موضوع: أريد طريقة للكتابة الذهبية بإحترافية في الفوتوشوب

ردود: 6 | زيارات: 2107

أريد طريقة للكتابة الذهبية بإحترافية في الفوتوشوب

مرحبا بالجميع
    أود عمل كتابة ذهبية بالفوتوشوب بطريقة إحترافية بحيث يبرز اللون الذهبي الناصع اللامع
    أنا لدي استايلات ذهبية لكن لا تحاكي اللون الذهبي بإحتراف
    أرجو المساعدة أخواني للضرورة

شكراً
    إلهي ماعبدتك خوفاً من نارك ، ولا طمعاً في جنتك ، لكنني وجدتك أهلاً للعبادة فعبدتك

السلام عليكم
    ترقب ما سأقدمه بعد النقش على الحجر وهو العمل القادم بعد ماقدمت النقش على المعادن سأقدم لك الكتابه الذهبيه البارزه وأرجو أن يكون مناسبا لما تريده وسأبين لك بفقره مختصره ومركزه أهم الخطوات للعمل . . .
    تحياتي لك

شكرا لك أخي العزيز ...
    لكن أرجو أن لا يكون هذا طويلاً لأني بحاجة إليه خلال هذين اليومين .. لعمل ملتزم به

ألف شكر لك
    إلهي ماعبدتك خوفاً من نارك ، ولا طمعاً في جنتك ، لكنني وجدتك أهلاً للعبادة فعبدتك

هذا الموضوع يخدمك بشكل جيد ...

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=120607

فقط طبّق تلك الستايلات الذهبيه التي تملكها على الموضوع وسيظهر الامر معك بشكل جيد ... أن كنت تبحث عن التذهيب بشكل أحترافي ! , فهذا يظهر في عمليه أخراج العمل النهائي ... بمعنى أخر ستحتاج لعمل الدرس فالأعلى مثلا ومن ثم تطبيق ستايلاتك واخيرا أخراج العمل بشكله النهائي .

مساعده سريعه :
    لا تحتاج لفلاتر أو اليستريتور لعمل الفرز ! مع انه أحترافي فالدرس أعلاه ... فقط قم بتجهيز النص ومن ثم اضغط ALT مع السحب فالاتجاه المطلوب ... عدد الليرات في قائمه الليرات وفالمشهد نفسه ,الناتج يرجع لذوقك في تحديد ارتفاع النص .

اخيرا ادمج كل الليرات معا ما عدا أول لير , قم برفعه للأعلى فوق كل الليرات وقم بتغير درجه اللون نسبيا ... والباقي لك .

اتمنى ان تكون مشاركتي فيها الفائده ... رغم انها ليست درس .

بالتوفيق .

شكراً لك أخي الكريم مشرف المنبر
    لقد وصلت إلى نتيجة جيداً من درسك
    بقي لي مشكلة اللون أو بالأصح خليط الألون الذي يكون منه اللون الذهبي الصحيح

موضوع الذهب ملغى اعتقد انه وفى بموضوعك وجاوب بشكل رائع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل