Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اين اختفى زر ال Import ?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اين اختفى زر ال Import ?

السلام عليكم

مشكلة غريبة اول مرة تصير لي وهي اختفاء زر الاحضار Import !!
    فبعد ماثبت البرنامج وفتحته حوالت احضار ملف اوتوكاد وخلافه وكان الزر موجود ، لكن بعد ذلك لم يعد موجود ، مع العلم اني اعدت تشغيل البرنامج عدة مرات ولم يظهر مرة اخرى !
    واليكم الصورة

وما اعرف وين راح الزر ولا كيف ارجعه وهل هذا امر طبيعي ؟
    المشكلة الان اني لما احاول احضار ملفات ثريدي وخلافه عن طريق الاسقاط ، فان كل اللي كنت عاملنه ينمسح ويحل محله الملف المسقط اللي توني جايبه !! يعني ما اقدر اسقط عدة مجسمات ثريدي في وقت واحد !!

امر غريب ايش الحل ؟

أخوي النائب لا يوجد بالبرنامج زر import وإنما زر merge جربه وإن شاء الله يمشي الحال
    أما عن ملفات الأوتوكاد والله ما جربت ولا مرة أفتحه بالسينما ولكن حسب ما شفت من أخوي عبد الوهاب بأن
    هناك مقبس للربط بينه وبين السينما بيعطي نتائج جيدة عن الاستيراد.
    تمنياتي لك بالتوفيق يارب

بس متأكد انا انه كان موجووووود اول ماشغلت البرنامج وكان تحت الاكسبورت ، وغير كدا لما اختاره يطلع لي نفاذة بالامتدادات اللي يشغلها البرنامج !!!

وعلى طاري المقبس

اتمنى لو احد يشرح لي كيف استخدم هالمقبس
      ياريييييييت

ركبت الاصدار الهندسي الى البرنامج لكن ولاني جديد في البرنامج ماعرفت كيف اسفيد منه اتمنى احد يفيدني ياجماعة

الف شكر

الإصدار المعماري يحتوي على مقبس الربط ببرنامج Archicad و ليس الأوتوكاد...
        لم أجربه بعد هذا الإصدار لكن جربت ingineer edition و جربت مرة فتحت ملف DWG بشكل عادي لكن باستعمال برنامج polytrans
        بعض الدروس
        http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

يعمل...
        X