Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قرائة القرآن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قرائة القرآن

عندى اقتراح يا جماعة ايه رايكم اننا كلنا مثلا نعمل مقرأه
    هقولكم ازاى
    هنسجل بصوتنا سورة تكون صغيرة وليكن سورة الفاتحة لانها لابد من قرائتها صحيحة ونحاول نضغط الصوت علشان ميخدش مساحة كبيرة على النت علشان يسهل علينا كلنا تحميلها
    ونحاول نصحح لبعض الاخطاء

الموضوع مش مهم ياخد وقت المهم اى شخص يسجل قرائته للسورة يضعها يرفعها على النت علشان نسمعها كلنا
    على فكرة مش مهم يكون الصوت كروان ممكن يكون الصوت زى حالاتى كدة بس المهم نستفيد كلنا
    ولو الموضوع نجح ممكن نحدد سورة تانية من صغار السور او نحدد مثلا 5 ايات من السور الكبيرة
    ايه رايكم

منتظر ارائكم يعنى المقصود زى ما بنشترك فى التصميمات والنقد فيها نشترك فى كلام الله ونصححه لبعض

السلام عليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmedyounis; 14 / 06 / 2008, 12:19 PM.

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
    Freelancer

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور أخي على تفكيرك في الخير والسعي إليه ولكن موضوع التلاوة يجب أن يكون على يد شيخ فمن الأفضل أن يتوجه أحدنا للمسجد ويصحح قرآته على يد شيخ إنما موضوع النت هذا سيدع كل من لا يعلم ولا يعلم يفتي كما أنه مضيع للوقت من تسجيل ورفع وتنزيل وإستماع وخمسين رد على القرآة الواحدة........... والله المستعان

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مشكور أخي على تفكيرك في الخير والسعي إليه ولكن موضوع التلاوة يجب أن يكون على يد شيخ فمن الأفضل أن يتوجه أحدنا للمسجد ويصحح قرآته على يد شيخ إنما موضوع النت هذا سيدع كل من لا يعلم ولا يعلم يفتي كما أنه مضيع للوقت من تسجيل ورفع وتنزيل وإستماع وخمسين رد على القرآة الواحدة........... والله المستعان

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
      المحبة شجرة في القلب
      ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

معك جق اخى ولكن الذى دفعنى الى قول هذا انه يوجد بالمنتدى اخوة متمكنين من القرائة ومع ذلك فالامر الذى اريده من هذا الموضوع
        هو النشكيل السليم ومخارج الحروف وهذا هو اه شئ لانه حتى الان تجد من يقرأ الفاتحة وينقصه بعض الاشياء فى تشكيلها ومخارج الحروف فيها

هذا هو ما اردته وجزاك الله خيرا

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
        اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
        Freelancer

يعمل...
        X