موضوع: اول عمل لي

ردود: 9 | زيارات: 737
    سأصل يوما ما
    صور رمزية الرهيب sfn
    المنطقة
    المـــ بلد 3d ـــغرب
    ردود
    1,688

اول عمل لي

السلام عليكم ورحمت الله و بركته

هدا اول عمل متكامل من ناحيت الخمات و الاضاء والكمرا والمدلنج لي من في الماكس في الحقيقا انا مبتدئ لي في تعلم الماكس حوالي الاسبوع والنصف لدا لا تثوقعو مني الكتير اتمنى ان تفدوني بنصاحكم وارشدتكم المفيدا واعتبروني اخوكم الصغير في الماكس رغم اني ابلغ 19 من العمر هههههه هدا هوا التصميم

الاسم .منظر كرسي

البرنامج . الماكس 7

المصير . المصير الاصلي للماكس لم اغير فيه شيا لاني ببساط لا اعرف

موصفات الجهاز . بانتوم 3 995 mhz
    كارت الشاشة 28

الخمات . استخدمت خامت الصور bitmap وصور لخمات الخشب والقماش و الصخر في اناء الزهور وخامت الارضية والانعكاس في الارض

وهده النتيجة

ملحضاتي . انا لخضت اني لم اعرف كيف اجعل خامت القماش تبدو حقيقية في الوسادة و اني لم اقدر ان اصغر حجم مربعات الارضية مما كون تشوه في الصور لفرق الالوا السود والبيض اتمنا ان يشرح احد لي طريقت التصغير لتبدو وكانها لوحت شطرنج يعني مربعات صغيرا وارجو ان تشرحو لي كيف اجعل خامت القماش وقعية

وفي انتضار تعلقاتكم ولا تخا فو من ان تنتقدوني فانا اتحمل النقد القصي والابناء اتكمنا لكم دوام الصحة وهده افضل امني لدي اديها لكم

اسف ان كان هناك خطء في كتابتي وال سبب في توقيعي
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

عليك بتصغير الشاكر اي الارضية وذلك بتطبيق معدل uvw map

سأصل يوما ما
    صور رمزية الرهيب sfn
    المنطقة
    المـــ بلد 3d ـــغرب
    ردود
    1,688
    شكرا للملحضة رعم انها مختصر وقصيرة

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

حلو تصميم رائع في بداياتك لكن الاضائة لو تخففها شوي تطةلع افضل و كذلك الانعكاس للرضية

سأصل يوما ما
    صور رمزية الرهيب sfn
    المنطقة
    المـــ بلد 3d ـــغرب
    ردود
    1,688
    صديقي الوقاص شكرا علا انصائح المفيدا بصراحة انا لم اتعلم بعد كيف اتعامل مع الاضاء

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

عضو نشيط
    صور رمزية hogobingo
    المنطقة
    الدوله الإسلاميه
    ردود
    440
    اخى الرهيب عذرا مقدما لما سوف اقول ولكنها نصيحه اخويا

انا هنا لن اقدم لك النقد فأن عملك لا يحتاج الى نقد وده مش معناه انوا حلو جدا ولكن معناه انوا غير مكتمل لنقده كعمل انت ذكرت انك بقالك اسبوع فقط او اسبوع وشويه طيب لسه بادرى قوى على عرض عمل لك ونقده متستعجلش المهم انك تتعلم مش المهم عرض عملك انت بتقول انك مش عارف الإضاءه ومش عارف تضبط مساحه الشطرنج طيب احب اقولك ان دى حاجات بسيطه جدا يمكنك تعلمها فى يوم واحد او اتنين

اطلب منك ان تتعلم اولا كل شئ ثم تبدأ فى عرض اعمالك اما عن كيفيه التعلم فهى موجوده بكثره فى المنتدى فى كل شئ ولا تظن انه بالإمكان انك تعمل اولا ثم تتعلم مما عملته ولكن تعلم اولا ثم اعمل ما تعلمته

انا لا ابخل عليك لا بنقد ولا بعلومه ولا بحبط فيك انا كل اللى شايفه حماسه جارفه للأعمال قد تهلكك فى العمل دون تعلم شئ

وبالتوفيق
    العلم الذى نتعلمه لنعمل به خير من العلم الذى نتعلمه لنعرفه

VISUAL EFFECTS SUPERVISOR

منتدى ماكس سكريبت(MaxScript) ما هو .تطبيقاته.أمثله عربيه

ShowReel

سأصل يوما ما
    صور رمزية الرهيب sfn
    المنطقة
    المـــ بلد 3d ـــغرب
    ردود
    1,688
    اخي الغالي hogobingo انا سعيد بهده المشارك ولو انها صرمة قليلا ولكن مفيدا انا في الحقيق رغبت في تنفيد كرسي طبقنا لدورة تعلمي في منتدا اخر ولكن هده الدورة اغلقة للاسف و انا بعدا اطلعي علا بعض الدروس اكتشفة خصية loft لست متاكد من الاسم ولكن هيا لتحويل اشكال 2d الى 3d باستخدام مسار وشكل و اردت ان اتفنن فيها لهدا دمجت نتيجة الدرس الدي تعلمته معا العمل المطلوب في الدور المغلقة وبعض الدروس الاخرا متل المش سموت لتنعيم حواف الكرسي و اديت ابل بلي لاكون كرسي جميل وعندما رايت انتيجة اردت ان اعرضها على ناس يحددون لي ادا انا كنت في تقدم او لا فاضفت بعض الخمات السهلة و الاضاء لاني اعرف الفرق بين الانواع قليلا اعرفها بصفا عاما وليس خاصة واخرجت العمل لارا هل انا في تقدم فانا في حاجة لمعرفة اني اتقدم لكي استمر والا سابقا في مكاني والحمد لله الضاهر اني اتقدم اما عن الخام فانا فعلا اعرف معدلة uvw map من كتاب مراد للماكس من الالف الى الياء ولكن لم اكن اعتقد انها ضرورية فكنت اضن اني يمكن ان اعدل الامر من الخام نفسها والحمد لله إستفدت من هدا الموضوع كتيرا ولن اندم على وضعه وستكو لي مواضيع متله مستقبلا لكي استفيد اكتر انا لا اطلب النقد الفني كلوحة بل اطلب النصح الفني كمبتدء وانا استفيد من خبراتكم ولو كنت في دورة فعلية لتعلم البرنامج لكان لي معلم اريه النتيجة واساله عن الاخطاء ولكن انا لا استطيع ان ادخل دورة لانها ليست في مدينتي ولا استطيع ان اخرج من المدينة رغم قرب المدينة التي فيها الدورة بسبب مدكور في الموضوع الموجود في توقيعي فلهدا استعين بالاخوة في المنبر لانهم اساتذة و 10 اساتذة افضل من واحد لدا المنبر افضل من الدورة لا انكر ان الدورة مفيدة ولكن يمكن ان تستغني عنها

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

عضو نشيط
    صور رمزية morofanan
    المنطقة
    مصر
    ردود
    321
    اتمنى لك التوفيق المشوار لسة طويل وشد حيلك وستصل انشاء الله
    تحياتى

عضو فعال
    صور رمزية speed_3d
    المنطقة
    العراق العظيم
    ردود
    243
    اخي العزيز عمل جميل ولاكن بدون مجاملة يحتاج الى اتقان اكثر مثل ما تفضل اخي الوقاص لو تخفف الاضائة شوية يطلع التصميم احلى على كلن عاشت ايدك ونريد ابداعك اكثر و اكثر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل