Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخرب بيت ال rpc مشاكل لا تنتهي - مشكلة جديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخرب بيت ال rpc مشاكل لا تنتهي - مشكلة جديدة

السلام عليكم
    مشاكلة لا تنتهي هذا البرنامج الغلس

المشكلة هي : ال rpc سيارات تعمل بصورة ممتازة في ملف جديد لكن حينما اجلبها بمشروع لي اعمل فيه جراج تقلب كل الاربي سي الى لون احمر
    صورة المشكلة

مش عارف فيه ايه رغم انه في الملفات الخفيفة بيشتغل معي كويس
    هل هي مشكلة متعلقة بالرامات ولا في حاجة في الملف
    انا بحاول معه والله من 5 ساعات بالامس بشتى الطرق مفيش فايدة

ملحوظة صور السيارت التي ظهرت بالصورة ليست rpc وانما موديلات عادية

انا للعلم لم احل بعد مشكلة الاضاءة ies sun التي تتوهج على ال RPC وتجعله ابيض طلعلتلي مشكلة خلته احمر !!

بص يا سيدي خذ هذا الاربسيه ورندره بطريقة عادية فاذا ظهرت الصورة اذن هذا الاربيسيه شغال ومفيش مشكلة.....يبقي اذن المشكلة ان اصدار ال arcvisionلا يدعم المنتال راي فيلزمك انزال نسخة احدث واخر نسخة هي 13 .3>>>>واذا لم تظهر يبقي الارسيه فيه مشكلة وجرب واحد تاني..........والسلام

ال rpc يظهر مع الرندر العادي ورندر المنتال راي في جميع الملفات وفي هذا المشروع ايضا

هذا رندر عادي

وهذا رندر منتال راي لما عملت isolate لجميع الاجسام ما عدا ال rpc

وعندما اخرج من ال isolate وارندر يخرج لي السيارات حمراء بدون خامات كما بالصورة بالاعلى

ايه المشكلة انا مش عارف صراحة

الصراحه مش فاهم حاجه
          ما اعرفه انه ملفات ال rpc تعتمد على صور او خامات ثنائيه الابعاد فكيف عندك تضهر ثلاثيه الابعاد

كانت فكرتي مثلك اخي يوسف حول rpc

لكن تغيرت فكرتي حين جربتها فهي كائنات ثلاثية الابعاد كما ترى السيارات

والاشخاص ايضا مصورون من جميع الاتجاهات بحيث يظهرون من الزاوية التي تريدها تقريبا

اريد حلا ... انا مستعجل جدا هنزل اشتري رامة جيجا كمان جنب الرامة الجيجا بتاعتي ربما 2 جيجا رام يحلوا المشكلة

واجهتني مشكلتك من قبل فلا تحزن لها حل باذن الله

هذه المشكلة منجرة عادة عن instances فال ربيسي عادة ما يصدر مشاكل في هذه الحالة و هناك عدة حلول ......
              افتح ملف ماكس جديد و اعمل merge لكل الملف اللي عندك فيه مشاكل و باذن الله سوف يحل المشكل و ذلك باستدعاء الrpc , instance الى rpc copy .................. , و اعلمني اذا كان هذا هو الحل و الا فيه طريقة اخرى لكن متعبة

هذه المشكلة منجرة عادة عن Instances فال ربيسي عادة ما يصدر مشاكل في هذه الحالة و هناك عدة حلول ......
                افتح ملف ماكس جديد و اعمل Merge لكل الملف اللي عندك فيه مشاكل و باذن الله سوف يحل المشكل
                جربت ذلك عدة مرات بالامس ولا فائدة

ذلك باستدعاء الrpc , Instance الى Rpc Copy .................. , و اعلمني اذا كان هذا هو الحل و الا فيه طريقة اخرى لكن متعبة
                لم افهم هذا واي طريقة تعرفها دلني عليها وبارك الله فيك

حذفت كثير اشياء من المشهد خصوصا وحدة الحشائش كانت معمولة ب hair فظهرت السيارت سليمة والحمد لله

المشكلة اذن مشكلة رامات بالتأكيد راماتي 1 جيجا سأزود غدا بإذن الله رامة اخرى جيجا فربما تحل المشكلة وتنجر المشروع

معلش تعبتكم معي

اخر سؤال Ies sun ليس فيها exclude للاسف والسيارات تبدو متوهجة اكثر من اللزوم ... ما الحل ؟

يعمل...
                  X