Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم (ارجوووو الدخوووول من الكل)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم (ارجوووو الدخوووول من الكل)

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    كيف حال أعضاء منتدانا اليوم ؟؟
    (أرجو قراءة كافة المستند و شكرا)
    فلنبدأ:
    أنا أردت من مدة سنة و نصف تقريبا صناعة لعبة افتخر بها و الحمد لله تم ذلك فكانت لعبة صغيرة (ثلاثية أبعاد) على محرك الألعاب QUEST|3D , و صناعة الألعاب هو سبب من الأسباب الرئيسية التي دفعتني إلى تعلم برنامج 3D Studio Max و أنا سعيد لأني أتعلم على هذا البرامج الآن و الآن فلندخل في الموضوع الأساسي و هو :
    نحن هنا في منتدى تصميم و برمجة الألعاب كلنا نريد أن نقوم بتصميم لعبة و يوجد الكثير من المواضيع التي تحاول ذلك و هذا خبر جيد لأننا هنا كلنا لدينا نفس الهدف و هو تجميع الفريق ثم توزيع العمل بين الفريق ثم البدء بتصميم اللعبة (طبعا بعد تجهيز كل شيء مثل كتابة السيناريو و تجميع البرامج المهمة و ... الخ) الهدف من هذا الموضوع هو تصميم لعبة !! .
    أولا سوف نقوم بالنظر في منتدياتنا عن المواضيع النشطة التي تطلب تصميم لعبة .. ثم سوف نقوم بتوضيح المعلومات عن اللعبة و شروط الانضمام للفريق أي نقوم بالأشياء الثانوية .
    ثانيا سوف نقوم الآن بالشيء الأهم وهو كما تعلمون تجميع الفريق المناسب و بعد تحديد محرك الألعاب (البرنامج الذي سوف نصمم اللعبة عليه) سوف نعطيه الأعضاء الفريق و البحث في الانترنت عن مواقع تعليمية لمحركنا و الأمثلة و أشياء أخرى تختص في المحرك .
    ثالثا بعد الانتهاء من تجميع الفريق و تجهيز المحرك سوف نقوم بتوزيع المهام على جميع أعضاء الفريق و هذا شيء طبيعي و لكن يجب أن نراعي ظروف كل عضو من أعضاء الفريق و هذا شيء طبيعي أيضا .
    رابعا بعد الانتهاء من الأعمال السابقة سوف نحدد موعد البدء بالمشروع و بعد التحديد سوف يقوم كل عضو بالقيام بالعمل المطلوب منه و يجب أن يكون هناك وقت محدد للتصميم و القيام بالأعمال الأخرى كتصميم الأصوات و المؤثرات و البرمجة و الأشياء الأخرى .
    خامسا سوف نتخيل أن هذه اللعبة قاربت على الانتهاء سوف يكون هناك أعضاء من الفريق يقومون بتسويق هذه اللعبة و وضع الإعلانات و أنا اعتقد أنها مدة مفتوحة .
    كما تعلمون نحن سوف نثبت جدارتنا ووجودنا للكثير و هذا هو الشيء الأهم !!
    حسنا أنا عندي اقتراح للعبة و هي :
    لعبة حربية من النوع الثقيل مثل Battle Field أو Call Of Duty أو لعبة رائعة أخرى من يوافقني الرأي ويريد الانضمام فليضع الرد أو يراسلني .
    الشروط:
    كما قرأتم قبل قليل و لكن الخبرة يجب أن تكون 8 أشهر و أكثر في برنامج الماكس و ... الخ سوف نضعها لاحقا
    شكرا لكم يا أعضاء منتدانا الكريم أرجو وضع الردود لنفهم ما الذي نحتاج إليه و شكرا لكم مرة أخرى .
    أخوكم يحيى من سوريا
    البريد الالكتروني:
    Black.doom.ghost@hotmail.com
    رقم الهاتف :
    00963956439556
    أراكم لاحقا
    السلام عليكم
    ملاحظة:
    (إذا لم تكن من المنابر , أنت يمكنك أن تشترك معنا في التصميم و الانضمام إلى الفرق و لكنك عاجلا أم أجلا سوف تشترك في الموقع لأنه موقع رائع بمعنى الكلمة)
    حاليا المشروع متوقف مؤقتا لانني وفريقي نصمم فيلم ثلاثي ابعاد

التعديل الأخير تم بواسطة DOOM GHOST; 18 / 08 / 2008, 11:34 PM.

كنت عاوز استفسر عن المحرك اللي هنستخدمه , هل هو quest ؟
    قسم الاسئلة عن ال Gamestudio , ادخل و اسأل عن أي شيء
    http://maxforums.net/showthread.php?t=103595

نحن سوف نقوم بعمل استفتاء

المشاركة الأصلية بواسطة ricimaro مشاهدة المشاركة
      كنت عاوز استفسر عن المحرك اللي هنستخدمه , هل هو Quest ؟

الله يقويكم

الله يسلمك

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
          الله يقويكم

up up up up up up

بالتوفيق اخى الكريم وبأذن الله تعالى ستجد جيش من المتقدمين لك فى هذا العمل لانه يوجد الكثيرين يودون صنع لعبة جماعية

موضوع جميل بصراحة وانا كنت من قيمت شهر تقريبا بادور على ناس عاوزة اشخاص لصنع لعبة ولكن للاسف كل المواضيع اللي لقتها على النت كانت بدون تفاعل من الاعضاء وانا كان نفسي اشترك معاكم في اللعبة دي خصوصا اني بحب مجال الالعاب جدا ولكن للاسف انا مشترك في مشروع فلم انيميشن ودة اكيد هياخد كل وقتي في التصميم بس بتمنى ليكم النجاح انشاء الله في تصميم اللعبة وانشاء الله تلاقوا اعضاء قد المسئولية

وربنا يوفقكم جميعا
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

السلام اخوني فى منتدى انا عضو جديد من الجزائر و اعمل على المكس لمدة شنتين تقريبا اما بخصوص موضوع الاخى DOOM GHOST فهوا مضوع جيد وانا اسانده في الفكرة و الى الامام و بتوفيق اخوك djf360

شكرا لكم على الردود الجميلة

أخوي Doom Ghost
                      شرايك نصمم لعبة و في نفس الوقت نصمم فلم آنة عندي قصة كاملة
                      عن ديناصورات بس أبي رايكم
                      كلمتان ثقيلتان في الميزان
                      حبيبتان إلى الرحمن
                      سبحان الله و بحمده
                      سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة gogeto 200 مشاهدة المشاركة
                        أخوي Doom Ghost
                        شرايك نصمم لعبة و في نفس الوقت نصمم فلم آنة عندي قصة كاملة
                        عن ديناصورات بس أبي رايكم
                        تفضل مو مشلكة المهم تكون فكرة حلوة

القصة و الله حلوة بس نحتاج من ينفذها ممكن تدخل على الإيميل الحين لأني الحين داخل علشان أقدر أكلمك
                          حبيبتان إلى الرحمن
                          سبحان الله و بحمده
                          سبحان الله العظيم

up up up up up

شباب لاتخافون بنسوي فلم و لعبة في نفس الوقت بإذن الله
                              حبيبتان إلى الرحمن
                              سبحان الله و بحمده
                              سبحان الله العظيم

يعمل...
                              X