Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السينما الامريكيه السينما العربيه !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حسنا ً يعلم الله اني لم أقرأ المناقشة التي دارت بينكما ولم احلف لسواد عيونك
    لكنك اثبت لي انك عربي التفكير{كما ترى العرب انت }
    وعن اني اعتقد ان غيري اقل ذكاء مني فلا انت مخطيء جدا ً كل من في حياتي اضرب لهم الف حساب فالصغير قد يوجه لك الضربة القاضية وهذا ما أنصحك بعمله
    اما عن اني الجهل بعينه فهل قبل ولادتي لم يكن هناك جهل؟؟؟؟؟؟ حسنا ً ارأيت لهذا لم أصفك بأنك الجهل بعينه لأن الجهل موجود من قبل لكني وصفتك بالجاهل الذي يحمل الأمور محمل شخصي.... تحياتي لشخصك الكريم
    وسأكمل النقاش معك إن احبتت إن كتبت بمعرفك الأصلي{كما قد قلت ان هذا المعرف خاص بأطراف الحديث }
    درس راوتر{نمذجة+خامات+إضاءة} هنـــــــا

درس سيف{نمذجة} هنـــــا

تولة طيب{ نمذجة+خامات+إضاءة} هنــــا

اصنع مكتبة خاماتك بنفسك
    هنــــا
    غائب للابد

هي فكرة .. ولكن السينما عندنا لها هدف من إثنين .. إما أن تناقش همومنا التي نعيشها .. أو تحاول أن تنسينا همومنا التي نعيشها .. بغض النظر عن الطريقة التي يفعلون بها هذا .. !!
      www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
        الناس المحترمة هتخش تعمل إيه ؟؟ انت كلامك صح بس في إضافة ، ابني ثقافة الناس الدينية الأول، وربيهم على الدين بعد كده هاتلهم ناس محترمة، عندك قنوات دينية، كتير بسمعهم يقولوا كلام يشيب على المشايخ وبموت من القهر في نفسي بس ما أقدرش أعمل شيء غير إني أبين وللأسف الأغلبية متحاملة على الشيخ الفلاني عشان قال فتوى مش جاية على مزاجه، ولا قال إن الحاجة كذا لا تجوز، لأ إزاي دا فلان - اللي قرأ كتابين - قال تجوز هما هيعملوا فيها مشايخ، هوا الدين باللحية والثوب القصير - وما فيش مانع من سيمفونية العيال الصيع بتوع المعاهد المعروفة، للإخوة الفلسطينين سمفونية غزاوية، ما أقدرش أقول للإخوة الخليجيين بس يحاولوا يستشفوها أفضل
        و الهدف من الإعلام أيه .؟؟
        الهدف تغيير و بناء ثقافة للناس و التأثير فيهم و تغيير الأفكار .. أو الإستمتاع و الفكاهة ..

يعنى نقدر نستغل السينما فى الدعوة !
        تقدر تغير نظرة الناس للحية و النقاب و الثوب القصير ... كما أستطاع اليهود أن يغيروا نظرة الغرب لليهود رغم الكذب و الأفك ..
        فلماذا لا يدخل هذا المجال المتدينون ؟؟
        بس يدخلوا جماعة ^_^
        مش واحد يروح لوحده .. هيروووووووووووووووح و يضيييييييع وسط هذه الفئة المنحرفة ..

الله يهديكم شباب ....لازم كل موضوع في أطراف الحديث يصير فيه تتش
          هدوا اعصابكم ...كل واحد يكتب رأيية و يمشي ....ولا تناقشوا بهدوء ...بدون ضجة
          بصراحة أنا أنزعج لما اشوف مثل هذي الردود ....خرجت عن الموضوع و شوهته ....

شباب ....خليكم أخوان

حسنا ً يعلم الله اني لم أقرأ المناقشة التي دارت بينكما
            صدقتك في المنتدى و لكن في قلبي لم اصدقك حيث ان المنطق و العقل يصعب عليهم تصديق هذه الصدفة الغريبة !!

لكنك اثبت لي انك عربي التفكير{كما ترى العرب انت }
            هذه الجملة لا محل لها من الاعراب او في محل مبني للمجهول
            ممكن تعربلي ياها؟

وهذا ما أنصحك بعمله
            شكرا اخي على النصيحة و لكنني اكره الذين يعطون النصائح و لا يطبقونها بنفسهم
            و على فكرة الصغير عمره ما وجه ضربة للكبير و مفهومك خاطئ و مغلوط و لا ادري من اي تستقي الحكم!!

اما عن اني الجهل بعينه فهل قبل ولادتي لم يكن هناك جهل؟؟؟؟؟؟
            اخي العزيز
            الجهل صفة و ليست شخص موجود هنا و غير موجود هناك
            يعني اذا قلت عن شخص ان عنده غباء فهل ان الغباء كله عنده وحده!!!!!
            يا حبيبي الصفة غير الموصوف ام انك لست عربي؟؟؟

وسأكمل النقاش معك إن احبتت إن كتبت بمعرفك الأصلي{كما قد قلت ان هذا المعرف خاص بأطراف الحديث }
            في هذه فانا اسف اخي الكريم لاني لا استطيع ان اخدمك بها
            و طالما ان معرفي وحيد في اطراف الحديث فمعنى ذلك انني اتحدث معك بوجه واحد ...
            و مسألة انك تكمل النقاش او لأ فهي مسألة تخصك انت و لا تخصني و لا تهمني

على فكرة انا لم اعرف من قبل ان للابتسامة استعمالات اخرى غير الابتسام كالنقطة و الفاصلة

آسف عالاطالة...

هم يستعملوا الإعلام الخارجي كسلاح فتاك علينا بدل مايكون استعمار في البلد ساكن جنب بيتك يكون في وسط بيتك في صندوق صغير يجلس عنده الأطفال حتى نرتاح من إزعاجهم وماهتمينا لعقولهم واحنا نستعمل الإعلام فليت علينا نقلب القناة (قصة حب) نقلب القناة (دنا حاخد التار منك دنت قتلت التور بتاعي) نقلب القناة (من فين جبت الفلوس) هذي هي الثقافة الإختراقية التي تسلب المجتمع عاداتهم وتقاليدهم وتزرع فيهم عادات غير مرغوبة شوفوا الناس في الشوارع كيف لبسهم لأ عفوا كيف شعورهم أحيان أمشي ماأفرق بينه وبين الشجرة اللي جنبه على الرصيف واللي قاعد يرقص عشرة بلدي مع أحد القنوات تحمد ربك على العافية فعلا فضيحة هو فيه ناس يقولوا شعب عربي مافيه مبدأ محترم ؟؟
              أنا لست مجبولا على الخذلان...
              أنا مسلم والمجد يقطر كالندى...
              والعز كل العز في إيماني...

الاساس فاسد .......
                الامور كلها ليست بيدنا .......
                مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

يعمل...
                X