Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوال واحد غشيم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوال واحد غشيم

بسم الله الحمن الرحيم
    ألأخوة الكرام .
    السلام عليكم ورحمة الله
    ماهو البرنامج المستخدم في الشارات ألأخبارية مثل شارة أخبار قناة الجزيرة ..
    وشكرا لمن اضاف رد او شاهد موضوعي ..

ارسل لهم رسالة بريديه من موقعهم ، واذكر فيها انك معجب في برامجهم وتصميم القناة بشكل عام ( لا تستعجل وتطلب سوف يطنشونك على الفور ) واخبرهم بمحبتك لهم في الله ، ثم اسالهم بشكل لطيف عن نوعية البرامج المستخدمة ؟

ولا تنسى تخبرنا ان اخبروك ، بصراحة انا لا اعرف وهناك الكثير من الكلام ولكن يبقى الصحيح عندهم ، البعض يقول سوفت ايميج وهذا مستبعد للغاية والبعض يقول الماكس والله اعلم ما هو ، اسألهم واخبرنا لنفيدك في المستقبل .

تحياتي

مرحبا
      اعتقد ان حركة الشعار مع المياه هي على برنامج الماكس ولكن مصممة بدقة متناهية وابداع فيما يتعلق بحركة الجزيئات الخارجة من المياه عند خروج الشعار منها ...كذلك المؤثرات البيئية ....اما الخلفية المتموجة قد تكون مصممة بواسطة برنامج الفلاش وتم الدمج بينهما بواسطة برامج تحرير الفيديو المختلفة ذات الامكانيات اللامحدودة ...
      هذا رأيي..
      على العموم ارجو ممن يستطيع معرفة اي معلومة حول هذا الموضوع افادة الجميع بها ...وجزاه الله خيرا .....
      تحياتي
      لقد وجدت أن أبشع الأشياء على الإطلاق هي تلك التي تنتج عن أولئك الذين يحاولون تحقيق أجمل الاشياء .....
      أما اجمل الأشياء على الإطلاق فهي تلك التي تنتج عن أولئك الذين يحاولون تحقيق أكثر الأشياء فائدة..............

بسم الله الرحمن الرحيم
        أخي الكريم / بلاتنيوم
        يبدو أنك مأخذ موقف منهم . يأخي إذا كان لك عدو فلايمنع أن تأخذ الحسنات الموجودة لدية
        مع ألأحتفاظ بهذا الموقف . ولاأخفيك أنني انا أيضا لي تحفظات على بعض مايأتي منهم .
        وشكرا للرد .

أختي الكريمة / دعد
        السلام عليكم
        يبدو يأختي أن سؤالي ليس سهلا كما كنت أعتقد . شكرا لك على الرد

حياك الله يا أخي العزيز بني النجار..
          أشهر برامج التصميم الثلاثي الابعاد (الماكس و المايا و السوفت اميج ....) يمكنها عمل هذه الاشياء..
          و لا ننسى بعض برامج تحرير الفديو التي تضفي مزيد من المؤثرات..

هذا بكل بساطة!
          هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
          مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي

gulf999........................!

أخي الكريم / أبافهد
            أشكرك شكرا جزيلا على ردك الكريم وأسأل العلى القدير أن يبارك في عمرك وعملك..
            لك تحياتي ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
              انا رأي مثل الاخت دعد ان الخلفيه معموله ببرنامج فلاش والميه ممكن تتعمل بسهوله في المكس زي الدرس بتاع مشهد البحر بتاع استاذ ابو بدر وحركه الجزيئات الذهبيه الخارجه من الماء ممكن تتعمل بنظام الجزيئات السوبر اسبري في المكس
              وشكرا
              عرب الي الابد

بسم الله الرحمن الرحيم
                أخي الكريم / علاء
                أشكرك على التعقيب وقد إستفدت أن العمل المتكامل قد يكون معمول من أكثر من برنامج .
                لك تحياتي ..

هل أطلع أحدكم على كتاب (3d studiomax media animation) يوجد فيه درسين في الاعلانات التلفازيه..............تجدونه في مكتبة جرير.......

بالتوفيق..........
                  تحياتـــــ Agbawi_Pro ـــــي

محاولة

مرحبا للجميع
                    ولجميع من دخلوا في موضوع تصميم شعار قناة الجزيرة .. هذه محاولة اخذت مني ساعتين فقط .. رسمت الشعار بواسطة الاوتوكاد وعالجته على الماكس ... ويمكن لنا جميعا ان نتخيل الباقي حتى يصل العمل الى شعار قناة الجزيرة

تحياتي
                    لقد وجدت أن أبشع الأشياء على الإطلاق هي تلك التي تنتج عن أولئك الذين يحاولون تحقيق أجمل الاشياء .....
                    أما اجمل الأشياء على الإطلاق فهي تلك التي تنتج عن أولئك الذين يحاولون تحقيق أكثر الأشياء فائدة..............

بسم الله الرحمن الرحيم
                      أخي الكريم / agbawi-pro
                      السلام عليكم
                      أشكرك للمشاركة وسؤالي هل هذا الكتاب باللغة العربية . ومع تعجبي بأنة كتاب كامل لايحمل
                      إلا درسين فقط عن ألأعلانات التلفزيونية . تحياتي

ألأخت / دعد
                      الشكر الجزيل للمحاولة ولكن للأسف العمل لايظهر !!؟
                      تحياتي .

عذرا

اعتذر للاخ بني النجار
                        كان على انزال الرابط
                        رابط الصورة هو
                        تحياتي

أختي الكريمة / دعد
                          هل لكِ أن تتأكدي من الرابط

ارجوك اخي بني النجار اعذرني

مرحبا
                            انا متأكدة من الرابط وجربته
                            انسخ الرابط والصقه في متصفح الانتر نت وستفتح على الفور
                            تحياتي

أختي العزيزة / دعد
                              مرحبا
                              العمل جميل جدا اتمنى لكِ التوفيق وشكرا لكِ
                              في الواقع أنا جديد على الماكس ولم أبدا العمل علية حتى ألآن .فقط أنا أتعلم نظري وأستفيد من خبرات ألأخوان وألأخوات في هذا المنتدى الجميل بأعضائة .
                              لكي خالص التحية

يعمل...
                              X