== ملاحظة التعريب آلي وليس بشري .خسر في الفعل
دريمووركس استوديو 3d الاستعمالات التّفاعلية ماكس لتحويل العالم المفقود :يفكّ المتنزّه الجوراسيّ على بلاي ستيشن



الموقف

عندما بدأ دريمووركس تفاعلي تطوّر صيد لوحة تحكّمه الأوّل , العالم المفقود : المتنزّه الجوراسيّ , احتاج إلى برنامج 3D قويّ بمجموعة سمة واسعة و الإمكانيّات التي يمكن أن تنمو عند الطّلب .للأداء إلى اللعبة ل بلاي ستيشن سوني و لإنشاء النّماذج , الشّخصيّات و البيئات ليستعمل في النّسخ الأخرى أسفل الخطّ , إخصائيّو رسوم متحرّكة دريمووركس اعتمدوا على ماكس استوديو ال3d® عمل الحصول على العمل .

المشاكل / تحدّيات

العالم المفقود , موزّع من قبل فنون إلكترونيّة , لبلاي ستيشن سوني , يبرز 32 مستوًى لفعل 3D الذي يخرج النّوى طبيعة بدرجة كبيرة بدرجة كبيرة طوّر المفترسات ضدّ بعضهم البعض . الملامح الشّجاعة و يشعر مختلف عن اللّعب الأخرى لأنّ لا شيئ هو بيئات بريرينديريد-ث يستنشق في الوقت كالمسرحيّات الأشجع .

دريمووركس فريق المشروع ذو ال22 عضو أنشأ نسخة أساسيّة لمحتوًى 3D اللعبة التي اعتيدت فيما بعد لأداء الاسم بالخارج على أرصفة لوحة التّحكّم الشّجاعة الأخرى . لإنجاز هذا الهدف الرّفيع , فريق دريمووركس تطلّب البرامج مع 3D واسع و سمات تصميم الشّيء , إمكانيّات أداء العادة , جيل التّضاريس و القدرة لتخصيص البرامج لتصدير الملفّات . كان ماكس استوديو ال3d الحلّ المثاليّ .

الحلول / فوائد

الفنّانون التّفاعلاتي لدريمووركس و المصمّمون أنشئوا شخصيّات 3D , المشاهد و بيئات الواقعيّة الدّراميّة مع ماكس استوديو ال3d و لاءموا تلك الواقع الافتراضيّة مع/ب تتابعات المسرحيّة لفعل متوقّف للقلب بتوحيد عناصر 3D مع طلبات برامج العادة الخاصّة الخاصّة به . مع/ب مساعدة الكومبيوترات الشّخصيّة المتاحة و بيئة النموّ القابلة للتّعديل في ماكس استوديو ال3d , دريمووركس كان قادرًا أن ينشئ لعبة ممتعة مشابه لفيلم هوليود القنبلة .

في تطوير العالم المفقود : المتنزّه الجوراسيّ , دريمووركس' ديف ثومبسون , مع مهندس الصّدارة منطفئ بنّيّ و طاقمه , أنشأ تقريبًا 10 بلج-ينز العادة الذي ساعد تنظيم كل شيئ من إنشاء هندسة خشنة إلى تصدير ملفّات إلى رصيف سوني .

اخترنا أن نؤسّس نموّ العالم المفقود على ماكس استوديو ال3d بسبب قدرته لمساعدتنا ننشئ تجارب مسرحيّة خارقة , قال جيف نزي دريمووركس . متحفّظ لدى نظر لتطوير الأدوات التي تحسّن ميزتنا التّنافسيّة بالسّماح لمنتجينا , المصمّمون و الفنّانون لتخصيص نموّهم تمامًا , التّسبّب في لعب الفيديو التي تقف متفوّق على الحشد .يوضح ثومبسون أن الكبس القابل للمدّ في الطّراز المعماريّ لماكس استوديو ال3d ميزة تنافسيّة لدريمووركس أيضًا .

صناعة ماكس استوديو 3d عرض السّعر الهامّ سمح لمصمّمي دريمووركس أن ينشئوا النّماذج و التّصوير ذلك سابقًا يمكن أن فقط ينشأ على محيطات عمل يو إن آي إكس الغالية و سوبر كومبيوتر الرّسم البيانيّ .

أدب الصّور دريمووركس تفاعلي .