Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوار و إقتراحات لتحسين منبر البلندر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أهلا بالجميع

سعيد بتواصلكم الجميل

ومازلنا منتظرين مشرفنا الجميل / سمران .

كما كنت أتمنى أن لا تضعني في هذا المأزق أخي النبيل / حامد . . . .هههههه ورطتني . لوتفضلت مشكورا أو أحد الأخوة بوضع صورة فالمجال مفتوح للجميع وبكل تأكيد مرحب بجميع الإقتراحات .

وبالنسبة لإقتراحك جميل ولكن ألا ترى معي أنه سهل يعني الفائدة منها قليله جدا ستكون فقط في النمذجه . وأنا ودي نتعمق شوي في البرنامج فأعتقد الكل يعرف يصمم برتقالة مثلا ..
    مع العلم أني فاهم عليك أنت تقصد مع بيئة مناسبة وخامة مناسبة أيضا .
    فأكثر مو معقدنا نحن البلندريين الخامات والإخراج .

ولا أدري والله ما ذا أختار .... محتار

سأضع هذه الصور وأنتم عليكم الأختيار

سأبدأ بأفضلها بالنسبة لي وأقصد كتصميم وليس كمذاق . هههههه لأني وللأسف لا أحب الفاكة كثيرا إلا الحبب والشمام .والمنقا عشانك بس . أهي أهي .
    وبعض العصيرات . أدري طولتها وهي قصيرة . . سويت سالفة وشطحت ونطحت .
    بس معليه
    < < < < أخوكم توه صاحي ومروق المنقا .

لا تخاف ما نسيتك . . ترى جالس أمزح معك من أول إن شاء الله ما تكون من النوع العصبي وتزعل علي .

______ يالله عاد تفكهوا ______

وأرى هذه الصورأفضل من الفاكة أوغيرها
    ومدري ليه مصر أنا على أختيار أكثر من مجسم في الصورة ممكن عشان نتعرف أكثر على البرنامج وتطول المدة ونتواصل أكثر في رأيي ممكن :

طبعا كراسي بـبـيئة جميلة . . من خلال تصميم أحدها سنتعرف على النمذجه وعمل الخامات والإضاءة وغيرها

وهذا بس صعب شوي وتفاصيل أكثر

وهذا كمان تحفة

()()(( قلتلكم مروق المنقا . . . وكمان محتار ))()()

أرجوا أن تكون من المؤيدين لأحد الصور و لنعجل بالبداية .

وهذا لا يمنع من المعارضة . . فنحن ديموقراطيين وأمرنا شورى إن شاء الله .
    مازلت منتظر آرائكم . .

ونداء عاجل للبقية الغائبين الحاضرين
    وعلى رأسهم مشرفنا . . . سمران

فهيا . . .
    نريد أن نبدأ على بركة الله

مودتي وتقديري
    أستغفر الله عدد ما كان و عدد ما سيكون
    أستغفر الله عدد الحركات وعدد السكون
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

مرحبا نقاش جميل و متابع معكم لا تقلقوا شباب
      أعتقد مسابقه للفاكهة ( نمزجه و إكساء و إضائه ) ستكون جميله أفضل هذا على الأماكن و الأبنيه و الكراسي .
      ولكن السؤال هل تريدون دروس قبل المسابقه أم ماذا ؟
      تحياتي

لا ما اعتقد اننبدأ بالمسابقة لأن اكثرنا مبتدئين ^^
        نحتاج قليل ممن دروس النمذجة و الاكساء و بعدها نبدا المسابقات^^

اخي ابو تالين

1- ارى ان فاكهة التفاح سهلة التصميم و لكنها صعبة الاكساء
          شيء ممتاز لو نقوم بمشروع لها

2- جوز الهند صعب جدا ^^ ما عرفت كيف اصممه
          ارى ان نأجلة الا ان ننتتهي من الدروس السهلة

3-العنب شيء رائع ان يكون هناك درس له لانه على ما أظن سهل

4- المانجا لم اعرف كيف اعملها لكن ما في أحد بيعمل لنا درس للمنجا غير الأخ حامد ليثبت حبه للمانجا ^^

أهلا بالجميع :
            أخي : lugia 50
            سعيد بتواصل الظاهر أنا وأنت أكثر المتحمسين للبدء . وبالنسبة لكلامك ما عندي مشكلة بأي نوع نبدأ بس ننتظر ما يتم الإتفاق عليه .
            ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

خلاص في رأسك أستاذ : سمران .

أختر لنا فاكهة . . . وأفتح موضوع وليكن ورشة في البداية وبعد إنتهائها نفتح مسابقة يتم فيها التصويت وأختيار الأفضل.

و في رأيي من خلال الورشة سنتبادل الأسئلة حول التصميم وبكذا نتعرف على الأداوت وطريقة الخامات والإضاءة وخطوة خطوة .

ومازلت أرجوا أن تتفضل علينا إذا وقتك يسمح طبعا بعمل درس عن مصير اليافراي وكيفية إعداداته ليكون بالشكل المطلوب وقريب من الواقع . لأنه ما عرفت أضبطه يطلع الألوان بشكل مختلف وبعيد عن الواقع بكثير .

منتظرين الورشة . . توكل على الله .

مودتي

اعتقد انه بهذا الأسلوب من الدروس سوف ينقلنا جميعا الى دائرة الإحتراف في البرنامج و لكن سيكون هنالك مشقة على الأستاذ سمران لذلك فأنا أفضل انه من يعرف نقطة معينه من أحد الدروس يساهم معنا و المسابقات تكون بعد الدرس و تكون من الدرس و من يشاء أن يزود من عنده ليكون التصميم هو الأفضل فهو حر و انا متحمس أكثر عنك اخوي ابو تالين ^^
              بس عندي سؤال مهم جدا في البلندر و هو
              (هل اسمك عبدالله ؟ )

أهلا حبيبي

نعم : عبدالله الغامدي

لو أتشرف بمعرفت إسمك يكون أفضل من هذه الحروف . ههههههه

ومازلت أرى أن عمل الدروس متروك لكل من له القدرة والإستطاعة والوقت وله منا الدعاء .

بس الورش راح يكون فيها دروس وشروحات وأسئلة والأهم هو الممارسة والبدء معا خطوة خطوة . يعني أشمل من عمل درس واحد قد يستفيد منه البعض والبعض الآخر لا لأن الدروس محصورة . بس في الورش تسأل عن اللي ما تعرفه .

مودتي وتقديري

أتشرف بمعرفت إسمك يكون أفضل من هذه الحروف هههه
                  ^
                  اسف نقصت مقدار الضحكة ^^

اذا كان قصدك اخوي عبدالله الغامدي اسم عضويتي
                  lugia هو في الحقيقة من لعبة و رسوم كنت اتابعه لما كنت صغير و هو رسوم بوكيمون
                  اعجبتنيشخصية lugia فسميت بها
                  شاركت في منتديات كثيرة و كنت لا اجد اسم lugia وحدة (في احد مستخدمه قبلي)
                  لذلك سميت lugia 50

اما اسمي الحقيقي فهـــــ محمد الكتبي ـــــو و تشرفت بمعرفتك اخوي عبدالله الغامدي

وش رايك نبدأ بدرس التفاحة لأنه سهل جدا ؟
                  ننتظر اقتراح الأخ سمران
                  و اذا واقفكتم بكون انا ما يصمم التفاحة (الدرس) و الباقي عليكم (الإكساء)

أهلا صديقي الجميل / محمد

تشرفت بمعرفتك . بالنسبة للضحكة . . تعرف بيقولوا كثرة الضحك تميت القلب . هه . صغرت زيادة

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ولا يهمك .

بالنسبة لإقتراحك مازلت أنتظر البقية . وليس لديه أي مانع أختيار جميل لبداية خفيفة كذا تسخين يعني .

بس في إعتقادي لو يقوم بفتح الورشة مشرفنا : سمران . سيكون أفضل والتفاعل والمشاركة أكثر .

فللنتظر ونشوف وين راح يوصولوا .

مودتي لك ولتواصلك الجميل .

انا منتظر الورشة لكن شكلنا نحن تركنا المسابقة و رحنا للدروس ^^
                      **
                      *

واو موضوع رائع واعجبني كل اقتراح وضع الاخ (ابو تالين)ة ولا سيما الاخر
                        ممكن نتدرب على تصميم تفاح عنب مقاعد..

وهاكذا وانا اايد الاخ ابو تالين واايد دروي النمذجه.

إيه يا أخ انت وهو؟!!
                          هو مفيش حد غيركم هنا ولا إيه قاعدين تقترحوا وتوافقوا لبعض ومزاجكم مانجا خالص ونسيتوا منجاوي نفسه
                          أنا بأه مش موافق على كل اللي قلتوه إيه رأيكم بأه؟

وأنا هقترح إقتراح وهتوافقوا عليه بمزاجكم أو ........
                          يعني إن مكنتوش هتوافقوا عليه بمزاجكم هتوافقوا عليه عشان خاطري طبعا ههههههههههههه

إيه رأيكم نخلي صورك أخي أبوتالين هي رصيد لنا نأخذ منه فيما بعد واحدة واحدة
                          وبالنسبة لصورة التفاحة فهي بسيطة إن كانت سليمة فيها بعض الشغل إن كانت مقطوعة نصفين

ثم هي ليس فيها شغل كبير في الخامات مثل الليمون أو البرتقال مثلا (خلي المانجا على جنب)

الخلاصة :
                          أرى أن تكون المسابقة هي
                          (تحدي عصير الفواكه الطازجة)
                          يقوم كل واحد باختيار نوع من أنواع الفاكه ويحاكي الثمرة تماما سليمة ومشطورة نصفين مع كوب من العصير من نفس الفاكهة في المشهد
                          شوفوا هذه كمثال

ولو وافقتوا احتمال أحاكي هذاالتصميم
                          أتمنى نبدأ بسرعة شوية لأن تقريبا أقل من أسبوعين وتبدأ أجازتي وقد اتغيب عنكم قرابة الشهرين لا أدخل إلا نادرا جدا

-------
                          عبدالله : صورة المناجا اللي حطيتها خطيرة جدا بصراحة حببتني في الاسم أكثر
                          - المانجا لم اعرف كيف اعملها لكن ما في أحد بيعمل لنا درس للمنجا غير الأخ حامد ليثبت حبه للمانجا ^^
                          lugia 50: شوف يا محمد انا مش عاوز استفزاز المانجا سيدة الفواكه خاصة لو كانت ألفونس عندكم
                          واللي يعرف يعمل تفاح يعرف يعمل مانجا يا محترم
                          أنا عاوزك توريني شطارتك في حاجة صعبة شوية(ملاحظ النتوئات في جسم البرتقاله؟)
                          شكله هيبقى تحدي تحفة بوجودكم إخواني وخفة ظلكم هذه
                          بصراحة بدأت الحياة تدب في القسم
                          احترامي وتقديري لكما أخي عبدالله الغامدي و محمد الكتبي

هلا اخوي منجاوي
                            1-انا لا احب البرتقال لسبب واحد تعرف إيش هو ... صعوبة تصميمه و سهولة اكله
                            2- المناجا انا اكثر من يحبها حتى اكثر عنك تعرف ليش لأن عندنا شجرة مانجا في البيت أنا زارعنة و اللي يقرب منها اعلمه الادب
                            3-انا لا احب التفاح تعرف ليش.....لسهولة تصميمه و لانه لا يزرع في الامارات
                            4-انا احب العنب تعرف ليش...لاني زارع شجرة عنب في البيت و حكايتها مثل حكاية شجرة المانجا بس على فكرة ما احب اكله لانه حامض
                            5- انا احب برنامج blender تعرف ليش ...... يا اخي ما بيحتاج كلنا نعرف ليش لانه هو البرنامج اللي نقدر نصمم عليه اللي نحبه
                            و بالنسبة لتحديك اخوي منجاوي (العصائر)
                            حاضرين انا بعمللكم فاكهة اتحدى واحد شافها في الدنيا كلها ^^<<يعني فهمها اخي حامد
                            بصراحة تحدي كبير شوي علي بالنسبة لمحاكاه العصير فأرا انا ممتعة لكن الفاكهة طبعا انا بعمل السهل لكن اذا قدرت على شيء صعب ان شا الله احاول و على فكرة اخوي منجاوي لا تفكرني محترف انا مبتدأ و مشكلتي الكبرى تكمن في الاكساء ^^ لكن احاول اعدل كل شيء (مشاكلي مع البرنامج) و يصير خير

لكني أنا فكرت في عمل سهل (للمسابقة و ليست للورشة) و هي
                            أحلى تصميم لشعار بلندر

و الفكرة مستوحاه من تصميم شفته على موقع البلندر الرسمي
                            و الرأي في النهاية رأي الأخ سمران اللي ان شا الله يجيب لنا رأي للمسابقة ما في أحد جابه ^^
                            منتظرينك اخوي سمران بفارغ الصبر

lugia 50: أنا أحب الإمارت اعرف ليش لأن شعبها طيب ومحترم

انسى فكرة الشعار دلوقتي (اعملي خاطر بأه يا أخي)

عموما كلنا مبتدئون وهذه الأشياء تحسن مستوانا في النمذجة والخامات

(اعملي خاطر بأه يا أخي)
                                خلاص و لا تزعل

فكرة سيئة جدا ما تستحق احد يعملها
                                هيا جميعا الى فكرة الاخ منجاوي ^^

يعمل...
                                X