Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

## من ال 3ds max إلي After Effects ##

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ## من ال 3ds max إلي After Effects ##

السلام عليكم يا أخواني
    أنا عندي كركتر أمتداده 3ds وأريد أن أدخله إلي ال After Effects
    فما هو الأمتداد الذي يقبله ال After Effects؟ أو ما هو الحل؟
    وجزاكم الله كل خير

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=120601

تفضل أخى دا رد لى فى إحدى المواضيع .

تحياتى ...
    موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم www.rasoulallah.net

..............................................

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

جزاك الله خير يا أخ after_e
      لكن الكركتر مجسم من جهه واحده بمعني أنه عند الدورانه حول نفسه يكون غير مجسم

المشاركة الأصلية بواسطة mam_bahr مشاهدة المشاركة
        جزاك الله خير يا أخ After_e
        لكن الكركتر مجسم من جهه واحده بمعني أنه عند الدورانه حول نفسه يكون غير مجسم
        ممكن توضح شوية ...

وبعدين أنا عايز أقولك حاجة أنت بتصدر للأفتر هو مالوش أى علاقة إذا كان المجسم بيظهر من جهة واحدة أو من ثلاثة جهات ... انت بتصدر من الماكس بدون خلفية وما على الأفتر إلا فهم ذلك .

وياريت توضح شوية ...

تحياتى ...
        موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم www.rasoulallah.net

..............................................

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

أنا أستورد الكركتر في الأفتر وبعد ذلك أجعلة لير 3d عن طريق الضغط بزر الماوس الأيمن علي الير الخاص بالكركتر ثم أختيار 3d فلو كان الكركتر أصلاً 3d أستطيع أن أجعل الكركتر يدور حول نفسه وأراه من جميع الإتجاهات.

العملية التي تتكلم عنها ليست بهذه البساطة .. أعتقد أنك تريد أدخال ال Model ك Ploygons .. الأفتر بحد ذاته لا يدعم هذا المفهوم مباشرة .. لأن العملية تتطلب تحويلات و حسابات معقدة ..
            لكن يمكنك إدخال ملف ال 3ds عن طريق فلتر خارجي وهو Zaxwerks 3dnvigator أو Zaxwerks proanimator عن طريق import->3d model واختيار هيئة 3ds ، و بما أن Zaxwerks يتعرف على كاميرة After Effects فيمكنك ممارسة جميع العمليات المتعلقة بالكاميرا paning , dolying ,zooming على المجسم الذي قمت بإدخاله ..
            لكن هناك بعض الحدود على استخدام هذا التكنيك وهو أن Zaxwerks لا يتعرف على ال Texture ولا على ال Animation الخاص بالمجسم .. أساسا و حسب اعتقداي هيئة 3ds لا تدعم هذه القضايا أصلاً..
            بالتوفيق ..

ممكن توضح أكثر يا أخي وكيف أستطيع الحصول علي هذة الفلاتر

أنا قرأت عن فلاتر الwipe وهي بتستخدم مع العناصر ال 2d وهو يجعلها 3d
                لكن أنا عندي الكركتر 3d وأريد أن أدخله 3d إلي الأفتر إفكت

اخي قم بتصدير المشروع من برنامج الماكس بإمتداد MOV وفي خصائص الاخراج اختر million of colors +

بعدها ادخل ملف الفيديو الى الافتر ستجد ان المجسم يظهر بدون خلفية ويمكن التأثير عليه بواسطه فلاتر الافتر ايفيكت

لكن لا تستطيع التحكم بأبعاد المجسم وتحريك الكاميرا حوله .

هذا الي انا اعرفه وان شاء الله الشباب ما حيقصروا معاك

تحياتي

منير
                  احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
                  عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
                  و أعيش
                  mnory-@hotmail.com

فهمت من الأخوه جزاهم الله خير أن كاميرا الأفتر إفكت لا تتعامل(لا تستطيع الكاميرا أن تدور حول الكركتر) مع كركتر 3d مرسوم في برنامج ال 3d
                    هل هذا الفهم صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
                    X