Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

~:~:~:~: Back In Memory :~:~:~:~

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جميل جداً ياعصام ... عتبي فقط بعدم تصحيح الألوان والإضاءة بالفوتوشوب ... الصورة جداً باهتة..

..................................

موفق ياعصام ..
    التعديل الأخير تم بواسطة mOHAmmE4D; 01 / 07 / 2008, 09:13 AM.
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

ماشاء الله يا عصوم الله اكبر عليك
      حضر للميك اوف من الان مش هسيبك ركزلي قوي علي الخامات
      الرئيسية يا معلم 5 مليون نجمة
      وتستحق 5 نجوووووم ***** .......بس ركز على ملاحظات الشباب

عمل ممتاز و متعوب عليه, موفق أخي...
        و الخامات هي اللي أظهرت العمل و جماله...طبعاً المودلينج جميل كمان...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

جميييييييييييل جداً .. تقبل مروري ،

السلام عليكم
            شكرا لردودكم اخواني الكرام
            rekapidesign : شكرا لكلامك اخي الكريم .. لا اعدك لكن سابذل قصار جهدي لعمل ميكنج اوف

EXPLORE : شكرا لك اخي بارك الله فيك

Twix : اهلا تويكس .. شكرا لملاحظتك اتفق معك في شيئ واختلف في شي .. الشجر نظيف ربما .. لكن لم افكر لحظه ان اضعها لاخفاء عيوب التقاء الارض بالجدار .. ان وجدت عيوب بالاصل
            طبعا قبل البدء في التصميم جمعت مصادر كثيره وفي كثير من الصور وجدت انه يكون بين الشاره الترابي ولالجدار شجيرات وبكثافه ايضا .. هذا ما كنت اقصده

؟المجهول؟ : اهلا عبد الله .. شكرا لكلامك الجميل .. ما حبيت اضيف سحاب لان الجو هادئ نوعا ما

ash : شكرا لك اخي الكريم على ملاحظاتك .. المبنى على اليمين خامته كباقي خامه المباني الاخرى .. ولم اقصد عمل تكسرات كثيره .. فما تراه هو فقط تمييز لوني .. يعني خامه بقع وليست خامه تكسرات .. لذلك لم يكن لها عمق في الجدار ... وشكرا لك على مرورك

aktoom : الله يحييك اخي اكرم .. منور الموضوع

chako : بارك الله فيك اخي شاكو

Shrek : شكرا لك اخي شريك .. سعدنا برؤيتك حقا

ah_yazeman : ههههههههه .. اضحكتني يا اخي .. يجب ان تدرب عينك برؤيه المزيد من الاعمال .. ستميزها من اول وهله

محم عباس د : شكرا لك اخي عرى مرورك وعلى ملاحظتك .. بارك الله فيك

VRay : ههههههههه خليه مستوره يا محمود .. اشوفك قريب باذن الله

ابو تالين : شكرا لك اخي الكريم

shadi_hou : اهلا اخي شادي .. ملاحظتك جميله لكن ليس كما تظن بالضبط .. فانا بالفعل بدات بعمل اضاءءات مختلفه .. عملت اضاءه الظهر .. وعملت اضاءه العصر مع ظلال وتعبت في ضبطها بصراحه .. لكن لم ترق لي .. الا ان استقرييت على ان يكون الجو شبه غائم .. او على الاقل بدون ظلال حاده .. ربما هو اهدأ للنفس
            شكرا لك

Harbi : اهلا اخي حربي .. ظلمتني بقولك اني لم اعدل عليها بالفوتوشوب .. عدلت كثيرا وفضلت عدم ابراز الالوان كثيرا لن جو العمل يتطلب ذلك .. لكن هل شاشتك LCD ?
            عموما بانتظار تعديلك على الخاص ان شاء الله

THE RAY
            : شكرا لك اخي الكريم على المرور

NEO 3D : اهلا اخي الكريم .. طبعا هذا النوع من الاعمال هو كله خامات .. وهو المجهود الاعظم فيه

ThunderLight : شاكر لك مرورك اخي الكريم

ماشاءالله أخي عصام عمل رائع.
              وخامات جميلة جدااا .

لكن حاسس فيه إشي ناقص
              مش عارف إيش هو .

بس إجمالاً عمل قمة في روعة.

4 **** .

بالتوفيق ، وبإنتظار مزيد من إبداعاتك.

مشاء الله شغل جامد الله يوفقك يارب
                لكن ممكن تعدل خامة الارض
                اعتقد انها محتاجة خامة افضل
                بالتوفيق اخي

واو !! رائع ماهذا !!!! فعلا رائع تستحق 50000000000000001 نجمة
                  الى الامام

ما شاء الله يابو درويش سلمت يمينك
                    انت من عدت بنا بالذاكرة بهذا العمل الرائع

والله ممتاز
                      تأسرني غالبا المعاني الحية بديلة عن الكتل الصماء
                      عملك سكنته كثير من المعاني ولا دا من أثر حبي لك ؟
                      جميلة دفقات الذكريات الكامنة بدون ضجيج في اللوحة

عمل جميل كالعادة أخي عصام، لكن اسمح لي ببعض الملاحظات:

1- الإضاءة رائعة لكن كونها منتظمة إلى حد كبير في جميع أجزاء المشهد تجعل الصورة flat وبالتالي لا تظهر التفاصيل
                        الجميلة للنماذج، حاول أن تستخرج ambient occlusion pass للمشهد وأضفه للصورة في الفوتوشوب في وضع
                        multiply والعب بال opacity لتحصل على أفضل إضاءة ممكنة وتبرز تفاصيل المشهد.

2- لا توجد مشكلة في خامة النباتات لكنها مشبعة باللون أكثر من اللازم، في الواقع تكون الألوان غالباُ باهتة بينما الصور
                        الكرتونية تكون مشبعة بالألوان، لذلك تلاحظ أن المشهد عندك واقعي إلى درجة كبيرة بينما النباتات تبدو كرتونية إلى حد ما،
                        حاول أن تعدل عليها في الفوتوشوب وقلل ال saturation للون الأخضر.

3- صحيح أن السماء في الخلفية تبدو ملبدة بالغيوم لكنها أحادية اللون لدرجة كبيرة بحيث تتداخل مع سقف المنزل الخلفي،
                        ربما بإمكانك استبدال الخلفية بصورة تكون فيها الغيوم واضحة.

4- باب المنزل الخلفي واضح أنه مكون من قطعة واحدة، إذا كان من قطعتين فالمشكلة من الإضاءة ويمكن حلها بال AO pass

هذه ملاحظات بسيطة ولا تقلل أبداً من روعة العمل، العمل يستحق 4 نجوم بجدارة لكن سأنتظر التعديلات لأقيمه بالخمسة

تقبل تحياتي
                        حسـام
                        EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

ما شاء الله عمل جميل جدا ولكن من وجهة نظرى تنقصه بعض التفاصيل الصغيرة , مثل صندوق القمامة وبعض الاحجار الصغيرة المتناثرة
                          وكذالك لو كانت هناك دراجة او سيارة تناسب بيئة التصميم لكان فى نظرى التصميم كامل من جميع النواحى , الى هنا تنتهى الملاحظات .
                          اتمنى لك التوفيق .
                          صبرا جميل والله المستعان

ما شاء الله... تصميم واقعي بدرجه كبيره..
                            الاخوان ما تركوا لي شئ اضيفه...
                            فقط شوف خامه اخرى للنباتات بجوانب الطريق... ايضا لا تكثر منها على طول الممر..

موفق اخي عصام...
                            الحمد لله .. سبحان الله ..لا اله الا الله .. الله أكبر
                            ------------
                            CineMaya4D

محمد kkf : شكرا لك مرورك اخي الكريم ..

الجرح : اهلا اخي الجرح .. كيف حالك . خامه الارض عانيت معها كثيرا وهذا افضل ما خرج معي .. الخامه بحجم 8000*6000 .. ربما المشكله من الرندر نفسه

DOOM GHOST : بارك الله فيك اخي الكريم

ابومعاذ : اهلا ابو معاذ .. منور الموضوع .. وبانتظار جديدك دوما

graphicer : اهلا اخي احمد .. لا اخفيك سرا كنت دائما ببالي وانا اصمم هذا المشهد .. والحمد لله انه نال اعجابك .. شكرا لك يا صديقي

حسـام: اهلا حسام .. كيف الاحوال ؟
                              ملاحظاتك جميله ولكن : ال AO قمت فعلا بوضعه وأثر على المشهد .. لكن ربما كان يحتاج الى زياده .. وسيتم ان شاء الله
                              النبات فعلا هو ما ينقصه هو تخفيف اللون .. سأقوم بتخفيفه وارى النتائج ان شاء الله

باب المنزل الخلفي هو فعلا باب واحد وهو بالاصح ليس باب منزل .. هو باب لخرابه او ما شابه .. وشكرا لك على ملاحظاتك القيمه

ALBARON : شكرا لك على ملاحظاتك ومرورك .. بارك الله فيك

ماشاءالله عليك عمل ممتاز ومتقن
                                بارك الله فيك

اذا كانت الصداقة ماء يجري
                                فالاخلاص ينبوع كل مايجري
                                ...
                                ان اردت ان يديم الله لك ماتحب فاحرص ان يرى منك مايحب
                                درب المـحبه كلـه زهـــور واذا عطره الوفا يضل دهور
                                سُبحَانَ الله والْحَمْدُلِله ... سُــبْحان الله العظيمْ

يعمل...
                                X