Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أضحكوا على الآراء المعادية للحجاب .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أضحكوا على الآراء المعادية للحجاب .

ماهذا . ياجماعة أرحمونا من الغباء . كدت أموت من الضحك على هؤلاء الحمقاوات اللاتي يرفضن الحجاب .
    أقرؤا و أضحكوا. .

http://www.hejabweb.com/alhijab/opinion.html

شكرا إخوتي . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

سنا - كندا
    ..

أنا فتاة عراقية أعيش في كندا منذ عدة سنوات وعدت الى العراق في زيارة فاذا بي ارى كل قريباتي لبسن الحجاب بعد أن كن في السابق يلبسن أحلى الملابس وعلى الموضة عدت إدراجي الى كندا وانا العن اليوم الذي رأيتهن فيه هكذا، فالإنسان يعيش مرة واحدة، أنا لم ولن البس الحجاب وعلى العكس فانا الآن البس كالفتيات الكنديات بعد خلاصي من عقد الشرق الأوسط

..
    ههههههههههههههههههه . طبعا يا قبيحة . تلعنين اليوم الذي أتيت فيه للعراق لأنك رأيتي مدى الوقار و الاحترام الذي لدينا . وبالتأكيد أنت تلعنين اليوم الذي أتيتي فيه للعراق لأنكي لم تجدي أحد يركض وراء مفاتنك يا قبيحة . عودي إلى كندا و تمتعي بنظرات الرجال إلى مفاتنك . ومتى أخذوا حاجتهم منكي . وضعوكي في القمامة كالكلبة . .

ام محمد -طهران - ايران
      .

يا جماعة لا اكراه في الدين.الحجاب هو قناعه شخصيه وليس بالاجبار. فالحجاب الذي يفرض في اي دوله اسلاميه هو حجاب سياسي وليس دين.ثم علي حكام العراق ان يطبقوا الامن ومن ثم يفرضوا الحجاب الذي ماكانت زوجاتهم وامهاتهم يعرفنه من قبل .

ههههههههههههههههههههههههههههههه . طبعا يا مجوسية ترين أن الحجاب قناعة شخصية لأنه ليس لديك شيء اسمه كتاب الله وشرعه . يقول الله في كتابه العزيز . و ليضربن بخمرهن على جيوبهن . و أنتي تقولين قناعة شخصية . هههههههههههههه . نعم ولم لا . فكيف إذا لبست الحجاب سيتمتع المعمم برؤيتك و تقبيلك .

فعلا قاتل الله الغباء . .

ومتى أخذوا حاجتهم منكي . وضعوكي في القمامة كالكلبة . .
        الله يهديهم ويثبت عقلهم

مشكور اخوي Al-ketbi

مشكور أخوي الكتبي على طرح الموضوع

و أنت صادق في ما وصفت ، فالإسلام كّرم المرأة عندما أراد لها إرتداء الحجاب و ستر الجسم و عدم إظهار

المفاتن ، حتى يحافظ على أعراض المسلمين و عوراتهم ، و لكن بعض النساء يعتقدّن أن هذا الأمر فيه مبالغة

و عدم عدل ، لذا يطالبن بحقوقهن في أن لهن أن يلبسن ما يشئن ، و لا يعلمن أن هذا الأمر من شرع الله عزّ وجل

و لا مساومة فيه .

ذات مرة كنت اركب المترو فى القاهرة ورأيت منظراً لا أنساه؛ امرأة تلبس قصير وشعرها مكشوف ومعها رجل فجلسا أمام رجل يقرأ القرآن فأغلق الرجل المصحف وبدأ ينظر إلى المرأة نظرات فاحصة. فسأله الرجل الذي كان معها على ما تنظر؟ فقال له بالنص: "انا ببص على اللي انت مخلي الناس تبص عليه".

القصة دي قوية قوية
            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يا ريتك مسبق في هذا الموضوع قليلا لانو كان في موضوع غريب من احد الاعضاء ((الافاضل)) يتسائل فيه عن الحجاب و فائدته و انه عادة عربية قبلية بحتة و انه سبب تخلف العرب!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة terror مشاهدة المشاركة
                يا ريتك مسبق في هذا الموضوع قليلا لانو كان في موضوع غريب من احد الاعضاء ((الافاضل)) يتسائل فيه عن الحجاب و فائدته و انه عادة عربية قبلية بحتة و انه سبب تخلف العرب!!!!

للأسف . كنت أكتب رد في نفس الموضوع . ورد قوي له . لكن عندا ضغط زر الارسال . قال لي بأن الموضوع حذف . انقهرت والله . .
                شكرا أخي terror .

Mmnoor يا سلام . والله قصة جميلة جدا . شكرا لك .

لماذا تضع نقطه قبل الابتسامه وبعدها .... هل هي غمازتين ههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة alsweedy مشاهدة المشاركة
                    لماذا تضع نقطه قبل الابتسامه وبعدها .... هل هي غمازتين ههههههههههه

Alsweedy
                    ..

موضوع تشكر عليه
                      تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                      على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

الكتبي حبيبي تعجبني ردودك ياأخي
                        تفضل
                        درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
                        هنــــا
                        غائب للابد

أنا فتاة عراقية أعيش في كندا منذ عدة سنوات وعدت الى العراق في زيارة فاذا بي ارى كل قريباتي لبسن الحجاب بعد أن كن في السابق يلبسن أحلى الملابس وعلى الموضة عدت إدراجي الى كندا وانا العن اليوم الذي رأيتهن فيه هكذا، فالإنسان يعيش مرة واحدة، أنا لم ولن البس الحجاب وعلى العكس فانا الآن البس كالفتيات الكنديات بعد خلاصي من عقد الشرق الأوسط
                          فالإنسان يعيش مرة واحدة،

لاحظتم تلك لجملة

المشكلة هي ايمان وكفر وليست مشكلة حجاب
                          لو امنوا اصلا بوجود الله عز وجل ومن ثم بصحة الاسلام الذي يخبر عن هذا الاله خالق السماوات والارض لكان تطبيق الحجاب امر سهل

بالمناسبة تلك المرأة تعرف جيدا ان الكنديات من اصل كندي او اوربي الان يسلمون ويلبسون الحجاب طوعا
                          وهم كثير والحمد لله اخبرني بذلك من زار كندا ان المسلمين الجدد تجدهم في كل مكان والاسلام ينتشر الان بكثافة في كندا واميركا
                          وما يفعلونه من شتم بالاسلام هو مجرد حركات تشنجية لدجاجة تم ذبحها والقاءها -- اما الحقيقة فأسألوا اي شخص رأى كندا وهو يخبركم عن كم المسلمين الجدد هناك

الحقيرة هي من تخلع حجابها والديوس كل شخص راضي ان اخته او مراته او امه تخرج بدون حجاب وعفوا لكن شخص

فعلا الحمق داء ليس له دواء
                              اكثر رد حيرني بوقاحته هو "انا ضد ان يفرض الحجاب على النساء، من اختارته بكامل حريتها فلا مانع في ذلك، كما للرجال كامل الحرية في اختيار لبسهم"
                              لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                              الساكت عن الحق شيطان اخرس

يعمل...
                              X