Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يستطيع الماكس عمل انميشن بهالسهوله ؟!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بكل بساطة...................

نعم
    ######################

.:: التعبير الحركي ::.
    طالب في مدرسة المنابر للانيميشن
    StudentInMaxForumsAnimationSchool

######################

اعمالي

يا اخي كنت سابقاً اعمل على الماكس لكني اليوم اتجهت الى المايا وكل برنامج له خصوصياته وقوته في مجال معي لاني مارست الاثنين واعرف قوة الكراكتر ستيديو في الماكس وسرعة ادائه في الحركة ... لكني لم اتناول موضوع التحريك في المايا .... والشئ الذي دفعني للمايا هو التحريك ... لذلك اطلب منك ان تعلمنني مما علمك الله في مجال التحريك ...
      الماكس لا يستها به اخي لانه لدي بعض الاعال القوية جداً في التحريك لكبار الصممين في العالم ... ولو تراه تحس فعلا بقوة الماكس واقول هذا الكلام لاني مارست الاثنين ....
      الحمد لله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا
      لقاء خاص مع البشمندس احمد
      لقاء مع الاستاذ مصطفى عزازي
      لوحة قديمة
      لوحة ام الايتام
      لوحة حنان الاب
      لوحة الوليمة
      محاولة انجاز فلم كرتوني

نعم وابسط من ذلك ايضا

انت جلبت حركة جاهزة ووضعتها على الكركتر --- نفس الشئ موجود بالماكس ويوجد عندي مثلا حركات بالمئات جاهزة من قتال وعراك وسقوط وجري وجلوس ونهوض وقفز وحركات بهلونيه --- ويمكن ببساطة دمج هذه الحركات ايضا لتحصل على حركة معقدة جدا وطويلة وببساطة شديدة فقط تحتاج فهم للكركتر ستوديو

لكن طبعا لا انفي كون مايا يقال عليه البرنامج الذكي بالتحكم وبالحركة
        لكن لا تستهين بالوحش ماكس وما فعلته انت في دقيقة ونصف افعله لك في 15 ثانية او اقل

بالنسبة لسرعة الحركة في الماكس وبعد تركيب الكراكتر ستيديو على الشخصية تستطيع تحريكه بكل بساطة وسرعة اينما تشاء وبأي طريقة تفضل ... وفي وقت قصير جداً
          انظر للكراكتر ستيديو يا اخي
          http://www.youtube.com/watch?v=okvUsA_JjFc
          http://www.youtube.com/watch?v=cC80T...eature=related
          تفضل اكبر كتاب لتعلم التحريك وبالعربي صوره صوت ومجانا
          الحمد لله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا
          لقاء خاص مع البشمندس احمد
          لقاء مع الاستاذ مصطفى عزازي
          لوحة قديمة
          لوحة ام الايتام
          لوحة حنان الاب
          لوحة الوليمة
          محاولة انجاز فلم كرتوني

بالمناسبة بعيدا عن التعصب للماكس والمايا كاننا الاهلي والزمالك

اريد جواب احد الذين جربوا المودلنج في الماكس وجربوه في المايا --- هل المايا يمتلك ميزة في هذه النقطة ام ان الامر متشابه ؟
            بدون تعصب لو سمحت ونظام الاهلي والزمالك --- انا فعلا اريد اسأل بجد بحيادية

من لا يعرف المودلنج في ماكس رجاء لا يفتي !

بالمناسبةانا حاليا انزل سيدي لتعليم مودلنج مايا ((Intro_2_Modeling_Maya_2CD))

وبالمناسبة ما اخر نسخة للمايا
              انا عندي
              AUTODESK_MAYA_UNLIMITED_V8.0

حجمها 300 ميجا فقط

استغربت من حجمها الصغير صراحة وجدتها عندي ببعض البرامج القديمة لكني لم اجربها
              ما اخر نسخة نزلت للمايا ممكن روابط ليها او تورنت؟

المشاركة الأصلية بواسطة paciman مشاهدة المشاركة
                هل يستطيع الماكس عمل انميشن بهالسهوله ؟! انظر الرابط

http://videos.salloumi.com/view_vide...115c14b2b7c3a2
                اللي ميعرفش يقول عددددددددددس
                Edge Loop
                ...........................
                ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
                ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
                وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
                ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
                يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
                يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
                ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
                عجبى!!

......................................................
                تأبط شرا

هل هذا اثبات على ان الماكس افضل .. فاني لم ارى كيف ركبت الانميشن على الشخصية ..

اخي نحن لا نتكلم .. نحن نثبت لك كيف اضع او اركب الحركة على المودل بالمايا ..

من خلال الميل سكربت ..

انا سؤالي هلى يستطيع الماكس تركيب الحركه بهذه السهوله ..

ساضع لك فيديو ساعمله علشانك .. و شوف كيف سرعة التنقل من حركه الى حركه اخرى ..

اما الحركه اللي وضعتها بالديمو للماكس على اليوتيوب .. موجوده هذه الحركه بالمكتبه لدي ..

انتظر الفيديو و شوف كيف الحركه بالمايا .. و عندها اعمل مثلها بالماكس اذا استطعت ..

و قلنا كم استغرق منك وقت لعملها ..

ودع الاخرين يحكمون .. لا انا ولا انت

سلام
                  بالنسبة لتحريك الشخصيات فلا جدل في أن الماكس افضل لأن....هممممممم
                  " biped.....و هذا ما يميز الماكس
                  يمكنك العمل بجموعة من Character Studio Motion Capture
                  هناك العديد من Collection للتحميل ....الآلاف ........"جاهزة......و بالمجان.....

أما الانيميشن ككل ...فلا أظن ان هناك فرق بين المايا و الماكس...مثلا fLex مودفاير في الماكس هي نفسها في المايا .....نفس الاسم ....نفس الاعدادات....

خلاصة:
                  الماكس=المايا...............لا فرق بينهما ......

المهم النتيجة
                  تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة doctor3d مشاهدة المشاركة
                    بالمناسبة بعيدا عن التعصب للماكس والمايا كاننا الاهلي والزمالك

اريد جواب احد الذين جربوا المودلنج في الماكس وجربوه في المايا --- هل المايا يمتلك ميزة في هذه النقطة ام ان الامر متشابه ؟
                    بدون تعصب لو سمحت ونظام الاهلي والزمالك --- انا فعلا اريد اسأل بجد بحيادية

من لا يعرف المودلنج في ماكس رجاء لا يفتي !
                    لا فرق أخي......فقط التول تختلف .....و كيفية الوصول الى النتيجة ...بالتوفيق

كلام فاضي ..

الناس اللي شغاله في استيديوهات ما ضيعت و قتها تقارن بين الماكس و المايا

ما ادري ليش ناتي نحن و نضيع و قتنا

اخواني الاعزاء .. ان لم اقل ان الماكس لا يستطيع ان يعمل ما يفعله المايا ...

و لكن سؤالي هل يستطيع ان يعمل الحركه بسهولة لانميشن بالمايا ؟

يوجد هناك كثير من البرامج اللي متخصصه فقط بالحركة .. و لكن لا تستطيع ان تباهي قوة المايا ..

كل البرامج تعمل انميشن .. و صح .. كل برنامج متخصص اكثر من غيره ...

و لكن بالمايا ممكن ان تلغي كل هذا البرامج مع احترامي لكل البرامج ...

بدون تعصب .. و لكن الماكس لاقى رواج بالعالم العربي لانه الاضعف ...

يوجد متعصبين بالماكس لا يستطيعون ان يتحولوا الى المايا .. لقطعهم مشوار كبير باماكس ..

و يستطيعون بخبرتهم الطويله ان يتقنو كل الامكانيات التي ممكن ان تعمل بالمايا في برنامج الماكس العزيز ..

الماكس عزيز .. لانه معلمي الاول و الفضل لله و له في حبي للمايا ..

انتظرو الفيديو و احكموا ...
                        MAYA GET ME . . .
                        MAYA Lesson's . . . Video Only

اخي جحفل .. هذا ليس كلام فاضي ... بعد اذنك

و لكن مشكلتنا نحن العرب و المسلمين .. اننا لا نعرف كيف نتحاور .. و لكن فنانون بالتناحر ..

الله جعل فينا اللباب لكي نفرق .. نفرق بين العمل الحسن و العمل السيء .. صار درس ايماني .. صح ؟

صح .. لاننا تربينا على الايمان و اطاعة الرحمن .. فلا تبعد عنك حكمة الله في البابنا ..

سواء كان الماكس او المايا .. ستصل باذن الله للمراد ..

ولكن خلافنا من يصل اسرع و ادق و اجمل ..

انا اقول المايا .. و هذا رأي

و يوجد من يقول الماكس و هذا رايهم .. و انا احترم راياهم ..

و لكن المحك اين ...

المحك في اثبات ذلك .. و حين تثبت ذلك .. صدقني يوجد من يستفيد ...

فلا تقول كلام فاضي ...

و شكرا
                          MAYA GET ME . . .
                          MAYA Lesson's . . . Video Only

اخي جحفل .. هذا ليس كلام فاضي ... بعد اذنك

و لكن مشكلتنا نحن العرب و المسلمين .. اننا لا نعرف كيف نتحاور .. و لكن فنانون بالتناحر ..

الله جعل فينا اللباب لكي نفرق .. نفرق بين العمل الحسن و العمل السيء .. صار درس ايماني .. صح ؟

صح .. لاننا تربينا على الايمان و اطاعة الرحمن .. فلا تبعد عنك حكمة الله في البابنا ..

سواء كان الماكس او المايا .. ستصل باذن الله للمراد ..

ولكن خلافنا من يصل اسرع و ادق و اجمل ..

انا اقول المايا .. و هذا رأي

و يوجد من يقول الماكس و هذا رايهم .. و انا احترم راياهم ..

و لكن المحك اين ...

المحك في اثبات ذلك .. و حين تثبت ذلك .. صدقني يوجد من يستفيد ...

فلا تقول كلام فاضي ...

و شكرا
                            فعلا يا شباب نريد نستفيد ... ارفعو لنا الطرق السهلة في الماكس مثل ما فعل الاستاذ paciman
                            وكان السوال واضح وبعيد عن التحدي او تقليل من شأن البرامج الاخري ...

بس بدون تعصب ..... وخلونا نستفيد من هذا الموضوع

فعلا يا شباب نريد نستفيد ... ارفعو لنا الطرق السهلة في الماكس مثل ما فعل الاستاذ paciman
                              وكان السوال واضح وبعيد عن التحدي او تقليل من شأن البرامج الاخري ...

اقتباس:

بس بدون تعصب ..... وخلونا نستفيد من هذا الموضوع
                              انا جاوبت وقلت يسطيع يفعلها اي واحد يجيد الكاركتر ستوديو في 10 ثواني فقط
                              ويستطيع اي من يجيد كاركتر ستوديوا عمل حرجة معقدة مثل هذه في عشر دقائق على الاكثر

تفضل
                              http://www.youtube.com/watch?v=JKFi8h9-UMc

اتذكر انه اخذ مني اقل من ربع ساعة لتظبيط التفاعلات مع الحركة فقط
                              واخرجت نسخة منه بخامات افضل واضاءة لكن لم ارفعه بعد

لكن هذا جيد لتوضيح الفكرة

رجاء الذي لا يعرف ماكس لا يتكلم عليه ..انا لا اعرف مايا لذا لا افتي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة doctor3d مشاهدة المشاركة
                                انا جاوبت وقلت يسطيع يفعلها اي واحد يجيد الكاركتر ستوديو في 10 ثواني فقط
                                ويستطيع اي من يجيد كاركتر ستوديوا عمل حرجة معقدة مثل هذه في عشر دقائق على الاكثر

تفضل
                                http://www.youtube.com/watch?v=JKFi8h9-UMc

اتذكر انه اخذ مني اقل من ربع ساعة لتظبيط التفاعلات مع الحركة فقط
                                واخرجت نسخة منه بخامات افضل واضاءة لكن لم ارفعه بعد

لكن هذا جيد لتوضيح الفكرة

رجاء الذي لا يعرف ماكس لا يتكلم عليه ..انا لا اعرف مايا لذا لا افتي فيه
                                ممتاز اخي doctor3d انت عرضة المجسم بيبيد مع الحركة
                                بس القصد هل ممكن اركب الانميشن على الشخصية بنفس السهولة والسرعة ؟؟
                                لا تفتكر سوالى تعصب ... حبينا نستفيد فقط

ما اخر نسخة نزلت للمايا ممكن روابط ليها او تورنت؟
                                اخر نسخة Autodesk Maya Unlimited 2008 Extension 2
                                راجع الخاص

يعمل...
                                X