most of us will never do great things
    but we can do small things in a great way
    -------

  4. #4
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    اكمل يا اخي شادي و احتسب الاجر إن شاء الله

    و نحن موجودين لأي خدمة .

    وفقك الله تعالى لكل خير .
    ________________________________________________________________________

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية da vinci
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    المنطقة
    saudi arabia
    العمر
    41
    ردود
    381
    اكمل و لك الفضل بعد الله ...

    لكن عندي اقتراح .. ياليت لو تطرح لنا مواضيع الكتاب و نساعدك فيه علشان تعم الفائده ....

    انصحك تستفيد من امخاخنا هنا ... يقول المثل مخان افضل من واحد ... لازم نمخمخ معك .. فهمتني او لا ..


    تحياتي .... :-)
    MINOLTA Dynax 7000
    Minolta 35-70mm 4 macro _ sigma 18mm 4 _ sigma 400mm 5.6 _ achiever 300
    Nikon D100
    nikon 24-85mm 2.8/4 macro _ Nikon SB28 _ Velbon tripod CX-640

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية Shady3D
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    القـــاهرة - مــصـر
    ردود
    1,484
    الله يباركم الشحومى ودافنشى
    بالنسبة للمخمخة ومواضيع الكتاب
    الموضوع مفتوح معانا مش مشكلة دى مادة علمية وملهاش احكتار لأى فرد

    فصول الكتاب كالأتى :

    الجزء الأول
    مقدمة عن الكاميرات الرقمية
    آلات التصوير الرقمية
    أساسيات التصوير الرقمي
    العدسات وانواعها وشرحها
    آلية عمل التصوير الفوتوغرافي الرقمي
    اعدادات الكاميرا - SHUTTER SPEED - sensor - EXPOSURE - APERTURE -ISO
    معلومات مساعدة لشراء كاميرا رقميه
    مقارنه بين كاميرات الديجيتال وكاميرات الفلم
    نصائح كوداك إكسبريس للتصوير الرقمي
    حكم التصوير فى الإسلام والسنة
    انــواع كاميرات التصوير
    النقاط الخاصه بالصيانه العامه للكاميرا ...
    مواصفات 16 كاميرة من نيكون الرقميه + خصائصها
    D70 - D100 - D2H - Coolpix 3200 - Coolpix 3700 - Coolpix4100 - Coolpix4200 -
    Coolpix4600 -Coolpix4800 - Coolpix5200 - Coolpix 5400 - Coolpix5700
    Coolpix5600 - Coolpix5900 - Coolpix7600 - Coolpix7900 - Coolpix8400
    Coolpix8700 - Coolpix8800
    بعض الشروح المبسطة لمفاتيح هامة في كاميرا نيكون D70 ..
    أنواع وأصناف مختلفه للتصوير الفوتوغرافي


    الجزء الثانى
    دروس فى فن التصوير من المنتديات بأسماء الكتاب
    تكوين الصورة وتأثيره : إنها صورة جميلة ولكنك لا أعلم لماذا ؟
    تصوير الساعات
    طريقة تصوير Still Life بأستخدم Light Tent صناعة منزلية
    طريقة تصوير الدعاية
    درس فى التصوير الاعلانى
    درس فى تصوير السلويت
    عمق الميدان Depth Of Field (DOF) I[*]I
    كيف تلتقط صوره للقمر
    التصوير الليلي
    طريقة عمل صورة بانوراما بالفوتوشوب
    درس: وظائف أزرار دائرة التحكم Mode Dial
    درس: عمق الميدان Depth Of Field وعزل الخلفية
    مصطلحات سريعة للتذكير
    درس ظبط فتحة العدسة مع سرعة الغالق
    ما الذي يجب أن تعرفه قبل شراء عدسة..؟ - مترجم من دليل المشتري - من مجلة "وات ديجيتال كاميرا"
    الحصول على صور فائقه الحده
    استفسار عن كيفية استخدام تقنية الماكرو في كاميرا Canon PowerShot s5is
    درس فوتوشوب تعديل خط الأفق
    تصوير الحشرات
    التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة
    كيفية التصوير تحت الماء
    التصوير الليلى
    حامل الكاميرا Tripod




    دى اهم معلومات الكتاب وفصوله والى يحب انو يشارك فى الكتاب يلا هلا ويا مرحبا
    فقط يكون الدرس او المعلومة الى قرأها مفيدة وبشرح مدمج بالصور " اهم حاجة الشرح المصور لانه مفيد جدا "
    وفقط يعطينى الرابط او يدرج الدرس هنا وبإذن الله انا جهزت الكتاب من ناحية المادة العلمية ومفيش مانع ابداً انى
    ادرج معلومات اضافية وياريت تكون دروس اضافية
    وان شاء االله اكتب اسمه او منتداه الى يحبه
    -------
    most of us will never do great things
    but we can do small things in a great way
    -------

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل