Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة غريييييييييبة !!!!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة غريييييييييبة !!!!!!!!

مساكم بالخير جميعا ...
    عندي مشكلة غريبة في الافتر افكت لها كم يوم وانا احاول اصلح المشكلة بس ماطلع شي معي وحتى اني فرمت الجهاز .
    المشكلة هي اني لما افتح ملفات سيكونس البرنامج يهنق مرررررررة حاولت احمله من جديد ولكن نفس المشكلة وجبت نسخ ثانية من اصحابي والمشكلة هي هي .

اللي عنده الحل لايبخل علينا وباسرع وقت تكفون ياشباب ..
    وشكرا

أعتقد أن المشكلة من صيغة ملفات السيكونس غير الصيغة.. أو فيه خيار آخر عندما تفتح أحد ملفات السيكونس اسمه
    force أو حاجة زي كذا وتأكد أنه مايكون الملف اللي فيه السيكونس اسمه عربي أو موجود في سلسلة ملفات احدها اسمه عربي.. بالتوفيق

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

أخي abady .. هل جميع ملفات السيكونس تكون معها نفس المشكلة ؟؟

يعني هل جربت عدة مقاطع سيكونس ..

أم لم تجرب إلا سيكونس واحد ..
      َ
      َ
      أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
      ِ

مشكور اخوي دروب وابو يزيد على تواصلكم وتفاعلكم . اللي راح يجنني انا كنت شغال على هالملفات من اسبوع تقريبا فجأة ضرب علي الافتر وماصار يقبل اي ملفات سيكونس اما اذا فتحت صورة وحدة او سويت import لملف فيديو او صوت عادي يفتح معي المشكلة عندي في ملفات السيكونس سواء TGA او غيرها يعني الى يومكم وانا افحط ادور حل لها المشكلة طبعا مافيه اي رسالة تطلع او اي شي يمكن يوصلك لحل المشكلة اول مااسحب الملف السيكونس يهنق الافتر .

شبااااااااااااااااااااااااااب وينكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخوي عبادي
            انا بنصحك بطريقة بس ما ادري راح تنجح معاك او لا

انت افتح الافتر وروح على Perferiance من قائمة Edit واختارmemory and cach

بعد كذا غير الهارد الى databese الى اي هارد تكون فيه المساحة الفاضية كبيرة
            واعمل clean database
            ثم اختار ايضا cach مساحة فاضة في اي هارد
            ثم اوكي ....

انشا لله راح ينفع معاك الحل
            __-" اذكر الله "-__

http://www.youtube.com/user/xdesigner212

حياك أخوي برهوم سويت الطريقة اللي قلت لي عنها ماضبطت الامور نفس الشي اقولكم مشكلة غريبة .
              انا قلت يمكن من البلقنز اللي محمله وخاصة Sapphire حذفته الافكت وجربت فتح معي الملف السيكونس جربت ثاني مرة مافتح حملت البلقنز وحذفته وقعدت اجرب واحوس لكن المشكلة هي هي .
              هل تعتقدون أنه يكون فيروس ؟

ها بشرواااااااااااااااااااااا ................. أحد لقى الحل .. طمنووووووووني ..
                ترى اخرتها بحرق الجهاز ههههههههههههههههههههههههه

يعمل...
                X