Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الماتيريال اديتور ..مو موجود......كيف اضيفه ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الماتيريال اديتور ..مو موجود......كيف اضيفه ...

السلام عليكم

صراحة المنتدى هذا كثييييييييييييييير عجبني للرسومات الثلاثية الابعاد ودروسه مميزة جدا ............ياريت يا اخزان تساعدوني .........انا جديده في برنامج الثري دي ماكس ..........نزلت برنامج ثري دي ماكس 7 ...وبديت اشتغل عليه .......بس صادفتني مشكله .......وهي ان الماتيريال اديتور لاتوجد به خامات في mtl library >>>ولا في mtl editor ..............كيف اضيفهم

لاني تعبت وانا ادور بالنت الطريقة ومالقيت ...................واكون شاكره جدا لكم

ريماس

ليس شرطا ً ان تجدي أي خامات محفوظة بإمكانك ان تصنعي خاماتك وأن تحفظيها بنفسك في تلك القائمة
    نصيحة: غير الإصدار إلى 9 أو 2008 او 2009
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

ممكن يكون النسخه ناقصه
      واحتمال تكون عاوزه تعريف مكانها
      ممكن تحصلي عليها من اي جهاز كامله فيه من غير ما تشيلي وتنزلي
      اما باقي الصدرارات الحديثه
      ستجديها داخل ملف الماتيريال الموجود في
      C:\Program Files\Autodesk\3ds Max 9 \materiallibraries
      خديها copy الي C:\Documents and Settings\FOX\My Documents\3dsmax\materiallibraries
      للاستعلام والالتحاق بالدورات
      0169776226
      http://www.moustafaazzazy.com/
      **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
      " منقول"
      مصطفي عزازي

اشكرك اخ العقرب 77 على ردك على الموضوع .........بالنسبة للخامات انا نزلت من النت خامات بس لما ركبتها ما ضبطت ...............وبالنسبة للاصدار حق البرنامج انا ركبت الاصدار 8 بس صار فيه مشاكل اول ما يشتغل النوافذ حقت البرنامج تطلع لي سطح المكتب وما اقدر اشتغل عليه ...........وحاولت في اكثر من جهاز
        ..........هل لازم تكون ذاكرة الجهاز كبيره .........واذا كانت لازم كبيره ..............كم الذاكرة المناسبة

والف الف شكر اخوي العقرب 77

تحيتي

الف شكر اخوي مصطفى على ردك ومساعدتك لي

اخوي مصطفى انا ركبت 7 وحاولت ادخل على الماتيريال ...وما حصلته وبحثت في الملفات حقت البرنامج وهم ما حصلته حتى في الاصدار 8

واحتمال تكون عاوزه تعريف مكانها
          ياريت اخوي مصطفى تعلمني كيف اعرف مكانها .............بالبرنامج ........يمكن تضبط

واكووووووون ممنونه لك .........لان هذا الشي الوحيد الي ما لقيت له حل في البرنامج

تحيتي لك اخ مصطفى عزازي

إختي ريماس..... نصيحة....الرامات لاتقل عن واحد قيقا....بشكل مبدئي وبعدين لااااااااازم ترفعينها وممكن المشكلة من كرت الشاشة أيضا ً على العموم هذا فيديو يبين مسار تواجد الخامات الأصلية.....ونفس الطريقة اعمليها مع الخامات التي قمت بحفظها....يعني ابحثي عن الإمتداد التي حفظتي فيه الخامات الجديدة....كالمستندات مثلا ً
            rymas.rar - 0.45MB

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
            هنــــا
            غائب للابد

مشكووووووووووور اخوي العقرب 77 كثيييييييييييييييييير ........تعبتك معاي والله ............الفيديو كان رائع جدا وسهل مره ................بس انا لما فتحت قرص c/program file /autodesk ما رايت 3ds max7 بل وجدته في قرص السي على طول مو في program file والي داخل autodesk هو 3ds max 8 مع اني حذفته ؟؟؟؟؟

على العموووووووووم اشكرك مرة ثانية اخوي العقرب على مساعدك الرائعة لي ...............شكلي بثبت 2008 ......مع اني ثبته والله من قبل وصارت لي مشكله فيه .............بس بحاول

تحيتي لك العقرب 77

مش مشكلة اختي ريماس...... اهم شيء انك فهمتي طريقة الإمتدادات....فأنا مثلا ُ احفظ الخامات الي اقوم بصنعها في الدي وليس في إمتداد البرنامج نفسه الذي يقع في السي.....
                وبالنسبة للإصدار السابع فنعم يوجد إختلاف في توزيع الملفات بل وإختلاف جذري فلا يوجد إمتداد للآتوديسك..... المهم كما قلت فهم وإتقان الطريقة
                وانصحك بالماكس 2009 أو 2008 وكذلك الثامن جيد لكن الأولان اجود وافضل
                اي سؤال نحن بالخدمة ^ ^

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                هنــــا
                غائب للابد

يعمل...
                X