Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيف الراحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سيف الراحة

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد تصاميم التفاح البلندرية حبيت أغير جو شوي بس المشكلة جت عاصفة في كمبيوتري الاصلي ممكن اعيد بسببها تصميم التفاحة و هو ان الكمبوتر اللي فيه تصميم التفاحة مشفر من زمان و انا احاول اروح اصلحه لكن ما خرب الا لما صممت التفاحة >< لكن ا شا الله احاول اعدله بدون ما أعمل له فورمات ان شا الله اعرف ان البعض بيقول هو بيحاول يتهرب لكن عندي مفاجءة في التصميم للتفاحة ان شا الله و قد تستغربون من التصميم الذي سأصممة للتفاحة اما عن هذا التصميم فهو عبارة سيف لم يكمل بعد و سأكمله

التصميم

التصميم استغرق 45 دقيقة تقريبا

سأكمل النمذجة و بعدها سأتوقف الا أن احترف في الإكساء

ما اريد كلمة (تفاح) في هذا الموضوع &&
    اتمنى اشوف أرائكم

ما اريد كلمة (تفاح) في هذا الموضوع
    طيب تنفع مانجا؟
    على العموم لك ماطلبت مش هقولك تفاح ولا عصير تفاح ولا تحدي عصير تفاح اللي انت نايم عنه
    ومش هقعد قولك تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح
    مش هقول كده خالص عشان متزعلش ها مبسوط ياعم
    المهم السيف جميل لكن ركز على الحواف لازم تكون حادة وواضح إنها حادة لم ترنا السيف من زوايا تبين ذلك

المهم تخلص تحدي التفاح

تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح
      طيب ما تقولي تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح تفاح اوكي ؟
      بس كم مرة ذكرت التفاح هنا ؟

المهم اشكرك اخوي منجاوي على الرد

تم تطوير السيف

عمل جميل / أخوي محمد .

يعني ما شاء الله أخطبوط . . . يعني تارك مسابقة التحدي لعصير ( ! ! ! ! ) مابين القوسين مشفر . وجالس تلعب . هههههههههههه

من جد عمل جميل ونمذجة حلوة بس لو تسن الرأس شوي يكون أحلى .

مودتي
        أستغفر الله عدد ما كان و عدد ما سيكون
        أستغفر الله عدد الحركات وعدد السكون
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
        الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

يعني ما شاء الله أخطبوط . . . يعني تارك مسابقة التحدي لعصير ( ! ! ! ! ) مابين القوسين مشفر . وجالس تلعب . هههههههههههه
          لتحدي عصير الكسل^^
          شباب لو كنت كسلان ما كنت صممت لا تفاح و لا سيف و لكني وصلت عند نقطة و هي نقطة الإكساء و انا ابحث عن شيء يساعدني حتى الآن لا يوجد شيء و منتظر درس واحد للــuv يكون شامل له ^^ و لا اقصد ان احد قال لي هذا الكلام و لكن لو دخل تفكير أحدكم ^^

من جد عمل جميل ونمذجة حلوة بس لو تسن الرأس شوي يكون أحلى .
          يعني ينفع أشارك بها بمسابقة عصير التفاح ؟
          هو مسنن حتى جربت اضع اصبعي عليه ما صار شي بس انا متأكد انه مسنن

فعلا ينفع تصدق؟
            ممكن تقطع بيه التفاح اللي هتشارك بيه في تحدي عصير التفاح عشان يبقى اسمه سيف التفاح(^_^)

بس اذا كان كذا السيف محتاج لالوان ناعمة من اجل التفاح ^^
              ايش رأيك بالتطور
              ناقصني نقطة الإكساء بالــuv map
              فهل من مساعد لحل هذة النقطة ؟

أنابخلي الخامات في الآخر بعدين لو ظبطت معاية بشرحها لك إن شاء الله أما الآن فالنمذجة أهم

انا انهيت النمذجة بس باقي لي شيء لا يصدقه المرء ^^
                  اخليها مفاجئة أفضل ^^

حلوة سيف الراحة عشان بيريحنا من الكفار
                    العمل جميل اخي ولكن لم يجهز الي الاخراج في انتظار اضافة بعض التفاصيل لاظهار العمل
                    تحياتي
                    Not ' More

ماشاء الله عمل جمييل بالتوفيق *_^
                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم

Blender+Gimp

يعمل...
                      X