Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة السكيتش الأسبوعي--- الأسبوع رقم 5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسابقة السكيتش الأسبوعي--- الأسبوع رقم 5

مسابقة السكيتش الأسبوعي--- الأسبوع رقم 5
    السلام عليكم

الفكرة: مخلوق فضائي

ارسم لنا مخلوق فضائي كما تتصوره ( بالإمكان وضعه في موقف طريف أو مجرد كركتر الخيار لكم )

الشروط:
    • ألا يزيد عرض الصورة عن 800 بيكسل لتسهيل التصفح
    • في حال المشاركة بأكثر من سكيتش يرجى تحديد أيها هو النهائي ( يعني للتصويت )
    • المسابقة تبدأ اليوم وتنتهي يوم الجمعة القادم, عندها يبدأ التصويت مباشرة, ويستمر التصويت حتى يوم الأربعاء
    • يمكنك رسم السكيتش على ورق أو في الكمبيوتر, يمكنك تلوينها أو تركها بدون ألوان.. أنت حر.
    • يمكن لأي عضو المشاركة في التصويت لأفضل 3 سكيتشات بنظره. كالتالي:

1- المركز الأول
    2- المركز الثاني
    3- المركز الثالث

ويفضل أن يكتب رأيه عن كل اختيار, مثلا لماذا اختار السكيتش الفلاني؟ ما هي نقاط القوة أو الضعف ؟ وهكذا.

الهدف من هذا النشاط هو تشجيع الكل على الرسم وتطوير المهارة, فالمهارة لا تأتي بدون ممارسة. وطبعا الهدف الاخر هو الاستمتاع

بسم الله نبدأ!!!!!

كورة في الملعب ............ قشطة ^_^

تعز انت الحاجات دي جدا يا يوسف
      انا عارفك هعهعهعه

الله المستعان
      Eslam Amin
      3D Generalist_Supervisor

كأنك مصعبها شوي ع الشباب

أشوف الكل متردد وخائف

الفكرة حلوة بس شكلها صعبه أرمي لك كم رمسه كذا حمسهم .

وصراحة أعمال رائعة تم عرضها في ما سبق من هذه المسابقة

موفقين يارب
        أستغفر الله عدد ما كان و عدد ما سيكون
        أستغفر الله عدد الحركات وعدد السكون
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
        الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

أهلا بك أخي ابو تالين لقد رأينا جميعنا مستويات الأسبوع الماضي و كانت مبشرة و ممتازة يعني لا أعتقد أن الموضوع سيكون صعب عليهم أو على الأقل كثيرا و برأي نحن نسعى للتطوير و تحسين المهارات على كل حال أنا رسمت كم سكيتش كي أتصور الأشكال التي سأستخدمها و إليك العمل

شوية خرابيش ... لكن زاد عددهم قليلا

ماشاء الله بدايات جميلة أخواني يوسف وجريفن .. .. واصلوا ..

لي أستفسار أخي جريفن .. وهو هل يحق لنا الاستعانة بالصور الخارجية ؟؟ طبعا في كل التحديات (يعني لجميع الاسابيع المقبلة أيضا) ؟؟

بالتوفيق ..
              ... !!Live Free Or Die ...

و ده سكيتش تشجيع بس أستهلك وقتا أكثر من غيره

رغم عدم التجاوب مع اعمالي سواء بالنقد او المدح سأشارك معكم للمرة الاخيرة وهذا سكتش بالرصاص حسب تخيلي لرجل الفضاء حيث وبعد انتظار طويل وسماع العديد من الروايات وشهود العيان حول رؤيتهم لمخلوقات فضائية قامت باختطافهم وعمل فحوصات عليهم وما عزز فكرة وجود مثل هذه المخلوقات هو قيام المخرج ستيفن سبيلبيرغ بعمل العديد من الافلام عن المخلوقات الفضائية وكأنه يهيئنا لاستقبالها وها انا استقبلها فاذ بها تحمل سلاح بدائي جداً ونطلق عليه في فلسطين الشديدة او النقيفة واليوم اللي تخاف منو ما يجيش احسن منه
                  [IMG][/IMG]
                  وها هو العمل النهائي بعد ادخاله الى الفوتوشوب وربنا يستر الارض
                  [IMG][/IMG]
                  اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

ما شاء الله

أعمال رائعة . . . وجميلة .

griffinart : قلتلك أرمي لك كم رسمة وشوف كيف يبدأ الحماس . موهبتك جميلة وقلمك متمكن من ما يرسم . ما شاء الله . والأخير أجمل بس في رأيي يحتاج لبعض الملامح الواضحه على الوجه .

maxspider : ما شاء الله هذه مو خربشة هذا إبداع . إذا هذه خربشة كيف راح يكون التركيز . أمتعنا بموهبتك الجميلة .

sas2006 : الله عليك راح تسويله قصة وتبني له غرفة على السطوح . . أمزح معاك عزيزي . عمل جميل وتصور أجمل . موفق .

أحاول أشارك معكم بعبثية كذا يعني مو رسمة ولا حتى وصلت خربشات . بس خليني أسميها بداية وتجربة أولى .
                    في القريب إن شاء الله .

موفقين يارب

... مترقب .. ^_^
                      التعديل الأخير تم بواسطة P!XEL; 15 / 06 / 2008, 11:39 AM.
                      ... !!Live Free Or Die ...

أهلا بأخي P!xel , بشأن الإستعانة بالصور الخارجية طبعا بإمكانك الإستعانة بالريفرنس يعني تقتبس الشكل و أن تعدل عليه بعض الشيء لكن كفكرة لا أعتقد أن غيرك أفضل منك بتكوين فكرتك لكن تذكر أن هذا الأسلوب يقلل من قوة اللوحة و طبعا يجب أن تذكر أنك أستعنت بالشكل من مكان آخر ... و طبعا نحن هنا نستثني أسلوب شف الصورة و الرسم فوقها فهذا أسلوب سيضرك أكثر من منفعتك ... و طبعا بنهاية الأمر نحن غايتنا تقوية المهارات بالمقام الأول و بالتوفيق للجميع

جزاك الله خيرا أخي أبو تالين و بيكسل ^_^

grifin ... تسلم إيدك ... شكلك واخد سكة جامدة

sas ... جميل أخي ... ولا تأخذ الامور بحساسية .. كلنا نشارك لنتعلم .. فنحن المستفيد الأول والأخير ... نقدي على عملك قد يكون في النسب والمنظور prespective ... غير ذلك أرى لديك بدايات جيدة ... واصل ولا تحرمنا ^^

-----------------

مشاركة أخرى ....

أنا جيت مرة أخرى . . .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

وللأسف يعني مو عارف شو أقول . . بس لا أحد ينفجع من الرسمة لأنها بصراحة أول رسمة تقريبا لي على برنامج رسم .
                            أرجو من الكل تقبلها على أنها مزحه ثقيله شوي . . . لا أحد يزعل . عارف مو قد المستوى بس لا زم أجرب . خخخخ

يالله أترككم مع الفاجعه ..(( هذا الفضائي . . شايب وهو كبير السحرة هناك في الفضاء )) ههههههههه

موفقين حبايبي وممكن أجيب غيرها إذا ما فيه إصابات . يعني لو عدة بسلام .

مودتي وتقديري

أخي sas2006 , دع عنك هذا الكلام و واصل معنا
                              فقط ابدل جهدا أكبر في ما يخص التشريح و النسب, و انا على فكرة من المتابعين لكل الرسومات و إن كانت ردودي قليلة
                              .......................................................
                              أخي أبو تالين...رسمك جميل و لا بأس به على الإطلاق
                              دع عنك التردد و أطلق العنان لريشتك...و صدقني ستصل للمستوى الذي تريد و لكن بكثرة التمارين
                              بالتوفيق لك يا رب
                              لا حول و لا قوة إلا بالله

يعمل...
                              X