معاينة نتيجة التصويت: - مارايكم فى الموضوع ؟

المصوتون
12. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • جيد

    7 58.33%
  • متوسط

    2 16.67%
  • سيئ

    3 25.00%
صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 37

موضوع: برنامج poser + اسطوانة لتعليم البرنامج

ردود: 37 | زيارات: 4707
  1. #1

    Post برنامج poser + اسطوانة لتعليم البرنامج

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقدم لكم اليوم برنامج poser 6 كامل (و) اسطوانة لتعليم النسخة السابعة من البرنامج poser 7 (و) النسخة التجريبية من البرنامج ((((((اذا ارادها احد)))))))
    لنبدا......

    --------------------------------------------------------------
    اولا---> البرنامج
    ----------------
    Poser 7
    ---------------------
    Demo---->
    http://my.smithmicro.com/downloads/trials/Poser7.0.2.135_Demo.zip

    Full
    ---------
    http://.............../files/26500720/P7.0_iso.part01.rar


















    http://.............../files/26514837/P7.0_iso.part19.rar

    Pass= bout-sexxx.com
    -----------------------------------------------------
    Poser 6
    --------------
    http://............../files/9720462/Poser6.part01.rar







    -------------------------------------------------------------------------
    ثانيا --> الاسطوانات التعليمية
    -----------------------------









    http://.............../files/48854434/Lynda.com_-_Poser_7_Essential_Training-_th4zone.com.part09.rar

    ---------------------------------------------------------------------------
    ثالثا---> البرامج المساعدة
    -----------------------------
    1- MIMIC for poser
    هذا البرنامج لقد بحث عنة الكثير

    http://www................/sa/?d=ED2CDKNS

    الموضوع متجدد

    والسلام ختام
    أخر تعديل بواسطة وائل محمد في 03 / 08 / 2008 الساعة 11:17 PM


  2. #2
    مشكور على المجهود

    لكن يجب ان تعلم انه الهدف من تعلم برنامج الـ 3D (مثل البلندر) هو تعلم تصميم بصفة عامة و الشخصيات او الاشكال الميكانيكية او ...الخ دون استخدام الموديلات الجاهزة

    و اعلم ايضا ان معظم مستخدمي البلندر اختاروه لانه مجاني بغض النظر عن قوته و بالتالي معارضة البرامج التي تكون مرتبطة بكراك او سريال او غيره و البرنامج الذي تتحدث عنه حسب علمي غير مجاني

    هناك برنامج مجاني متخصص في صنع الشخصيات -- > Make Human

    تحياتي

  3. #3


    الله يعطيك العافية


    أخوي : وائل

    موضوع جميل ومفيد . إن شاء الله يستفيد منه أهل الأنميشين .

    وياليت لو أنك موضح أكثر بخصوص تعامل البرنامج مع البلندر هل هناك مجال لنقل الأعمال بينها .

    مودتي
    أستغفر الله عدد ما كان و عدد ما سيكون
    أستغفر الله عدد الحركات وعدد السكون
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    31
    ردود
    596
    مشكور اخي ولك جزيل الشكر اذا احضرت النسخة الأصلية لان التحميل واحد فبدلاً من النسخة التجريبية عليك بوضع النسخة الكاملة افضل وشكراً علي مجهودك الكريم
    Not ' More

  5. #5
    انا لا اتكلم عن البلندر يا اخى ولا عن الموديلات انا اتكلم عن
    1- البرنامج ليس مجانى نعم لكنة قوى فى التصميم
    2-يستحدم فى صناعة شخصيات الالعاب على حد علمى
    3-هل يوجد برنامج يضاهية فى تصميم الشخصيات فهو شهير وقوى
    العيوب فى الموضوع
    1-لم اضع كراك لايقاف العد التازلى للبرنامج

    الى الاخ monaime

  6. #6
    انت تتكلم عن تنشيط قسم البلندر

    لكن لا اعتقد ان هذه الطريقة مفيدة فكنت ساكون ممنون لك لو مثلا عرظت درس يتكلم عن صنع الشخصيات مثلما يقول المثل (لا تعطني السمكة بل علمني كيف اصطادها)

    على فكرة : الشخصيات المستخدمة في محرك الالعاب للبلندر هي low poly او بالاحرى very low poly

  7. #7
    سلام علشان ورايا امتحان (ثانوية عامة)
    أخر تعديل بواسطة وائل محمد في 19 / 06 / 2008 الساعة 02:33 AM

  8. #8
    برنامج اتحميل من موقع الرابيد شير
    -----------------------------------
    بعد الامتحان ان شاء الله
    أخر تعديل بواسطة وائل محمد في 19 / 06 / 2008 الساعة 06:19 AM

  9. #9
    يا اخوه هو ليس لتصميم الشخصيات مثل الماكس والمايا وغيرهم

    هو لتحريك الشخصيات وتعديلها واضافة ملابس وحاجات ومن الامكان تورد وتستورد لباقي البرامج

  10. #10
    يا أخ وائل انا مكنش قصدي اني استخف بموضوعك او انرفزك لكن كانت عندي وجهة نظر و قلتها بصراحة

    على العموم انا آسف اذا كان ردي فض و في الآخر كلنا أخوة في الله

    و الله يوفقك في الامتحانات

  11. #11
    ارجو اعادة رفع البرنامج على موقع اخر غير الربيدشر
    .............

  12. #12
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,298
    صور في المعرض
    6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشكوووور أخي الحبيب وما قصرت
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  13. #13
    موضوع جميل اخي ومهم يعطيك الله العافية

  14. #14
    معلش اذا كنت زعلتك بردى على رسالتك وعلى العموم وجهة نظرك مقبولة من اول ماشفتها
    بس انا كنت مضايق من شيء اخر هو دة اللى نرفزنى لوكان الرد زعلك انا ايضا اسف
    سلام يا صديق اخوك وائل (Raul)
    ------------------------------------------------------------------------------------
    بالنسبة لرفع الملفات على موقع اخر فانا لا ستطيع لقد سبق ان قلت ان الروابط
    الخاصة ب CD منقولة وعلى فكرة انا استخدم الدايل اب
    حملت النسخة DEMO فى 14 ساعة
    ------------------------------------------------------------------------------------
    ادعولى بالتوفيق. يارب

  15. #15

    Arrow

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة وائل محمد معاينة الرد
    سلام علشان ورايا امتحان (ثانوية عامة)
    ميزة البرنامج به موديلات جاهزه وهذا ملايعجبني به يعني لو وظع فيه مودلينق تحريك وكل خصائص 3دي ومكتبة للشخاص الجاهزين
    نتمنى لك التوفيق في امتحانك وللجميع
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    Blender+Gimp

  16. #16
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة monaime معاينة الرد
    يا أخ وائل انا مكنش قصدي اني استخف بموضوعك او انرفزك لكن كانت عندي وجهة نظر و قلتها بصراحة

    على العموم انا آسف اذا كان ردي فض و في الآخر كلنا أخوة في الله

    و الله يوفقك في الامتحانات
    انا اسف على الرد مرة ثانية (قبل الامتحان الواحد بيكون متنرفز ومشدود)

  17. #17
    رائع يا أخي

  18. #18
    شكرا على الردود الجميلة

  19. #19
    بصراحة مارايكم فى الموضوع

    ملحوظة--> لاتكشف اوراقك مرة واحده
    أخر تعديل بواسطة وائل محمد في 05 / 07 / 2008 الساعة 04:55 PM

  20. #20
    تم اضافة روابط برنامج poser 7 فى الموضوع فى الاعلى

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل