Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عرض عمل .. من منتدى CGTalk ::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عرض عمل .. من منتدى CGTalk ::

منذ قليل استلمت رسالة من احد الاعضاء على ال CGTalk ان اقوم بعمل تصميم له .. المهم انا سعيد بهذه الفرصة .. هذه هي الرسالة ::

اسالتي الان تكمن في ::

1 ) ان هذا العضو له 3 مشاركات فلا اعرف هل اثق فيه ولا لا ؟
    2 ) الاسئلة اللي سالها بخصوص عدد الساعات و الاجر اجاوبها اذاي بحكم اني ماليش خيرة في الموضوع ده
    3 ) هوا اصلا ازاي ممكن يدفعلي ؟ اقصد ايه الطرق اللي ممكن اعرضها عليه عشان يوصلي المبلغ ؟

و شكرا
    !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

انت حتتعامل معاه بالساعه ولا بالمشروع ؟
    انا اشوف بالمشروع احسن بس حتحسبها ازاي لازم تسأل خبراء من اهل بلدتك .

بالنسبة لموضوع الثقه انت مش خسران حاجه اذا كسبت فلوس الحمدلله اذا ضحك عليك انت كسبت تجربه جديده حتستفيد منها برأيي ولكن مش معناه انك تكون مغفل لازم تاخد نص المبلغ الاول بعدين بعد انتهاء العمل تبعتله عينه من الاخراج النهائي يدفعلك الباقي تبعتله الصورة برزليوشن عالي

الافضل انه يحولك المبلغ على بنك

بالتوفيق يا بطل وان شاء الله بداية خير
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

اطلب منه نصف المبلغ الآن وأرسلها الديمو بعد الإنتهاء ليرسل لك بقية المبلغ

طبعا هذا بعد معرفة عدد الساعات
      كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
      لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
      .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

اولا ماهو العمل .... هل هو انميشن معماري ام صور
        ام بروموا... ام تحريك شخصيات ... ام انتريور ... ام اكستريور

ثم تحدد ... كم وقت العمل المنجز لهذا المشروع

يمكن يعطيك 500 جنيه على عمل تقضي فيه شهر كامل .... فهذا خداع ...

شكرا يا جماعة على الردود المفيدة ... بعتله رسالة ورد عليا انه قام هوا بعمل الريندر و السين لانه كان بسيط و لكنه سيحتاج الى مصمم ثري دي قريبا للقيام بعدد من المشاريع المستقبلية .. ان شاء الله استفيد منها في المستقبل ..

لكن اريد انو اوضح نقطة لم اوضحها سهوا تكمن في انه من بريطانيا يعني اعتقد لهم نظام غير في التعامل بخصوص اعمال الثري دي .. و لا اعرف مثلا اذا كان كان 500 جينة " في عملتهم " قليل ام كثير بالنسبة لعمل الثري دي .. لذلك كنت اتمنى ان اجد مساعدة من واحد قد تعامل مع اجانب بخصوص اعمال الثري دي

شكرا على اي حال

اسال الاستاذ خالد المحرقي ... باذن الله سيفيدك في هذا الشي ان شاء الله

khalid@muharraqi-studios.com

ماعندي إجابة ممتازة بس yahoo answers نفعني في أحيان كثيرة.. ممكن تسأل سؤالك هناك وتحصل إجابة.. في سؤال قريب منه في هذا الرابط
              http://ca.answers.yahoo.com/question...3122053AAzoKGr
              Culture is your operating system

i dont know man..but he can send u the money by wire transfer
                by any bank..
                the thing is...i dont trust it...but go for it if u hae time...u will lose nothing if u know wt i mean..and dont send him any work before he send u at least halve of the money by anyway
                للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
                http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
                https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
                https://www.facebook.com/MCC4P

صديق لي كان في اسكتلندة أول هذا العام ، ويقول لي أن الأجر العادي للعمال هناك هو 2000 باوند في الشهر ، ما يساوي 22000 بالمصري ، بالطبع ال 22000 في مصر يوفرون لك معيشة ملك لكنهم في اسكتلندة الحد الأدني للكفاف.

لكن كونه يبحث عن مصممين من خارج البلاد ، وكونه يقوم بعمل بعض أجزاء التصميم بنفسه ربما يكون مؤشر علي أنه لا يملك الكثير من المال.

نصيحتي ، حدد الأجر علي قدر ما ستتعبه أنت وليس علي قدر ما يملك هو من المال ، وإن لم يرض بعرضك فربما هذا خير ، الآن لديك المزيد من الوقت لكي تتعلم أكثر.
                  http://blog.amr-g.com

إن امتلاك الحياة الدنيا عن قدرة وخبرة هو السبيل الأوحد لنصرة المبادئ والمذاهب... *محمد الغزالي*

هل هذه الرسالة هي أول رسالة يبعتها لك؟
                    إذا كانت كذلك فأنا لا أثق فيه بصراحة... يعني عادة يقوم الشخص بالتعريف عن نفسه و عن ماذا يريد, بدون ذكر تفاصيل أو إفصاح عن أسرار العمل.
                    بعدها ( بعد الموافقة منك ) تتم مناقشة التفاصيل.

تأكد منه قبل أن تتورط وتشتغل له ثم يختفي الرجل بعد انتهاء العمل, صارت معي للأسف ومن ناس عرب
                    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

انا ليا خبره في التعامل مع الاجانب الامريكان والكندين خصوصا محترمين جدا لم يسبق ان اكل احد علي دولارا في خلال سنه ونصف. اوروبا الغربيه محترمين ايضا جدا ولكنهم مقرفين في الشغل جدا يسعون الى الكمال بجانب نزعه فخر كونه اوروبيا (راي شخصي)
                      للاسف اغلب النصب من العرب واوربا الشرقيه لدرجة انني اوقفت التعامل نهائيا مع الزبائن العرب
                      في حالتك ممكن تطلب 25% مقدم و 50% عند انتهاء معظم المشروع والبقاي بعد التسليم
                      وهناك 50% و 50%
                      بالنسبه لي انا اخد الفوس بعد انتهاء العمل ولكن الناس مضمونه (مكاتب لها سمعتها المحليه)
                      طرق الدفع عديده
                      اولا ويسترون يونيون وهوا سريع جدا الحواله فوريه ولكن العموله مبالغ فيها جدا ( قد تصل ل 10%)
                      ثانيا واير ترانسفير وياخذ حوالي اسبوع ويكلف 25 دولارا + حوالي 2% من القيمه المحوله
                      ثالثا وادا اسلم حل بديل الباي بال يدعم الدول العربيه موني بوكرز
                      https://www.moneybookers.com/
                      يفتح اكاونت ويدفع بكارت الائتمان ويحول لك المبلغ ويوصل فوريا روسمه 1.9% على الدفع بالكريدت كارت (على البائع)
                      و حوالي 2 دولار لتحويل المبلغ لحسابك اللي بيحصل انك تحوش الدفعات وتحول مره واحده في الاخر

اي استفسار انا في الخدمه
                      السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
                      علي ابن ابي طالب

!!!!!!!!!!!!!!!
                        ما فقط أريد أن أقوله هو أنهم عندما يرون الجنسية ثم يرون photoshop + cinema 4d + vray ....
                        شخصيا لن أقبل ... فيجب أخذ الحيطة
                        بعض الدروس
                        http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

شكرا جميعا على جميع الردود المفيدة .. ان شاء الله اخذ الحيطة و اان شاء الله تكون تجربة مفيدة و ممتعة

انا اريد ان استفسر اريد انا اعرف هل دروري ان تكون لديك شهدة جمعية في التصميم لتتعمل بهده الطريقة في الحقيقا انا وضعي خاص نوعا ما ولمعرفت التفصي بشان وضعي زورو الموضوع في توقيعي
                            ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

جميل يا عم احمد
                              ابقى ورينا اخر الاخبار
                              بالتوفيق
                              يا اخي

يعمل...
                              X