صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: اغرب منتدى رايته في حياتي

ردود: 23 | زيارات: 1842
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية dmo3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلاد مسلمة
    ردود
    364

    اغرب منتدى رايته في حياتي

    السلام عليكم
    انا عضو اشتركت امبارح و اليوم بات اشارك في المواضيع و اذا بي افاجا ب 9 ردود محذوفة
    اهكذا هي العادة هنا .........


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    هههههههههههههههههه الحال من بعضه
    اهلا ً بك في اطراف الحديث الحقيقي
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

    درس سيف{نمذجة} هنـــــا

    تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

    اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

  3. #3
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    المنابر منتدى رسومي بالدرجة الأولى, راجع قانون المنتدى كي لا يتم حذف ردودك.. لا تقلق كلنا مرينا من هذه المرحلة
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية dmo3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلاد مسلمة
    ردود
    364
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة العقرب77 معاينة الرد
    هههههههههههههههههه الحال من بعضه
    اهلا ً بك في اطراف الحديث الحقيقي
    ---------
    ههههههههههههه هو انت كمان ههههههههههههههههه

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    لا بأس اخي ستعتاد على ذلك
    لانه يوجد سياسة خاصة يتبعها صاحب المنتدى

    و لكن في النهاية و رغم كل شيء لا ادري ما الذي ما زال يجذبني الى اطراف الحديث!!!!!!!!!!

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية dmo3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلاد مسلمة
    ردود
    364
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة big-ah معاينة الرد
    المنابر منتدى رسومي بالدرجة الأولى, راجع قانون المنتدى كي لا يتم حذف ردودك.. لا تقلق كلنا مرينا من هذه المرحلة
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة terror معاينة الرد
    لا بأس اخي ستعتاد على ذلك
    لانه يوجد سياسة خاصة يتبعها صاحب المنتدى

    و لكن في النهاية و رغم كل شيء لا ادري ما الذي ما زال يجذبني الى اطراف الحديث!!!!!!!!!!
    ---------
    هههههههههههه و انا ايظا اكثر ماشدني في هذا المنتدى اطراف الحديث احس نفسي و كانني في الاتجه المعاكس للجزيرة

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    بس على فكرة هي اكثر مرة يستمر النقاش قبل التدخل

    من قبل و في عهد احد المشرفين كان يحذف الموضوع كله و ليس فقط بعض الردود
    بل و تحذف 5 مواضيع اخرى ليس لها علاقة بالموضوع الاساسي

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية dmo3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلاد مسلمة
    ردود
    364
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة terror معاينة الرد
    بس على فكرة هي اكثر مرة يستمر النقاش قبل التدخل

    من قبل و في عهد احد المشرفين كان يحذف الموضوع كله و ليس فقط بعض الردود
    بل و تحذف 5 مواضيع اخرى ليس لها علاقة بالموضوع الاساسي
    -------------
    هههههههههههههههه الحمد لله لو بقى المشرف القديم لحذف اطراف الحديث بكامله
    الحمد لله جاءت سليمة

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    FORGOTTEN CITY
    ردود
    4,893
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة terror معاينة الرد
    بس على فكرة هي اكثر مرة يستمر النقاش قبل التدخل

    من قبل و في عهد احد المشرفين كان يحذف الموضوع كله و ليس فقط بعض الردود
    بل و تحذف 5 مواضيع اخرى ليس لها علاقة بالموضوع الاساسي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياساتر
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

    درس سيف{نمذجة} هنـــــا

    تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

    اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

  10. #10
    مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    فقط التزم بقوانين المنتدى ولن يتم حذف ردود لك إن شاء الله

    شروط العضوية في المنابر:
    - احترام الشعائر والمقدسات والعلماء والرموز الإسلامية ..

    2 - عدم كتابة مواضيع النقاشات والخلافات المذهبية والمناظرات مع اصحاب الطوائف والنحل والملل الأخرى ..

    3 – عدم كتابة المواضيع ذات الطابع السياسي ، أو تناول أي زعيم وشخصية عامة بالطعن أو التشهير أو التجريح ، كذلك يمنع بشكل تام انتقاد الحكومات العربية والأجهزة الرسمية على صفحات الموقع ..

    4 - يمنع كتابة المواضيع التي تمجد أو تشجع على الارهاب أو القتل أو الحاق الأذى بآخرين تحت أي ذريعة كانت ..

    5 - لا يسمح الموقع بعرض صور النساء بما في ذلك صور المجسمات ثلاثية الأبعاد العارية وغيرها ، كذلك يمنع وضع ملفات تتضمن موسيقى أو اغاني أو افلام تحوي شيئاً مما سبق ..

    6 - يمنع تبادل روابط البرامج المقرصنة المحمية ووضع روابط لملفات الكراك وغيرها ، كما يمنع استخدام وظيفة الرسائل الخاصة لهذا الغرض ..

    7 - عدم استخدام وظيفة الرسائل الخاصة لأغراض غير مشروعة بما في ذلك التراسل بين الجنسين أو تبادل الروابط المخالفة للنهج القويم ..

    8 – احترام جميع الإخوة الرواد الأعضاء المشاركين وكتاباتهم وعدم الاساءة اليهم بأي طريقة كانت بما في ذلك استخدام السباب والكلمات النابية أو الأوصاف القبيحة أو الغمز واللمز واطلاق النكات ، وكذلك اسلوب التحريض والتهييج أو الايقاع بين الأعضاء ولو بحسن نية ..

    9 - عدم الدعاية أو الإشارة لمواقع تحتوي على مواد منافية للخلق والدين أو القانون ..

    10 – عدم تناول مواضيع الإختراق والهكرز وتدمير المواقع ..

    11 - عدم كتابة المواضيع الدعائية وتلك التي تتضمن الإعلان عن بيع أو شراء أقراص وبرامج وخلافه ، كما يمنع في هذا الصدد تبادل أرقام الهاتف أو طلب المراسلة عبر الخاص ..

    12 - عدم كتابة المواضيع او الردود ذات الطابع الشخصي ، بما في ذلك اي نقاش له طابع الخصوصية بين عضو وعضو اخر أو مجموعة أعضاء بما لا يحقق أي فائدة للأعضاء الآخرين ..

    13 - المنابر موقع تعليمي جاد ، وعليه يجب على الأعضاء تجنب طرح المواضيع الهزلية غير الجادة والمبالغة في ذلك ، ويشمل هذا العبثية كالاستغراق في المزاح والقاء النكات والمديح المبالغ فيه تجاه عضو او مجموعة اعضاء ، والاكثار من طرح المواضيع التي لا تتضمن اي محتوى جدي مناسب يليق بأعضاء الموقع وزواره ..

    14 - عدم كتابة الملاحظات والشكاوى العلنية في المنابر المختلفة بما في ذلك أي ملاحظات أو شكاوى أو انتقاد يمكن أن يوجه الى الموقع أو أعضاء آخرين أو الى الاخوة المشرفين على المنابر ، والاقتصار على وظيفة التبليغ الموجودة أعلى المواضيع والردود أو بالكتابة في منبر الملاحظات والشكاوى أو مراسلة القائمين على الموقع عند الضرورة..

    15 - للقائمين على الموقع حق القيام بتعديل أو حذف أي موضوع يخالف ما سبق ، بدون اشعار مسبق ..
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    انت مشفتش حاجة
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  12. #12
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة العقرب77 معاينة الرد
    هههههههههههههههههه الحال من بعضه
    اهلا ً بك في اطراف الحديث الحقيقي
    هههههههههههههههه.. حلوة منك
    Culture is your operating system


  13. #13
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    يقول المثل العراقي

    هم ظيف ... وهم يدبج عالسطح

    سلامتكم
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    يقول المثل العراقي

    هم ظيف ... وهم يدبج عالسطح

    سلامتكم
    كلك هموم ولا ايه ؟

  15. #15
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    مش حاجه يا ستيل ..... حاجات .....

  16. #16
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    5 - لا يسمح الموقع بعرض صور النساء بما في ذلك صور المجسمات ثلاثية الأبعاد العارية وغيرها ، كذلك يمنع وضع ملفات تتضمن موسيقى أو اغاني أو افلام تحوي شيئاً مما سبق ..


  17. #17
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة مهلـ بي ة معاينة الرد
    كلك هموم ولا ايه ؟
    هم بالعراقي مو بمعنى هموم..
    معناها............. والله مدري شقول لك.. ماتتفسر مثل كلمة مير بالسعودي مالها تفسير
    Culture is your operating system


  18. #18
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة مهلـ بي ة معاينة الرد
    كلك هموم ولا ايه ؟
    ومن منا لا تغسله الهموم صباحا وذات ظهيرة ... وتدثره في الليل حتى لا يكاد ينام ....

    ثمة آلام وخزت قلبي

    سأتجرعها وأقول ...


    هم باللهجة لعراقية تأتي بمعنى أيضا

    مثال : محمد ابن عبدالله .... هم أحمد ابن عبد الله
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  19. #19
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    هم باللهجة لعراقية تأتي بمعنى أيضا

    مثال : محمد ابن عبدالله .... هم أحمد ابن عبد الله
    أيوا.. جبتها والله
    برافو عليك
    Culture is your operating system


  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية محم عباس د
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    حيث أعيش
    العمر
    39
    ردود
    1,204
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dmo3 معاينة الرد
    السلام عليكم
    انا عضو اشتركت امبارح و اليوم بات اشارك في المواضيع و اذا بي افاجا ب 9 ردود محذوفة
    اهكذا هي العادة هنا .........
    غريب جدا انا شاركت باكثر من 300 مشاركة ولم يحذف منها اليس ذلك بغريب ؟
    Software Engineer
    For Ever


    روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].


    /COLOR]

    ____________________

    دفتر اسكتشاتي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392



    سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
    لظروف قاهرة (شهر العسل )

    باركولي في الرابط التالي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
    وعقبالكم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل