Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أجعل الماوس يتحكم في جميع إتجاهات الكاميرا؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا من اسبوع حاولت انزله ادانى رساله شبه error 404
    الصفحه مش موجوده
    الهم بلغنا رمضان

السلام عليكم [COLOR="SandyBrown"] ورمضــــــــــــــــــــــــــــــان كريم[/COLO

لتحريك الكيميرا بشكل حر

اضغط شيفت يعني SHIFT زايد F

بعدين حرك على هواك
      التعديل الأخير تم بواسطة يا هاجري; 19 / 09 / 2008, 09:00 PM. سبب آخر: خطأ في الكلمه

يا هاجري يبدو أنك عضو جديد مثلي لكنك ما شاء الله مشاركاتك الكثيرة هذه تدل على انك محتر للبلندر وتستحق ان تكون عضو متميز مع أنك جديد ماشاء الله أسأل ان يرفع شأننا بك

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي rawash و أخي يا هاجري المقصود هو تحريك الكاميرا بالماوس أثناء تشغيل اللعبه ( يعني وأنت جالس تلعب لعبه على جهاز الكمبيوتر ) وليس تحريك الكاميرا أثناء تصميم اللعبه في البلندر ... إن شاء الله سؤالي واضح !

أختي شجرة التوت شكراً على مشاركتك في الموضوع
          اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

أخواني الكرام مضى على موضوعي هذا أكثر من ثلاثة أشهر وتحديداً بتاريخ 18 / 06 / 2008 ولم أجد من يفيدني منذ ذلك اليوم

اخي فلاشي مجال الالعاب مجال مبدأه البرمجة ولكن البلندر سهل هذ بوضع الـcntrols
              في محرك الالعاب لذا اختار البلندر البايثون لانها اسهل لغة وعلماء فضاء ناسا تستخدم البايثون لسهولته ومرونته مع اللنكس فلذا سم باسم الله وتوكل على الله وتعلم لغة البايثون الصراحة انا اكره البرمجة ولكن هنالك امور ربما ستفيدك بها في scripts او في الالعاب فانصحك بتعلم اللغة
              سبحان الله وبحمده
              سبحان الله العظيم

Blender+Gimp

اتمنى لو كنت استطيع مساعدتك ولكن لا افقة شيئا فى محرك الالعاب
                بسم الله الرحمن الرحيم

وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

صدق الله العظيم

هذا كل ما ستطيع مساعدتك بة
                  http://www.zshare.net/download/190736625aed39df/

بسم الله الرحمن الرحيم

وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ

صدق الله العظيم

الطريقة عندي لكن بسكربت باثيون جاهز.... آسف لا أستطيع المساعدة حاليا حتى أحصل على جهاز جديد وأكمل دروس الإطلاق من بندقية وآسف جدا على التأخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كان قصدك كذا فهذه التجربه لاكن لا توجد صور معليش اعذرني وان حبيت بالصور انا حاضر
                      اول شي افتح البلندر اضغط f4 بعدين اضغط 0 للتوجه للكميراوتأكد انك ضغط على الكميرا بعدين اضغط add من قائمة sensors بعدين تطلع خصائص تحكم العبه اضغط always بعدين اختر الي مكتوب mouse وخله على الخيار الموجود لاتغير شي بعدين افتح باقي القوائم وصل الخطوط وبعدين من قائمة motion اختر lox حط اي رقم بعدين اضغط p بتفتح العبه اضغط بزر الموس الايسر راح تلاحض مشاة الكميرا عن المربع

وشكرا اذا الشرح صعب بلغني اذا الشرح تمام بلغني اجمل تحيه وان حبيت اترجملك دروس انا حاضر

مع السلامه

أشكركم جزيل الشكر وما قصرتوا .. واضح أخي يا هاجري وإن شاء الله تُفرج .. علماً بإني وضعت صور للعبتي الجديده الغير مكتمله أمس بتاريخ 25/9/2008 إذا حبيتوا تشوفونها في قسم البلندر

يعمل...
                        X