موضوع: قرائة القرآن

ردود: 4 | زيارات: 499

قراءة القرآن

عندى اقتراح يا جماعة ايه رايكم اننا كلنا مثلا نعمل مقرأه
    هقولكم ازاى
    هنسجل بصوتنا سورة تكون صغيرة وليكن سورة الفاتحة لانها لابد من قرائتها صحيحة ونحاول نضغط الصوت علشان ميخدش مساحة كبيرة على النت علشان يسهل علينا كلنا تحميلها
    ونحاول نصحح لبعض الاخطاء

الموضوع مش مهم ياخد وقت المهم اى شخص يسجل قرائته للسورة يضعها يرفعها على النت علشان نسمعها كلنا
    على فكرة مش مهم يكون الصوت كروان ممكن يكون الصوت زى حالاتى كدة بس المهم نستفيد كلنا
    ولو الموضوع نجح ممكن نحدد سورة تانية من صغار السور او نحدد مثلا 5 ايات من السور الكبيرة
    ايه رايكم

منتظر ارائكم يعنى المقصود زى ما بنشترك فى التصميمات والنقد فيها نشترك فى كلام الله ونصححه لبعض

السلام عليكم
    أخر تعديل بواسطة ahmedyounis في 14 / 06 / 2008 الساعة 12:19 PM

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
    Freelancer

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور أخي على تفكيرك في الخير والسعي إليه ولكن موضوع التلاوة يجب أن يكون على يد شيخ فمن الأفضل أن يتوجه أحدنا للمسجد ويصحح قرآته على يد شيخ إنما موضوع النت هذا سيدع كل من لا يعلم ولا يعلم يفتي كما أنه مضيع للوقت من تسجيل ورفع وتنزيل وإستماع وخمسين رد على القرآة الواحدة........... والله المستعان

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور أخي على تفكيرك في الخير والسعي إليه ولكن موضوع التلاوة يجب أن يكون على يد شيخ فمن الأفضل أن يتوجه أحدنا للمسجد ويصحح قرآته على يد شيخ إنما موضوع النت هذا سيدع كل من لا يعلم ولا يعلم يفتي كما أنه مضيع للوقت من تسجيل ورفع وتنزيل وإستماع وخمسين رد على القرآة الواحدة........... والله المستعان

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

معك جق اخى ولكن الذى دفعنى الى قول هذا انه يوجد بالمنتدى اخوة متمكنين من القرائة ومع ذلك فالامر الذى اريده من هذا الموضوع
    هو النشكيل السليم ومخارج الحروف وهذا هو اه شئ لانه حتى الان تجد من يقرأ الفاتحة وينقصه بعض الاشياء فى تشكيلها ومخارج الحروف فيها

هذا هو ما اردته وجزاك الله خيرا

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
    Freelancer

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك