ملاحظة التعريب آلي .



أفضل ريبليكانتس
تنعش استوديوهات ويستوود متسابق الشّفرة لجاميرز مع ماكس استوديو ال3d بشكل زاهي




الموقف

باهر , الظّلام و ملازم , متسابق شفرة ريدلي سكوت ينظر بمعجبي الفيلم و المهنيّين كإنجاز معلم في السّينما . أكثر من 15 سنة بعد عمل الفيلم , استوديوهات ويستوود قد سلّمت النّفوذ و الإثارة المرئيّين لرائعة الخيال العلميّ في لعبة فيديو 3D سريعة باستعمال ماكس استوديو ال3D .

مولود في جراج لاس فيجاس في 1985 , استوديوهات ويستوود شريك العذراء ترفيه تفاعلي و ناشر الأسماء الشّجاعة المشهورة متضمّنًا الثاني الكثيب , ملك الأسد و الأمر و يغزو .الموظّفون المختلفون للشركة ل137 فنّان و المهندسون يستمرّون أن يطوّروا الألقاب الجديدة باستعمال ماكس استوديو ال3d®. ماكس استوديو ال3d أداة مثاليّة لاستوديو مالتيديس سيبلاين يحبّ ملكنا , يقول قلعة لويس , نائب رئيس ويستوود لتطوّر إبداعيّ . قد مكّننا ماكس استوديو ال3d أن ننشئ رسوم متحرّكة للدّرجة الأولى , نبني أدواتنا المتكاملة الخاصّة و نوصّل المفاهيم بفاعليّة أكثر بين موظّفينا ."

المشاكل / تحدّيات

حلم لوس أنجلوس الخياليّ متسابق الشّفرة حجب في المطر السّامّ و وهج النّيون يمثّل طعن ملحميّ إلى إخصائيّ رسوم متحرّكة الرّقميّ . متسابق الشّفرة هو أحد القطع العظيمة للسينما , يشرح القلعة . لكنّ الأمطار و الشّبّورات , الضوء المنتشر للتليفزيونات العملاقة و السّفن التي هو/هي أساس نظرة متسابق الشّفرة صعبة أن تكرّر . إنّه فيلم صعب للتّلاؤم ظاهريًّا ."

علاوةً على ذلك , لتحقيق أعلى مستوًى للتفاعل , كان يجب على موظّفي نموّ ويستوود أن يعبّئوا اللعبة مع/ب الرّسوم المتحرّكة الكافية , الشّخصيّات و البيئات للإبقاء على العشرات من حبكات إمكانيّة . في متسابق الشّفرة , الحبكات تتطوّر على أساس أفعالك .تشرح القلعة . الشّخصيّات ليس على اعتبار توجيهات كثير من كما/عندما يبرمجون مع/ب التّوجيهات للسّلوك , لذا لدى اللاعب اختيارات كثيرة و لعبة عدد من التواءات . كان يجب علينا أن نصدّر كمّيّات ضخمة لمحتوًى متحمّس إلى رصيف نموّنا لتدعيم ذلك النّوع للعب بيئة ."

الحلول / فوائد

تطلّبت التّوقّعات لمتسابق الشّفرة ويستوود لاستعمال أدوات الرّسوم المتحرّكة الممتازة العالية بصرف النّظر عن سعر . لكنّ ويستوود انتقى ماكس استوديو ال3d على حساب تكلفة الطّرود أكثر كثيرة , متضمّنًا البرامج الاستمرار محيطات عمل رسم بيانيّ السّيلكون . اعتبرنا إس جي آي , لكنّ لم نجد أن صفة الأداء أو السّرعة برّرت النفقة , نقول القلعة . كان يمكن أن نستعمل الكثير من البرامج , لكنّ كان ماكس استوديو ال3d أفضل قيمة إلى حدّ كبير ."

كانت لإخصائيّين رسوم متحرّكة الذين احتاجوا أن يثيروا إثارة ريبليكانت منشقّ تظهر من زقاق غائم مظلم , سمات الأداء لماكس استوديو ال3d وحيدًا كافيةً لتبرير استعمال البرامج . طبقًا لقلعة , السمة المشعلة الحجميّة بوجه خاصّ , أقنعت ويستوود أن يطوّر متسابق الشّفرة في حدّ أقصى استوديو ال3d مع/ب الإضاءة الحجميّة كنّا قادرين أن نأخذ الرّسوم المتحرّكة المركّبة أخيرًا يحبّ الدّخّان , البخار و الشّبّورة إلى المستوًى القادم للواقعيّة , يقول القلعة التي عملت ممكن أمزجة مظلم و غامض متسابق الشّفرة ."

بمجرّد أنّ صنع إخصائيّون رسوم متحرّكة البيئات المجروحة و الشّخصيّات في لوس أنجلوس 2019 , مهندسو ويستوود كتبوا بلج-ينز لتحسين حركة الشّخصيّة السّريعة خلال الشّفرة سيتيسكابيز متسابق المركّب . أعطانا إكستينسيبيليتي ماكس استوديو 3d السلطة أيضًا للكتابة بلج-ينز أن يحوّل الرّسوم المتحرّكة إلى رصيف 3D نا الخاصّ . بمجرّد أنّ أكمل ذلك أنعشنا الشخصيّات في الوقت الذي هو/هي ما يجعل اللعبة غير مخيطة جدًّا . لم يكن من الممكن أن ننجز ذلك بدون استوديو 3d طراز معماريّ ماكس المفتوح , يقول القلعة .

طبقًا لقلعة , تلك الفاعليّة تحسّن في حدّ أقصى استوديو ال3d سمات كثيرة التي استهزئت بقوّة و دفن في البرامج الآخر يمكن أن تلفن أو وصل عبر تولبارز في حدّ أقصى استوديو ال3d هناك تغيّر أكثر و هو أسهل كثيرًا للوصول . يعمل تناسق السّطح البينيّ لماكس استوديو ال3d أداة نموّ عامّة , يقول القلعة .

في فيلم متسابق الشفرة , هيئة تايريل الرّوائيّة تتفاخر أن ريبليكانتس روبوتها أكثر بشريّ من الإنسان .استعمال ماكس استوديو ال3d , ويستوود يأمل أن يجعل ألعابه أكثر حقيقيّة من الفيلم . في بكر اختبارنا الأوّل جدًّا لمتسابق الشّفرة أنعشنا مشهد من الفيلم و قد تخمين المشاهدين الذي كان المشبك فيلم و الذي/التي قد أنشئ مع ماكس استوديو ال3d , قلعة النّفير . عندما خمّنت أغلبيّة أن مشابك ماكس استوديو ال3d كانت فيلم فعليّ , عرفنا أننا سوف نكون قادرين فعلاً للإنصاف إلى فيلم متسابق الشفرة . كنّا نعمل شيء رائع مع ماكس استوديو ال3d منذ ."

أدب الصّور لاستوديوهات ويستوود .