صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: بلا لون او طعم او رائحة أو شكل!!!

ردود: 22 | زيارات: 1578
  1. #1

    بلا لون او طعم او رائحة أو شكل!!!

    السلام عليكم
    أحببت إلقاء التحية على الإخوة بعد فترة غياب و سيعقبها غياب قد يكون أطول إن شاء الله و لكنكم دائماً في الخاطر.
    جميل أن يغلب الإنسان العقل على الميول و الهواية .
    أشكركم جميعاً و معذرة على انشغالي و لكن كلكم تقدير للظروف.
    يعطيكم العافية
    الحمد لله
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________






  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    لحظة لحظة لحظة يارجل......كذا على طول تدخل تودع وتمشي
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

    درس سيف{نمذجة} هنـــــا

    تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

    اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

  3. #3
    مرحبا بك اخي نجيب
    افتقدناك كثيرا واتمنى لك التوفيق

  4. #4
    I Miss U Man
    And Am Going To Miss U More And More...
    But Any Way I Hope 4 U Good Luck As Always
    Ur Brother
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

    Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

  5. #5
    تحياتي اخ نجيب دائما الحبايب على البال

  6. #6
    مشرف سابق
    صور رمزية graphicer
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    القاهرة , الرياض
    ردود
    735
    في اليلة الظلماء يفتقد البدر
    أتمنى من الله أن يكون الخير كل الخير حليفك في غيابك وحضورك كذلك
    يا رجل لإخوانك عليك حق نرجو الله أن تطل علينا كل ما واتتك الفرصة وتأكد أني ممن ينتظرون فنك بشغف وإعجاب نرجو ألا تحرمنا منه
    سلمك الله أخي نجيب

  7. #7
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية M-Keshta
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    مصر - المنصوره
    ردود
    4,018
    ياهلا والله اخى نجيب انت فينك من زمان ياراجل ؟
    واحشنا والله
    ربنا يوفقك باذن الله
    تحياتى

  8. #8
    عوداً حميداً أستاذي نجيب

    وتروح وترجع بالسلامة

  9. #9
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    اهلا بك استاذ نجيب ...


    والله يوفقك يارب اينما ذهبت ..

  10. #10
    سوف نفتقدك اخي
    كحاال كتير من الاعضاء المحترمين الذين ذهبوا ولم
    يرجعوا
    اتمنى لك التوفيق في عملك

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    وفقك الله أخي نجيب و يسر أمرك .

    حتى و إن غبت عنا فذكراك لا زالت بيننا لحين عودتك باذن الله .


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  12. #12
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    ذكرتك اليوم في بالي قبل أن أقرأ هذا

    بحمى الرحمن في حلك وترحالك
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  13. #13
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    جميل أن يغلب الإنسان العقل على الميول و الهواية
    العقل جميل .. والميول والعاطفه اجمل .. ولكن اعتقد والله اعلم ان الميول ستغلب عندك لانك انسان ذو حس فني ومرهف .. ولن تغلب الارقام الالوان

    تحياتي لك اخي نجيب

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة العقرب77 معاينة الرد
    لحظة لحظة لحظة يارجل......كذا على طول تدخل تودع وتمشي
    ما باليد حيلة
    لو تعرف الأعباء التي علي لكنت عذرتني
    أشكرك كثيراإخوتك الصادقة أخي العقرب و دائماص انت سباق للخير
    يقول المثل (رب أخٍ لك لم تلده امك)
    إن شاء الله سأحاول الدخول من فترة لفترة حتى نطمئن عليكم
    ملحوظة : كنت أحرف ذلك المثل حينما كنت في الجامعة و أقول (رب أبٍ لك لم تلده امك )
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة zizo معاينة الرد
    مرحبا بك اخي نجيب
    افتقدناك كثيرا واتمنى لك التوفيق
    حياك الله أخي زيزو
    جزاك الله خيراً أخي و أشكرك على اهتمامك
    وفقك الله لكل خير و رزقك سعادة الدارين
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة m.ramdan معاينة الرد
    i Miss U Man
    And Am Going To Miss U More And More...
    But Any Way I Hope 4 U Good Luck As Always
    Ur Brother
    شكراً أخي محمد رمضان
    لدي شعور اننا سنلتقي في يوم من الأيام - و الله اعلم-
    لا تتصور مدى حزني و لكن أحياناً لابد من اتخاذ قرارات قد تكون انتحارية من اجل التغيير للأفضل إن شاء الله
    وفقك الله لكل خير
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    تحياتي اخ نجيب دائما الحبايب على البال
    مشكور يا أخي يوسف
    و تحياتي للشبل فائز
    وفقك الله لكل خير
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة graphicer معاينة الرد
    في اليلة الظلماء يفتقد البدر
    أتمنى من الله أن يكون الخير كل الخير حليفك في غيابك وحضورك كذلك
    يا رجل لإخوانك عليك حق نرجو الله أن تطل علينا كل ما واتتك الفرصة وتأكد أني ممن ينتظرون فنك بشغف وإعجاب نرجو ألا تحرمنا منه
    سلمك الله أخي نجيب
    هكذا الدنيا أخي خالد
    و إن كنت قد اتخذت ذلك القرار إلا أنني سأزوركم هنا من وقت لآخر حتى نبل الأشواق
    لا عدمناك اخاً فاضلاً
    وفقك الله أخي أين ما كنت
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة vray معاينة الرد
    ياهلا والله اخى نجيب انت فينك من زمان ياراجل ؟
    واحشنا والله
    ربنا يوفقك باذن الله
    تحياتى
    أشكرك أخي محمود جداً
    كنت قد وعدتك وعد و لكن تعذر إتمامه بسبب الإحباط،و لكنني سأحاول ان ادخل معك في الماسنجر حتى أبين لك سر الوصفة التي سألت عنها و أفي بوعدي إن شاء الله.
    لكم وحشة يا اخي محمود و لكن ما باليد حيلة
    وفقك الله يا أخي و رزقك سعادة الدارين
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الحسني معاينة الرد
    عوداً حميداً أستاذي نجيب

    وتروح وترجع بالسلامة
    سلمك الله أخي الحسني
    أنت من الإخوة الذين اودهم و أقدرهم جداً و امنياتي ان نلتقي يوماً بعيداً عن أسلاك النت و الشاشات على شاطيء جدة
    وفقك الله لكل خير
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alsweedy معاينة الرد
    اهلا بك استاذ نجيب ...


    والله يوفقك يارب اينما ذهبت ..
    أشكرك أخي خيري
    لا عدمناك أخاً فاضلاً
    و إن شاء الله سيكون لي طلة بين الحين والآخر
    وفقك الله
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة مهلـ بي ة معاينة الرد
    سوف نفتقدك اخي
    كحاال كتير من الاعضاء المحترمين الذين ذهبوا ولم
    يرجعوا
    اتمنى لك التوفيق في عملك
    أشكرك أخي مهلبية
    و أنا سأفتقدكم أكثر و لكنني كما أسلفت سأزور من وقت لآخر متى ما سنحت الفرصة
    وفقك الله
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sa9r معاينة الرد
    وفقك الله أخي نجيب و يسر أمرك .

    حتى و إن غبت عنا فذكراك لا زالت بيننا لحين عودتك باذن الله .
    جزاك الله خيراً أخي سعد
    حقيقي الواحد سيفتقدكم و يفتقد مواضيعكم الجميلة التي كنت أقرأها كل يوم و لكن لابد من نقطة تحول من حين لآخر يراجع الإنسان فيها نفسه يحول فيها نمطه و طريقة حياته و لكن أكيد أن مشاعر الأخوة و المحبةالتي بيننا لا و لن تتبدل بإذن الله فلهذا لا زلت أحن إلى لقياكم حتى و لو عبر خطوط النت و الشاشات.
    وفقك الله كل خير
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    ذكرتك اليوم في بالي قبل أن أقرأ هذا

    بحمى الرحمن في حلك وترحالك
    أنتم دائماً على البال أخي و أستاذي أكرم
    وفقك الله كل خير و رزقك الله سعادةالدارين و جمعنا الله و إياكم في دار السعادة و الخلود
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة esamdrsh معاينة الرد
    العقل جميل .. والميول والعاطفه اجمل .. ولكن اعتقد والله اعلم ان الميول ستغلب عندك لانك انسان ذو حس فني ومرهف .. ولن تغلب الارقام الالوان

    تحياتي لك اخي نجيب
    قد تكون محقاً و لا اخفي عليك لا زلت أصارع ميولي و عشقي و أحاول تغليب جانب العقل و لكن من المنتصر هل هو اللون ام الرقم؟ هل هو البيكسل أم البت؟
    الله أعلم
    هذه تجربة اخوضها و ادرس نتائجها و أرى ما أستفيده منها و ما اخسره و بعدها سيكون القرار المصيري إلى المتعة البصرية ام المشكلات المنطقية؟
    جزاك الله خيرا أخي و أشكر لك اهتمامك و لا عدمناك اخاً فاضلاً
    و أسأل الله ان يوفقك لكل خير و ان ييسر أمرك
    و ان نلتقي قريباً إن شاء الله في بيت الله الحرام

    أشكركم مرة أخرى إخوتي و لا تتخيلوا عميق حزني و أكبر منه فرحي و فخري بكم
    يعطيكم العافية
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  15. #15
    أخوي نجيب...

    إلى أن تعود بإذن الله.... سوف يكون هنالك فراغ كبير في المنابر....

    في أمان الله وحفظه....

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نجيب الفاتح معاينة الرد
    جزاك الله خيراً أخي سعد
    حقيقي الواحد سيفتقدكم و يفتقد مواضيعكم الجميلة التي كنت أقرأها كل يوم و لكن لابد من نقطة تحول من حين لآخر يراجع الإنسان فيها نفسه يحول فيها نمطه و طريقة حياته و لكن أكيد أن مشاعر الأخوة و المحبةالتي بيننا لا و لن تتبدل بإذن الله فلهذا لا زلت أحن إلى لقياكم حتى و لو عبر خطوط النت و الشاشات.
    وفقك الله كل خير
    كله من تواضعك أخي نجيب ... لا أخفيك سرا إن قلت أني أنتظر مواضيعك دائما .

    لكن هناك أولويات في الحياة و لتحقيقها لا بد من بعض التضحيات .

    أما مشاعر الأخوة و المحبة التي بيننا فلن يمحوها الغياب و إن شاء الله تتحول اللقيا لواقع حي بعيدا عن الأسلاك و لما لا في أطهر بقعة على وجه البسيطة .

    يعلم الله مدى محبتي لك و تقديري لك الذي لا يتوقف عن الازدياد يوما بعد يوم .

    نسأل الله تعالى أن نكون ممن يظلهم بظله يوم لا ظل إلا ظله " و رجلان تحابا في الله اجتمعا عليه و تفرقا عليه " .

    وفقك الله أخي نجيب و يسر لك أمر دينك و دنياك .

    المهم لا تطل الغيبة ...


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    طيب كيف نتواصل معك؟ هل رقم جوالك هو نفسه وسيظل؟
    يعلم الله مافي قلبي من الهم على هذا الخبر...لكنني أسأل الرحمن لك التوفيق اينما حللت
    وهذه خااااااااااااصة جدا ً لك

  18. #18
    Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462
    كيف حالك اخي نجيب ان شاء الله بخير وان شاء الله ما تطول الغيبة

  19. #19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ / نجيب الفاتح حفظه الله ورعاه
    هذه أول مرة أكتب إليك .. وانت لا تعرفني ولكن ..
    قد سمعت عنك مرارا فقلت شيء عادي إنسان مبدع في مجاله ، ولكن ..
    بعد ماقرأت كلام الأخوان وقدر العاطفة اللي تحسها في عباراتهم إزددت شغفا للتعرف عليك وأسأل الله أن يزيد من محبة خلقه لك وأن يوفقك لك خير
    وقد أعجبتني مقالة عائشة رضي الله عنها ( إذا وعظت فأوجز .. )
    فلا تحرمنا من تواصلك معنا ... أخوك almahdi

  20. #20
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اني احبك في الله
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل