| كتب حسين خليل |
مشعل الخلف: «نجوم الإبداع» تشرع أبوابها للشبان والفتيات

أعلن المخرج مشعل الخلف عن ولادة فرقة خاصة به أطلق عليها اسم «نجوم الإبداع» وأوكل إلى شقيقه أحمد الخلف مهام نائب رئيس الفرقة وعُيّن فهد حمود في منصب مدير شؤون التسجيل، وقال مشعل الخلف لـ «الراي» أن فرقة «نجوم الإبداع» هي «فرقة خاصة تقدم أعمالا مسرحية وتلفزيونية، والهدف من إنشائها المشاركة في الأنشطة الفنية المحلية وفي المستقبل العربية والعالمية، علماً أن لا مقر خاص بالفرقة لغاية الآن».

وأضاف الخلف: أن المشاركة في هذه الفرقة متاحة لكافة الأعمار وللجنسين، ولكن من الشروط التي تلزم بها الشباب ما دون الثامنة عشرة من العمر الاستحصال على موافقة ولي الأمر ليؤذن لهم بالمشاركة في أعمال الفرقة، أما بالنسبة إلى الإناث فهذا الشرط يطبّق على من لم تتجاوز الواحدة والعشرين من العمر، وفي ما يتعلق برسوم العضوية فتتحدد بعد الموافقة على تعبئة الطلب واعتماده من قبل رئيس الفرقة.

وتوجّه الخلف إلى كل من لديه موهبة فنية بألا يتردد في الانتساب إلى الفرقة، إذ أن الأبواب مشرعة أمام الجميع كما أن صاحب الموهبة الحقيقية سيحظى بالدعم المطلق، وأردف قائلاً «فرقتنا لا تتبع صيغة الاحتكار، فنحن لا نعترض على توجّه العضو للمشاركة في أي عمل شرط أن يبلّغنا ونحن لا نمانع وسوف نشجعه، أما إذا اتّجه دون علم الفرقة فسنلفت نظره إذ في نهاية المطاف سيضر بعملنا.

وأشار الخلف إلى أن ثمة العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية على جدول أعمال الفرقة أبرزها الزيارة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل. كما أن الفرقة تستعد حالياً لأنشطة عديدة منها مهرجان الشباب المسرحي المزمع تنظيمه في شهر أكتوبر المقبل وكذلك مهرجان الخرافي و«سوف نتعاون مع شركات إنتاج للمشاركة في هذا المهرجان، ... تستعد فرقة « نجوم الإبداع» لخوض تجربة عمل سينمائي كوميدي مدته ساعة من الزمن.

شعار الفرقة وهو من تصميم المخرج والفنان مشعل الخلف

رقم تلفون الفرقة : 6930967 - 9383041
وإيميل فرقة نجوم الإبداع : E-mail : Stars-manag@hotmail.com
المصدر : جريدة الراي الكويتية – يوم الأحد الموافق 29/6/2008م – صفحة الفنون – العدد ( 10589 )