صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 41

موضوع: Rapid Share

ردود: 41 | زيارات: 2681
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467

    Rapid Share

    بالتأكيد جميعكم يعرف هذا الموقع الحقير جدا
    و اعرف الكثير من الناس جائتهم جلطة و هم بالنتظار ان يرو الملف المطلوب قد بدأ بالتحميل بالفعل
    و اذا اردت الاشتراك فهو مكلف نوعا ما بالنسبة للعالم العربي فخطر لي فكرة
    ان كل شخصين او اكثر يتفقو فيما بينهم للتناوب على الدفع كل شهر و بهذا اذا كانو 4 اشخاص مثلا
    فستدفع اشتراك شهر كل 4 اشهر علما ان حدود التحميل اليومي كبير (15 غ.ب كل ثلاثة ايام) و هو رقم
    كبير لا يستطيع شخص ان يلتهمها بمفرده!!!
    من ناحيتي انا جاهز للمشاركة و اريد ان اجمع حوالي 4 اشخاص من يريد الانضمام يراسلني عالخاص.


  2. #2
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    حدود التحميل 50 ميجا في 5 أيام يعني 10 ميجا في اليوم فقط... أنا أستهلك 5 جيجا يوميا من الرابيد شير
    لكن فكرة ان يتم تشارك اشتراك واحد من طرف اكثر من شخص واحد... لا أنصحك بذلك لأنه سيتم منع الدخول للاشتراك اذا تم الاتصال من المشتركين جميعا في وقت واحد... لأن الرابيدشير ليس بموقع غبي
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    تونس
    العمر
    31
    ردود
    524
    big-ah انت على صواب الربيد شير يعمل على استخدام اقوى الهكر فى العالم مثل الهكر الالمانى

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة big-ah معاينة الرد
    حدود التحميل 50 ميجا في 5 أيام يعني 10 ميجا في اليوم فقط... أنا أستهلك 5 جيجا يوميا من الرابيد شير
    لكن فكرة ان يتم تشارك اشتراك واحد من طرف اكثر من شخص واحد... لا أنصحك بذلك لأنه سيتم منع الدخول للاشتراك اذا تم الاتصال من المشتركين جميعا في وقت واحد... لأن الرابيدشير ليس بموقع غبي
    ؟؟؟؟؟؟
    انا حاليا اعمل داونلود من جهازين مختلفين بنفس الوقت و بدون مشاكل!!!

  5. #5
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    هل هما مرتبطان بنفس المودم ؟ لأنهما سيحملان نفس الاي بي و لن يتم اكتشافهما.. اما اذا كان كل جهاز له مودم خاص به فسوف يتم اكتشاف عنوانين لاشتراك واحد و سيتم ايقاف التحميل بل تسجيل الخروج من الحساب.

    يعني المثل يقول: اسأل مجرب و لا تسأل طبيب.. و اذا لم تجد المجرب اسأل صفحة Faq بتاعة الجوجل
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  6. #6
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    تونس
    العمر
    31
    ردود
    524
    big-ah كمان انت على حق هي مشكلة الربيد شير دى حلها واحد صينى قرات المعلومت فى موقع الهكر

    ضمنى نجد على كل حال سيبقى الربيد شير ربيد زفت على ايام سودة على معرفش ايه كلو من الفقرر

  7. #7
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    كنت احمل من السعودية .. و نفس الاشتراك كان يحمل منه صديقي من المغرب ..
    و لم اجد اي مشكلة .. !
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  8. #8
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    تونس
    العمر
    31
    ردود
    524
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Steady Cam معاينة الرد
    كنت احمل من السعودية .. و نفس الاشتراك كان يحمل منه صديقي من المغرب ..
    و لم اجد اي مشكلة .. !
    بتفسرها الزاى دى يا big-ah الربيد طلع غبى يعنى

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    يا جماعة مافيها شي
    اذا حدا يريد الاشتراك معي يراسلني على الخاص

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة KING3D معاينة الرد
    بتفسرها الزاى دى يا big-ah الربيد طلع غبى يعنى
    ربما ليس غبي و لكن ايضا ليس ذكي

  11. #11
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة king3d معاينة الرد
    بتفسرها الزاى دى يا Big-ah الربيد طلع غبى يعنى
    أنا لا أدافع عنه... ربما انا الغبي... لكن انا لدي اشتراك حاليا و جربت بنفسي... و تم منعي
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  12. #12
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steady Cam معاينة الرد
    كنت احمل من السعودية .. و نفس الاشتراك كان يحمل منه صديقي من المغرب ..
    و لم اجد اي مشكلة .. !
    في نفس الوقت ؟ ام عندما تسجل الخروج يدخل هو ؟ لان الرابيدشير على ما فهمت لديه قاعدة بيانات تسجل المعلومات حول المشترك. و ان لاحظت خللا فهي تقوم بايقافه عن طريق اظهار رسالة خطأ في الصفحة.
    على كل.. ربما أنا انخدعت و ربما لم أفهم جيدا ما يجري و يدور هناك
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  13. #13
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    لم اسجل خروج .. و انما قمنا بالتحميل بنفس الوقت
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية الخليفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    العمر
    36
    ردود
    438
    حبيبي هيا 30 ريال شهريا

    في السنه 200 ريال سعودي أو أقل (الإشتراك السنوي أرخص )

    لا أعتقد أن من أستطاع شراء جهاز كمبيوتر

    لا يستطيع الإشتراك لمدة سنه 200 ريال (قليل جدا) بالنسبة لموقع مثل هذا فيه كل شئ

    حتى أعتقد بعد فترة تستطيع تحمل نفسك من الربيد شير ههههههههه

  15. #15
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    تونس
    العمر
    31
    ردود
    524
    اتصورو لو السرفرات بتاعت الربيد شير تتفجر او تتعطل تماماا لمدة طويلة هل سيادى ذلك الى جفاف المعلومات على شبكة الانترنت

  16. #16
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    سيؤدي حتما الى انفجاري انا شخصيا...
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية ALSOODY
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    السعودية-جدة
    العمر
    28
    ردود
    1,779
    بصراحة انا أتفق على دفع ذلك فهو مبلغ قليل تجاه خدماته المميزة ..
    ضيفني أخي terror فأنا كنت أبحث عن مرافق .:
    waleed2008-2007@hotmail.com
    كن كالطير يحب العلو

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    حدود التحميل 50 ميجا في 5 أيام يعني 10 ميجا في اليوم فقط... أنا أستهلك 5 جيجا يوميا من الرابيد شير
    لكن فكرة ان يتم تشارك اشتراك واحد من طرف اكثر من شخص واحد
    شنو الكلام الفاضي هذا !!!!!

    15 gb في ثلاثة أيام ..
    وليس 50 mb في خمسة أيام ..

    إحترامي ,,

    :My Company
    H90films.com



  19. #19
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    ردود
    1,317
    السلام عليكم
    احنا حاولي 10 مشتركين في اكاونت سنوي وكله في التمام
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب


  20. #20
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    للأسف أخي big-ah معلوماتك بالفعل غير دقيقة 25 جيجا في 5 أيام

    وأذكر أحد الأعضاء ( جزاه الله خيرا ) هنا منح جميع من راسلوه على الخاص رقم اشتراكه وأنا منهم وكنا نحمل طيلة الشهر ولا مشكلة ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل