Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين أنتم يا oms و general1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين أنتم يا oms و general1

المنتدى من غيركم ما لو طعم
    ahmed_cgn@hotmail.com

صح صح صح صح صح

الأخ جنرال منقطع عن المنتدى منذ فترة طويلة و الغايب حجته معاه
      أما الاخ اومس فمشغول معظم الوقت فى عمله و هو بيدخل المنتدى من حين لآخر و ليس منقطع نماما
      خبِّئْ قصــــــائدَكَ القديمـــــــــةَ كلَّها و اكتبْ لمصـــــــرَ اليومَ شِعــرا مِثلــــها
      لا صمتَ بعدَ اليـــــومِ يفرِضُ خوفَهُ فاكتبْ ســلاما نيلَ مصــرَ و أهــــلَهـــــــا

مشكور ريحت بالي كنت أعتقد انهم ملوا من المنتدى و قرروا الإنقطاع عنه تماما
        ahmed_cgn@hotmail.com

من غيرهم ...او معهم....هذا المنبر ميت

المشاركة الأصلية بواسطة samiiiiii مشاهدة المشاركة
            اظنك شايف كلامك

اتمنى ترجعوا بالسلامه
            في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
            الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
            لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
            اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

اخى الكريم ما دامك عضو جديد يبقي لا تتكلم لانك لاتعرف من هؤلاء ولا تعرف ماذا صنعوا فى القسم هذا
              اخى الفاضل هذا انشط منتدى لتصميم الالعاب عربى ولا يوجد انشط منه تقريبا وانا اعرف معظم المنتديات الى بها اقسام لتصميم الالعاب فهى للاسف غير نشطة ولا يوجد بها مواضيع جديدة
              -----------------------
              اما انك تجى وتقول هذا القسم ميت وما يفيد اذا ليش دخلته وانت عارف انه ميت ؟؟
              اخى احب ان انصحك نصيحة ، لا تتكلم عن احد وانت لا تعرف مين هو او ماذا يستطيع ان يفعل او ماذا فعل
              -----------------------------------------------------------------------------------
              نتمنى لهم التوفيق والرجوع الينا بالسلامة

انا اعرف oms امثر مما تعرفه انت..........

عليكوا السلام ... ^^ ... لازم المواضيع اللى مالهاش فايدة دى ؟؟؟ طيب .... ماشى يا أسطى انت وهو ... بدل ما تضيعوا وقتكوا وتملوا المنتدى بمواصيع ملهاش لازمة ... شدوا حيكوا شوية و شوفوا مطرح نقعد فيه بدل ما احنا واقفين مالصبح مش عارفين لا نروح ولا نيجى ^^؟؟؟ "للى مفهمش .. كفاية مواضيع من النوع ده فى المنتدى ده أبوس إيديكم و جربوا تعملوا حاجة أفيدلكم بل ما تتشاكلوا على مافيش " ...
                  سلامو عليكو

انت تعرف اسامه اكثر مما اعرفه انا ؟؟؟
                    اخى الفاضل لا اريد ان ادخل فى صراعات او ما شابه
                    ولكن اخى الفاضل مثل ما قلت لك قبل اخوى اسامه مشغووول هذه الايام جدا لظروف لا يعلمها الا الله
                    -------------------------------------------------------
                    واذا انت تعرف اسامه اكثر منى ما كنت قلت معهم او من غيرهم المنتدى ميت

المشاركة الأصلية بواسطة mr-x مشاهدة المشاركة
                      انت تعرف اسامه اكثر مما اعرفه انا ؟؟؟
                      اخى الفاضل لا اريد ان ادخل فى صراعات او ما شابه
                      ولكن اخى الفاضل مثل ما قلت لك قبل اخوى اسامه مشغووول هذه الايام جدا لظروف لا يعلمها الا الله
                      -------------------------------------------------------
                      واذا انت تعرف اسامه اكثر منى ما كنت قلت معهم او من غيرهم المنتدى ميت
                      المشاركة الأصلية بواسطة samiiiiii مشاهدة المشاركة
                      لا تدخلوا في الصراعات فنحن كالاخوة

انا اعرف اسامة شخصيا وهو اذا رآني سوف يعرفني...........

لا تدخلوا في الصراعات فنحن كالاخوة
                          اذا رأيت ردى يا اخى الفاضل كنت عرفت انى لا اريد ان ادخل فى صراع لشئ ما له سبب لوجود اى صراع

ولكن ما احزننى هو كلام اخوى سامى على اسامه بهذا الشكل فالكل يعرف ان هذا الرجل فعل الكثير والى ما يعرف يقدر يبحث عنه ويعرف مين هذا الشخص الى كل الناس تعترف له بالاحترام وانا منهم
                          انا اعرف اسامة شخصيا وهو اذا رآني سوف يعرفني...........
                          ان شاء الله يا غالى تراه فى القريب العاجل وتعرف ما هو سبب ابتعاده
                          فى امان الله

باك ...

يا رجالة ليه الكلام ده !!!

أنا والله كنت مشغول بشركتي الجديدة ... وللآن مشغول فيها ...

وأنا أعتقد إنوا هذا الشيء حيكون أفضل بكثير للمنتدى .. لأنوا حيكون هناك أشياء موثقة ورسمية .. مش تجارب والحاجات دي ..

باك ...

يا رجالة ليه الكلام ده !!!

أنا والله كنت مشغول بشركتي الجديدة ... وللآن مشغول فيها ...

وأنا أعتقد إنوا هذا الشيء حيكون أفضل بكثير للمنتدى .. لأنوا حيكون هناك أشياء موثقة ورسمية .. مش تجارب والحاجات دي ..
                              احمد الله على سلامتك اخوى الفاضل اسامه
                              وفعلا هذا شئ رائع بالنسبة للمنتدى
                              وننتظر دائما جديدك

يعمل...
                              X